الفصل الحادي عشر

59 6 0
                                    

نواه

"هل أنت جاد؟"
الإنتقال للعيش معه؟ سأحتاج إلى التفكير في ذلك بهدوء لأنني أستطيع أن أقول من النظر إليه أنه كان جادًا.
"من فضلك" قال وهو يضع يديه على خدي. "من فضلك وافقي."
كان ذلك أكثر من اللازم. لا يمكن أن أكون في هذا الموقف في ذلك الوقت. نزلت من المنضدة وسرت نحو غرفة النوم.
قلت: "نيكولاس، عمري ثمانية عشر عامًا، ثمانية عشر." وكررته في حال لم يستمع إلي.
عندما استولى القلق على داخلي، أخافتني فكرة أننا لم نكن في نفس المرحلة، وأنه يحتاج إلى أكثر مما أستطيع تقديمه، بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل.
"أنتِ أكثر نضجًا من أي فتاة في عمركِ. حتى أنك لا تبدين وكأنك في الثامنة عشرة. أنت تعرفين ذلك يا نواه. إذا أصبحتِ تعيشين هنا، فيمكننا رؤية بعضنا البعض كل يوم، وكل ليلة. " انحنى على المنضدة وفرد ذراعيه. "هل لا تريدين أن تعيشي معي؟ هل هذا هو الأمر؟"
تبا، كيف يمكنني أن أشرح له أن الأمر لا علاقة له بالرغبة أو عدم الرغبة؟ كيف يمكنني أن أخبره أنني كنت أصغر من أن أقوم بهذه الخطوة دون أن أشعر بالخوف؟ أو أن ما يقلقني حقًا هو أننا سنعيش معًا وسيدرك كم كنت لا أزال أشعر بالسوء بسبب كل الأشياء التي حدثت لي في الماضي، أو أنه سينتهي به الأمر بالملل مني، أو ما هو أسوأ من ذلك، إسقاطي؟
"بالطبع أريد ذلك" قلتُ وأنا أقترب منه بحذر. نظر إلي دون أن يحرك عضلة. "ما أخافه هو أننا نتحرك بسرعة كبيرة و سينتهي بنا الأمر إلى تدمير ما لدينا."
هز رأسه. "هذا أمر مثير للسخرية يا نواه. أنا وأنت لا نسير بسرعة كبيرة؛ فنحن بالفعل نتحرك بسرعة الضوء. هكذا هي الأمور بيني وبينك. أنت تعرفيني، وتدركين تمامًا أنني لم أفكر في اتخاذ هذه الخطوة مع أي شخص غيركِ، وإذا كنت أفعل، فذلك لأنني أعلم أن ذلك مناسب لنا، وهو ما نحتاجه، لأنني لا أستطيع أن أكون بعيدًا عنك... ولا يمكنك أن تكون بعيدًة عني أيضًا."
اهدأي، قلت لنفسي، اهدأي... العيش مع نيكولاس... ذلك سيكون بمثابة حلم، رؤيته كل يوم، وحبه كل يوم، والشعور دائمًا بالأمان معه...
"أخشى أنني لن أكون ما تتوقعه،" اعترفت بصوت يرتجف.
ارتخى جسده، وتمدد، ورسم إصبعه خطًا على خدي. وبينما كانت عيناه تتجولان في وجهي ببطء، شعرت أنه كان يستمتع بكل واحدة من ملامحي.
"أريد أن أرى وجهك عندما أستيقظ"، اعترف، والآن توقف إصبعه على شفتي السفلى. وتابع بصوت أجش: "أريد أن أقبل شفتيك قبل أن أنام، أريد أن أشعر بك في كل مرة أذهب فيها إلى السرير. أن أحلم بك بين ذراعي. أن أشاهدك أثناء نومك. أن أعتني بك في كل ثانية من اليوم."
نظرت للأعلى ورأيت في عينيه أن كل كلمة من تلك الكلمات كانت تأتي مباشرة من قلبه. لقد كان جادًا. لقد أحبني. أرادني معه. أحسست بقلبي يتسارع؛ شيء بداخلي يتضخم من السعادة. لقد كنت أذوب – كيف يمكن أن أحبه إلى هذا الحد؟ كيف يمكنني أن أعطيه الكثير من نفسي، ولماذا بدا الأمر طبيعيًا جدًا؟
"سأفعل ذلك. سأعيش معك،" قلتُ، دون أن أصدق حتى كلماتي.
انتشرت ابتسامة مشعة عبر وجهه. "قوليها مرة أخرى،" سألني.
"سوف آتي للإنتقال معك. سنعيش معًا."
لا مزيد من الكوابيس، لا مزيد من المخاوف. بوجوده بجانبي، كنت أتعافى ببطء. معه، يمكنني التغلب على أي شيء. لمس وجهي، اقترب مني وغطى شفتي بشفتيه. شعرت بابتسامته. لقد جعلته سعيدًا، كان هذا صحيحًا، استطعت رؤية ذلك، وأحببته.
"يا إلهي، أنا أحبك كثيرا!" صرخ وهو يضغط علي.
عانقته وضحكت عندما نظرت من فوق كتفه ورأيت نون يحدق بنا من نهاية الردهة، صغير الحجم، أسود اللون، ذا عيون متوهجة.
نحن الثلاثة سنعيش معًا. نيك، نون، وأنا.
__

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن