الفصل الثاني و العشرون

36 2 0
                                    

نيك

استيقظتُ وكانت نواه تهمس في أذني.
"نيك...استيقظ."
لم أفتح عيني، فقط شخرت، وبدأ لسانها يداعب فكي ببطء وبهدوء.
"نيك"، كررت عدة مرات بينما تسللت يدها إلى صدري وتوقفت للحظة على الشعر الداكن على بطني.
"أنا مهزوم يا نمشاء. إذا كنت تريدين شيئًا ما، فسيتعين عليك بذل جهد أكبر."
كان من الغريب أن تحاول نواه لفت انتباهي بهذه الطريقة. كنت عادة الشخص الذي يلاحقها. أعجبني هذا الدور العكسي.
"أعتقد أنني سأضطر إلى البحث عن شخص آخر"، قالت بعد ذلك، مما لفت انتباهي ووضعني في حالة تأهب. شعرت بها تبتعد، وفتحت عيني وانقضضتُ عليها بسرعة كبيرة، ولم يكن بإمكانها الهروب إذا أرادت ذلك.
أخذت نفسا عميقا وأنا انزلق يدي تحت قميصها وضغطت على أحد ثدييها.
"يا نمشاء، نحن بالكاد نمنا،" قلت وفمي ينحدر إلى رقبتها. "ما سبب التحرش الجنسي في الصباح الباكر؟"
"أنت حبيبي. أنا فقط أحاول أن أجعلك تقوم بعملك"، أجابت، ودفعت فخذيها نحوي وتنفست بقوة على كتفي العاري.
قلت لها وأنا أثبتها على السرير: "يمكنك أن تجعليني أقوم بعملي كحبيب وقتما تشائين، لكن انتظري لدقيقة". لقد كانت صغيرة جدًا تحتي..! أردت أن أقبلها ببطء حتى ننسى كل شيء، حتى أسمائنا.
"أنتِ تعلمين أن والدينا قد يكونان هنا، أليس كذلك؟"
لم أهتم بوالدينا، لكنني قررت أن أجعلها تنتظر لفترة أطول قليلاً قبل أن أعطيها ما تريد. رداً على ذلك، قامت بلف ساقيها حول خصري وضغطتني.
"منذ متى تهتم؟"
ابتسمتُ في الظل، وعلى الفور كانت يدها على سروالي، تحاول الدخول إليهما، لكنني أوقفتها قبل أن أفقد السيطرة.
"ما لم أتذكر خطأً، آخر مرة كنتِ أنتِ من تولى زمام الأمور يا نمشاء. الآن أنتِ تقومين بذلك مرة أخرى؟ من أعطاك الإذن؟"
"إذن؟" كررت وهي ترفع حاجبيها. "استمر في التصرف بذكاء ولن تحصل على أي شيء على الإطلاق."
انا ضحكت. "عزيزتي، لن تندمي على إيقاظي"، أكدت لها، وخلعت القميص، وفركت جسدها، وحركتها إلى حيث أردت أن أكون. قبلت ساقيها وفخذيها، وعدت إلى عشرة لأتمكن من السيطرة على نفسي. تحركت نواه، وتنهدت، وأمسكت بالملاءات، وأدركت أنني على وشك تحقيق وعودي. "أنظري إليّ،" أمرتها.
وبينما كنا نغمض أعيننا، قالت: "يا إلهي".
"يعجبك ذلك؟" سألت، وفي تلك اللحظة سمعت ضجيجًا خلف الباب.
لعنت، وصعدت فوق نواه حتى اختبأت بالكامل تحتي، وسحبت الأغطية علينا.
"ماذا تفعل؟" هي سألت. "كنت على وشك..." في تلك اللحظة، غطيت فمها بيد واحدة بينما كان الباب مفتوحًا بصوت صرير.
"نيكولاس؟" سألت رافاييلا.
اللعنة!
"رافائيلا، كنت نائما،" أجبت، محاولًا الحفاظ على الهدوء في صوتي بينما كانت نواه مستلقية تحتي، متصلبة مثل اللوح.
"آسفة. أردت فقط أن أشكرك على بقائك هنا مع نواه"
نواه، شعرت بها حينها، وهي ترتجف تحتي.
"لا تقلقي. لم أكن أريد أن أتركها بمفردها،" قلت مبتسمًا وأنا أداعبها الآن. نظرت إلى الأسفل وبالكاد استطعت أن ألمح عيون نواه، الكبيرة جدًا لدرجة أنني كدت أنفجر من الضحك.
قالت رافايلا بهدوء: "أعرف.. حسنًا، حسنًا، سأدعك تنام. كنت أنا ووالدك نأمل أن نتمكن جميعًا من تناول الإفطار معًا بعد قليل."
"رائع،" قلت وأنا مقطب من الألم عندما شعرت بأسنان نواه تغوص في ذراعي. أغلقت والدتها الباب، وصفعت نواه كتفي.
"غبي!" زمجرت.
ضحكت مرة أخرى وقبلتها، وأدخلت لساني بين شفتيها وأتذوقها بينما كانت أصابعي تلعب بها. بضع نقرات، وهدأ كل غضبها.
قالت وهي تغمض عينيها وتستمتع باهتمامي: "أنت مبلل".
"شخص محظوظ. تعالي هنا." خلعت ملابسي الداخلية وسحبتها نحوي دون انتظار، وشخرت في الوسادة عندما شعرت بها. تمتمت بشيء غير مفهوم بينما بدأت أداعبها، لعدم رغبتي في إضاعة الوقت.
"من فضلك، نيكولاس، أريد أن أنهي..." همست وهي تحفر أظافرها في ظهري. لقد تركتها معلقة من قبل، لكنني الآن أداعبها مرة أخرى، وأنا أتلوى بين أجسادنا.
عندما سمعت شهقتها، توقفت لبضع ثوان، محاولًا إطالة الوقت حتى لا آتي أيضًا.
لقد بدأت من جديد، أتحرك ببطء، في انتظار أن تتعافى. لا شيء يضاهي الشعور بها هكذا، دون أي حاجز بيننا، الجلد على الجلد. منذ أن تناولت نواه حبوب منع الحمل، كنت في الجنة.
قلت وأنا أبطئ من سرعتي: "فقط واحدة أخرى، "دعينا نحاول الانتهاء في نفس الوقت."
وقد فعلنا ذلك. لقد وصلنا معًا إلى ذلك التحرر المذهل الذي تركنا مرهقين لدقائق طويلة. استلقينا على السرير محاولين استعادة أنفاسنا.
قلت: "هذا ما يحدث عندما تحاولي ملاحقتي في الصباح".
"سأحاول أن أتذكر ذلك في المرة القادمة."
__

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن