الفصل الخامس عشر

45 5 0
                                    

نواه

وصلت رحلتي إلى نهايتها. لقد رأيت مشاهد رائعة، وسبحت في أفضل الشواطئ، وتناولت المأكولات التقليدية... ومع ذلك، عندما هبطت الطائرة القادمة من نيويورك في لوس أنجلوس، كل ما شعرت به هو الفرح والبهجة والقلق الذي جعلني أشعر بالغثيان.
وقفت بمجرد أن سمعنا صوت الرنين الذي يقول إننا نستطيع فك أحزمة الأمان لدينا. يبدو أن والدتي تعتقد أن توقعاتي كانت كبيرة بعض الشيء، لكنني شعرت بسعادة غامرة لأننا كنا في درجة الأعمال ويمكننا المغادرة قبل الجميع. أسرعت بالخروج من الباب بمجرد فتحه وتوجهت إلى الجسر المؤدي إلى صالة الوصول. كانت والدتي تقودني إلى الجنون، وتجر قدميها. ماذا بحق الجحيم كان يبقيها؟
لحسن الحظ، بما أننا توقفنا في نيويورك، لم أضطر إلى الإنتظار وإظهار جواز سفري.
لقد مشينا للتو في ممر طويل، وكنا في الخارج. كانت الساعة 7:00 مساءً. في لوس انجلوس، وأول شيء رأيته هو الضوء الساطع لغروب الشمس، والذي رأيته لبضع ثوان.
وكان ويليام هناك. لكن أين نيك؟
نظرت في كل مكان بينما كان طنين المصعد يتردد، وفي النهاية لم يكن لدي خيار آخر سوى الذهاب إلى والد حبيبي. ابتسم وفتح ذراعيه ليعانقني، لكني أستطيع أن أقول من عينيه أن هناك شيئًا يزعجه. لم أكن أريد أن أكون وقحة، لكنني لم أكن في مزاج يسمح لي باحتضانه أيضًا.
"كيف حال مسافرتي العالمية المتعبة؟" سأل خلال احتضاننا القصير.
"أين نيكولاس؟"
نظر إلي للحظة، ولكن قبل أن يجيب، رأى أمي. ركضت نحوه بذراعين مفتوحتين وسحبها بقوة. لم أفهم ما كان يحدث. وقفت إلى الوراء لفترة كافية لتقبيلها إياه. التفت بعيدا لتجنب المشاهدة.
"أين نيكولاس؟" سألت والدتي، كما فعلت من قبل.
نظر ويل إليّ وهز كتفيه كما لو كان يقول: ماذا توقعتِ؟
"لقد أرسل رسالة نصية يقول فيها أنه لا يستطيع اصطحابك. سيكون على اتصال بك في أقرب وقت ممكن."
هذا لم يكن منطقيا.
"هذا كل شئ؟" سألت بشكل لا يصدق. فرحتي تضاءلت كالبالون، وحلت محلها خيبة الأمل.
هز ويليام رأسه، واستدرت عندما أخذ هو وستيف الحقائب. أمسكت هاتفي واتصلت بنيك. وذهب مباشرة إلى البريد الصوتي. لقد أغلقت الخط قبل أن يتمكن من سماع صمتي الذي يصم الآذان.
لماذا لم يأتي لاصطحابي؟ هل كان يعمل؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد كان بإمكانه أن يأتي على أي حال؛ لقد فعل في عيد ميلادي. لقد قال أنه سيكون سعيداً بترك كل شيء ليأتي لرؤيتي...هل جعلته تلك الأسابيع المنفصلة يتوقف عن الاهتمام بي بقدر ما كان يفعل من قبل؟
يا يسوع، ماذا كنت أفكر بحق الجحيم؟ بالطبع كان يهتم بي! لقد تحدثنا أنه كان متشوق لرؤيتي، لقد أخبرني بذلك... و اتصلت مرة أخرى.
"نيكولاس، أنا في المطار وأنت لستَ هنا. ماذا يحدث؟"
بعد أن تركت الرسالة، أدخلت هاتفي مرة أخرى في جيب بنطالي الجينز. التفتُ لأنظر إلى والدتي، التي لم تستطع رفع يديها عن ويليام، ثم مشينا بجانب ستيف عندما غادرنا المطار وتوجهنا إلى السيارة. كان ستيف يعرف دائمًا مكان وجود نيك، وكان يعرف دائمًا مكان وجود الجميع، وكانت تلك وظيفته كرئيس الأمن لعائلة ليستر.
"هل تعرف ما الأمر يا ستيف؟" سألت وأنا أنظر إليه مباشرة. كنت أعرف أن نيكولاس يثق به. في أي وقت يحدث فيه شيء ما، نيك يتصل به، وقد أرسل ستيف من قبل عندما لم يتمكن من اصطحابي أو أراد التأكد من عودتي إلى المنزل آمنة من مكان ما.
نظر ستيف بعيدًا، وأدركت حينها أن شيئًا ما قد حدث ولم يرغب أحد في إخباري عنه. أمسكت بذراعه وأجبرته على النظر إلي.
"مالذي يحدث بحق السماء؟"
"لا تنزعجي يا نواه. نيكولاس بخير. و سيتواصل معك بمجرد عودتك إلى المنزل."
لم أعد حتى لمدة نصف ساعة وأردت خنقه. لماذا كان يخطط؟
__

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن