الفصل الثامن و العشرون

42 2 0
                                    

نيك

بمجرد الضغط على إرسال، عرفت أن هناك مشكلة. كان ذلك صحيحًا عندما كنا نغادر شقتي. لم أكن سعيدًا بأي من هذا، لكني شعرت بالأدرينالين يتدفق إلى جهازي العصبي، وكان جزء مني يفتقد ذلك. أعني أن الأمور كانت رائعة الآن، لكن المعارك والسباقات وكل الأشياء المجنونة التي كنت أفعلها كانت بمثابة صمام هروب بالنسبة لي، ولم يكن من السهل التخلي عن كل ذلك. قلت لنفسي إنني أفعل هذا من أجل ليون، ولكنني كنت أفعل ذلك من أجل نفسي أيضًا. أردت أن أفعل ذلك؛ حتى أنني كنت بحاجة إلى ذلك. كل الذكريات التي أثارتها والدتي، وداع أختي الصغيرة لي في المطار، والشعور بأن نواه تخفي أشياء عني، وعدم قدرتي على مساعدتها في حل كوابيسها، كل ذلك جعلني في حالة من التوتر العصبي المستمر. ولم يكن من المفيد معرفة أن الجميع كانوا يحاولون تفريقنا.
مرارًا وتكرارًا، قلت لنفسي إنها آمنة مع جينا، بعيدًا عن كل هذا الهراء، ولن أعرضها أنا أو أي شخص آخر للخطر. لم أكن أريدها هناك في تلك الليلة... كانت هناك أوقات كنت أحتاج فيها إلى أن أكون وحدي، وكان هذا واحدًا منها.
ارتديت خوذتي وركبت دراجتي النارية. كان ليون ولوكا سيقودان السيارات إلى وجهتنا. السباقات هذا العام كانت في المدينة وليس في الصحراء. لن تكون الدورة طويلة، ولكن المخاطر كانت عالية بشكل لا يصدق. إذا فزنا، فسنخرج بكومة كبيرة من النقود، وكان ليون بحاجة إليها.
كانت الموسيقى تنفجر بينما كنت أحرك دراجتي بين الناس. لقد صفق الكثير منهم وأطلقوا صافرات عندما رأوا وصولي، وشعرت بالذهول عندما توقفت للانضمام إلى عصابتي. لم أستطع إنكار ذلك، لقد افتقدتُ هذا.
"انظر مَن هنا!" قال مايك، ابن عم ليون، وهو يسير نحونا.
اصطدمنا بقبضتي عندما نزلت من الدراجة ووضعت خوذتي على المقعد.
"كيف حالك صديقى؟" سألت وأنا أنظر حولي. لم أر هؤلاء الأشخاص منذ فترة طويلة، وسرعان ما أصبحوا يحيطون بي، ويطلقون النكات على حسابي، ويشربون مثل الأسماك، مع ارتفاع أجهزة الستيريو الخاصة بهم بصوت عالٍ للغاية، مما أدى إلى إلحاق الضرر بأذني.
ظهر ليون بعد بضع دقائق، وهتف الجميع عندما رأوه يتوقف في سيارة اللامبورغيني التي استأجرتها لهذه المناسبة. ذكّرني ذلك بالعام الماضي، عندما تسابق شيطاني الأشقر الصغير وأباد روني، مما فاجأنا جميعًا وكاد يصيبني بنوبة قلبية. كانت نواه قادرة على القيادة، وقد أغضبتني مشاهدتها وأثارتني بنفس القدر.
وبينما كان الجميع من حولي يرقصون ويتصرفون بغباء في انتظار ظهور المتطرفين، أخرجت سيجارة واستندت إلى دراجتي. كنت بحاجة إلى معرفة أن نواه كانت على ما يرام وقد عادت إلى المنزل.
ولم ترد على رسالتي. هذا لم يمنحني شعوراً جيداً ربما كانت غاضبة، لكنها كانت مع جينا، لذا لم يكن الأمر كما لو أنني تركتها معلقة في المطعم لوحدها... أليس كذلك؟
لم أتمكن من الاتصال بها بسبب الضجيج المحيط بي، لذلك قمت بإرسال رسالة أخرى.
