نواه
كان الأمر كما لو كنت أطفو بين السحب البيضاء عند حلول الظلام. شعرتُ بحرارة الشمس على جسدي وبالإحساس الدافئ بالراحة العميقة لدرجة أن ذهني كان يكافح من أجل إعادتي إلى الواقع. شعرت أنني بحالة جيدة جدًا، من الداخل و الخارج. لقد اختفى ذلك البرد الذي أصابني في الأيام القليلة الماضية، وعندما تمكنت أخيرًا من فتح عيني، فهمت السبب: كان هناك ضوءان لازورديان، مذهلان وحسيان، يحدقان بي. أردت منه أن يغلقها؛ كانت شديدة دون سابق إنذار أكثر من اللازم بالنسبة لهرموناتي المضطربة بالفعل. بدأت يده، التي كانت مستندة على ظهري، في رسم دوائر صغيرة.
"كم من الوقت و أنتَ مستيقظ؟"
ابتسم. "منذ أن بدأتِ الشخير منذ ساعة أو نحو ذلك."
بغضب، أمسكت بالوسادة وألقيتها على رأسه. لم يكن للضربة تأثير كبير. وما زلت غير مستيقظة تمامًا.
لقد انقلبت وأدرت ظهري له. لم ينتظر لحظة ليقترب مني ويسحبني إليه. نسج أصابعه في يدي ومد أذرعنا أمام عيني.
"أفتقد وجودك في سريري."
لقد فاتني ذلك أيضا. يا إلهي، هذا هو أكثر ما افتقدته. من كان يتخيل كل الأشياء التي يمكن أن تحدث بين شخصين يحبّان بعضهما البعض في السرير. لم أقصد الجنس فقط؛ كنت أقصد شيئًا أكثر - كيف تصبح المرتبة مكانًا للاعترافات، ومداعبات منتصف الليل، والثقة، مكانًا يمكنك فيه وضع كل همومك وقلقك جانبًا، على الأقل عندما تكون واقعًا في الحب حقًا. هناك شيء سحري في النوم مع شخص ما و مشاركة أحلامك. نحن لم نفعل أي شيء حقا في الليلة السابقة، لكنني كنتُ على يقين من أن جسدي وعقلي قد هدأ بمجرد معرفة وجوده هناك.
عندما التفتت يده، رأيت وشمه. أحببت رؤية تلك الكلمات على جلده. لقد أحببتها لأنني كتبتها، وكنت أنا من جعله يفعل أشياء مجنونة كهذه لأننا كنا واقعين في الحب... واقعين في الحب بجنون.
في الليلة السابقة، عندما كنا نرقص وكنت أشعر بنبض قلبه بالقرب من أذني... كان الأمر مميزًا جدًا لدرجة أنني كنت خائفة من أن ينتهي. لم أكن أريد أن ينتهي الأمر، ولهذا السبب صمدت حتى لم أتمكن من إبقاء عيني مفتوحتين أو جسدي واقفًا. كان "نيك" في الليلة السابقة هو نفسه "نيك" الذي وقعت في حبه لأول مرة، وهو نفس "نيك" الذي أحببته إلى حد الجنون. لقد كانت تلك إحدى تلك اللحظات التي أدركت فيها أننا كنا مثاليين لبعضنا البعض. أردت أن أصدق أنه بإمكاننا ترك الماضي وراءنا، وأنه إذا واصلنا النضال، فيمكننا تحقيق ذلك. كان هذا ما أردته أكثر من أي شيء آخر في العالم، وكنت على استعداد لفعل كل ما يتطلبه الأمر.
لكن لماذا إذن لم أتمكن من التوقف عن التفكير في الطريقة التي تشاجرنا بها من قبل؟ وهل كانت هذه اللحظة الحميمة بيننا في ذلك الصباح هي الهدوء الذي يسبق العاصفة؟
أدارني نيك وصعد فوقي. "أنتِ هادئة للغاية... لم أكن جادًا بشأن شخيرك. أنت تعلمين أنك لا تشخرين."
ابتسمتُ ودفعت جانباً خصلة من الشعر التي سقطت في عينيه. "لقد أحببت الرقص معك الليلة الماضية."
ابتسم تلك الابتسامة التي أحببتها كثيرًا ولكني رأيت القليل منها. "لقد قلت لكَ أنا راقص مذهل."
تدحرجت عيني. "نيكولاس المغرور ليستر، لا بد أن هذا هو اسمك الكامل"، قلت، وأنا أبتعد عندما حاول تقبيلي. رداً على ذلك، قام بعصر أضلعي ودغدغتي حتى بدأت بالضحك.