'كيف كان العشاء؟ هل عدت إلى المنزل بعد؟'
أخذت ضربة أخرى من سيجارتي ورأيت ردها: 'في السرير في بيجامتي.'
تنهدت بارتياح. على الأقل كان ذلك بعيدًا عن الطريق. مع وجود نواه في المنزل، كان بإمكاني الاسترخاء والتركيز على ما كان علي فعله في تلك الليلة: السباق والفوز و توديع هذا العالم إلى الأبد.
لوح لي ليون، وسرنا للتحدث مع كلارك، الرجل الذي صمم الدورة التدريبية. وقفنا في دائرة بينما أظهر لكل من كان يتسابق أين سنبدأ وننتهي. سيكون هناك أربعة متسابقين. كان هذا سباقًا كبيرًا كان عليك دفع خمسة آلاف دولار فقط للمشاركة فيه، لكن الفائز سيحصل على جزء كبير من هذا المبلغ، بالإضافة إلى جزء من الرهانات.
قال كلارك وهو ينظر حولنا: "طالما لن تحدث أي مشاكل، ستعودون خلال عشر دقائق. لقد أوقفنا حركة المرور، ولكن إذا ظهر الخمسة، فهذا خارج عن نطاقي".
الرجلان الآخران اللذان كنت أعرفهما كانا جيدين، وكان أحدهما من عصابة كروز، عصابة روني سابقًا.
لقد رأيته سابقًا في زاوية محاطًا برفاقه، كلهم في نفس ارتفاعه. لقد كرهتهم، وأردت أيضًا الانتقام مما حدث في تلك الليلة، وأردت أن أجعلهم يدفعون الثمن، ليس بالدم ولكن بأموالهم، وهو الشيء الوحيد الذي يقدّرونه حقًا.
قال كلارك: "أراك هنا بعد عشرة دقائق".
التفتُ إلى ليون وأخيه. "لا أعتقد أننا سنواجه وقتًا عصيبًا، لكنني لا أريد أي هراء. إذا ساءت الأمور، سنخرج، هل فهمت؟"
كان لوكا يخطط للركوب مع ليون في مقعد الراكب. أردت أن أذهب وحدي. كنت أكره السباق مع شخص بجانبي: كان ذلك يشتت انتباهي، وأشعر أنني لا أملك السيطرة الكاملة على السيارة. أومأوا برأسهم، واستدرنا لنتوجه إلى سياراتنا.
في تلك اللحظة فقط، لفت انتباهي وميض شيء ما. فهم جسدي ذلك قبل أن تركز عيني على سيارة أودي الحمراء التي توقفت للتو. توقف قلبي، وعندما رأيت تلك الأرجل الطويلة تخرج من السيارة، انفجرت أعصابي، التي تمكنت من السيطرة عليها بشدة.
"لا يمكن!" صاح ليون خلفي.
شعرت بقدمي تتسارع، وأنفاسي تتسارع، وخرجت عن نطاق سيطرتي عندما رأيت نواه واقفة هناك محاطة بكل هؤلاء المتسكعون. أصبحت خطواتي أطول، محاولاً تقصير المسافة بيننا، راغباً في الوصول إلى جانبها قبل أي شخص آخر. عيناها معلقة على عيني. كتفت ذراعيها. كان هناك كراهية في وجهها. كان كل ما يمكنني فعله هو عدم إعادتها إلى سيارتها والخروج معها، ولكن قبل أن أتمكن من التفكير في خطتي، انطلقت ذراعها وضربتني بقوة على وجهي.
"أنت كاذب لعين!" صرخت فوق الموسيقى وصراخ الناس.
أخذت بعض الأنفاس العميقة لتهدئة نفسي. كان هذا بلا جدوى.
"اصعدي إلى السيارة،" أمرتها بين أسناني المطبقة.
"اللعنة على ذلك، نيكولاس!" أجابت، ذراعيها مصبوبة لدفعي إلى الخلف. أوقفتها وأمسك معصميها. "لا تجرؤ! لا تجرؤ على إعطائي الأوامر!"