"ليس لدي اسم أوسط. الأسماء الوسطى للخاسرين."
"لدي اسم أوسط، أيها الأحمق."
بدأ يضحك وأدار وجهه بعيدا.
"نواه كاري مورغان! يا إلهي، لقد نسيتُ! لا بد أن والدتك كانت ثملة عندما اختارت ذلك! أنتِ لن تستخدمي قواك التخاطرية علي، أليس كذلك؟"
لقد دفعته بقوة، لكنه لم يتحرك بوصة واحدة. لقد قرأت كتاب ستيفن كينج الغبي أيضًا، لكن والدتي لم تختر هذا الاسم لأنها اعتقدت أنني سأكون فتاة فاسدة يكرهها الجميع؛ لقد صادف أن يكون اسم جدتي.
"أحمق!" تأوهت، وضحكت، ثم استرخيت فوق المرتبة.
ثم جلس ونظر إليّ. "أحبك أيتها النمشاء، مع كل اسم من أسمائك."
قبّل خدي ودعاني أذهب. فهمني. كنت بحاجة للاستحمام. أمسكت بأغراضي بينما كان نيك يرتدي ملابسه بجواري، ويراقبني بطرف عينيه. وفجأة، أصبح هادئا بشكل غريب. قبل أن أتمكن من الوصول إلى الحمام، أوقفني، وأمسك بيدي، وجلس معي على حافة السرير، ونظر إليّ.
"أريد أن أخبركِ بشيء...ولا أريدكِ أن تغضبي."
نظرت إليه بعين الشك.
"لن أذهب إلى الحفل بمفردي غدًا."
وكان هذا آخر شيء كنت أتوقع منه أن يقوله.
"ما الذي يفترض أن يعني هذا؟"
كنتُ أعرف أن نبرة صوتي قد تغيرت بشكل كبير، وشعرت أن درجة حرارة الغرفة تنخفض عدة درجات في تلك اللحظة.
"من المفترض أن أذهب مع صوفيا."
وكان الأمر كذلك: لقد عدنا إلى المربع الأول.
"لقد جئت بالأمس لأخبرك شخصيًا. لا أريدك أن تغضبي. سنذهب إلى هناك كزملاء عمل. هذا كل شيء."
"لماذا لم تخبرني من قبل إذن؟" سألت ، غاضبة الآن.
"لأننا كنا سعداء للغاية معًا، وافتقدتك كثيرًا..."
لم أكن أريده أن يذهب معها... آخر شيء كنت أحتاجه في ذلك الوقت هو أن أشعر بأن الأمور تنزلق من قبضتي. ولكن ربما كانت هذه هي الحظة التي قالها مايكل أنها ستأتي ألف مرو، عندما أحتاج إلى البدء أخيرًا في التصرف بعقلي بدلاً من قلبي...
"حسنًا. افعل ما عليك فعله، وسنتحدث عن الأمر بعد ذلك."
استدرت لأذهب إلى الحمام، لكن نيك أوقفني مرة أخرى.
"غدًا، عندما ينتهي كل هذا، سنذهب بعيدًا عن هنا. سنقضي عطلة نهاية الأسبوع معًا. سنذهب ونصلح الأمور بيننا. أنت تعلمين أنني لن أضع عيني أبدًا على فتاة غيرك."
ضحكتُ بمرارة. "تذكر هذه الكلمات في المرة القادمة التي تشعر فيها بالفزع و تشعر بالغيرة من شخص ما."
أومأ. أعتقد أنه قبل كلامي. ضغط وجهي ونظر في عيني بصدق خالص.
"أنا أحبك، ولا يوجد أحد أفكر فيه غيركِ."
أغمضت عيني وتركته يقبلني، وعندما غادر ذهبت إلى الحمام.
حاولت أن أستبعد كل تلك الأفكار السلبية التي ظلت تظهر وتعذبني، تلك الأفكار التي كنت أعمل عليها لمدة أسبوعين، الأشياء التي كنت أكافح من أجل النظر بعيدًا عنها، محاولة التغيير لأشعر بتحسن تجاه نفسي، المزيد من الأمان و أكثر شجاعة. لم أستطع العودة إلى بوابة البداية، لن أفعل ذلك. لذلك حاولت إبعاد شياطيني والثقة في نيك.
ومع ذلك، كان هناك شيء واحد صحيح: كنت سأبدو مثيرة جدًا لدرجة أن حبيبي الغبي لن يتمكن من رفع عينيه عني.
__
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Подростковая литератураالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...