لقد دفعتها نحو سيارتها وضغطت عليها، مما أدى إلى شل حركتها.
"سأكرر: اركبي تلك السيارة، و عودي من حيث أتيتِ. أمامك ثلاث ثوان، أتسمعيني؟ لا يهمني مدى غضبك، اللعنة، لا ينبغي أن تكوني هنا. هل يجب علي ذلك؟ أذكرك بما حدث آخر مرة؟"
كانت عيناها تحترقان، مما أحدث ثقوبًا في عيني. كان كل ما أستطيع فعله هو عدم خنقها. لا يهم إذا كنت هناك. لم يكن أحد سيؤذيني. لم يكن هناك شيء لا أستطيع التعامل معه. لكن نواه؟ الخوف من أن يراها أحد... التفتت غريزيًا إلى المكان الذي كان يقف فيه كروز مع أصدقائه. وما زال لم يتعرف عليها.
"لا، ليس عليك أن تذكرني! لقد كنتُ هناك، أتذكر؟" كانت تحاول التملص مني. نظرت إلى فستانها... هل كانت تحاول أن تكون ملفتة للنظر؟
"توقفي، اللعنة!" أمرتها، وشبكت أصابع إحدى يدي بيديها بينما أمسكت اليد الأخرى بذقنها وأجبرتها على النظر إلي. "هذه ليست مزحة يا نواه. أريدك أن تذهبي."
"ليس هناك طريقة سأذهب بها إلا إذا غادرت معي." مع ذلك، هزت وجهها إلى جانب واحد.
أسندت ذراعي على جانبيها، وضغطتها داخل السيارة لحمايتها من الأشخاص المتجمعين حولنا. نظرت إليها، واستنشقتها، لمحاولة تهدئة نفسي أكثر من أي شيء آخر. لكن بدلاً من أن تلمسني، كانت يداها معلقتين على جانبيها.
"لا ينبغي أن تكوني هنا،" همست في أذنها. كلانا يعلم أنني كنت أجعلها ترتعش.
"ولا ينبغي لك أيضا"
ولاحظت حينها أنها كانت تضع المكياج، وأن فستانها القصير كشف عن ساقيها العاريتين بشكل استفزازي. لقد فعلت ذلك من أجلي، وتركتها في وضع حرج للدخول في سباق.
قلت لها وأنا أمسكها من خصرها: "أنا آسف يا نمشاء". كان قماش فستانها رقيقًا جدًا، كما لو كان يحتضن بشرتها. هذا، بالإضافة إلى غضبها، الذي كان أيضًا مثيرًا بطريقته الخاصة، جعلني أرغب في تقبيلها بشدة وطلب المغفرة منها.
لقد انحنيت للمحاولة، لكنها نظرت بعيدا.
قالت: "لا أستطيع أن أتركك تكذب علي".
"لن أفعل ذلك مرة أخرى."
"أنا لا أصدقك."
كانت هذه الكلمات مؤلمة، لكنني لم أرغب في السماح لها برؤية ذلك.
"هذا هو السباق الأخير الذي سأشارك فيه يا نواه. اسألي ليون: لقد قلت له نفس الشيء هذا الصباح. لقد انتهى الأمر يا نواه... هذا هو وداعي الأخير، وأنا أفعل ذلك فقط لأن ليون يحتاجني."
"لا يمكنك الاستمرار في فعل هذه الأشياء من أجله يا نيكولاس". كان صوتها قلقا، وليس غاضبا. "أعلم أنك تحبه كأخ، لكنني تحدثت إلى جينا، ولم يعد كما كان من قبل. إن دعمك له هنا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأمور."
كانت محقة. واصلت المضي قدمًا في الحياة بينما كان يحفر قبره بنفسه. فإما أن يصعد من الوحل، أو يغرق و يعيش في بؤس مثل كروز أو مثل أخيه لوكا.
مددت يدي وسحبت نواه إلي. لن أجعلها تقلق علي مرة أخرى. لقد انتهت تلك الأيام.
"سأفعل كل ما بوسعي لأجعل ليون يترك هذا معي"، قلت، وقد غمرتني السعادة عندما وصلت نواه ولمست خدي. تلك المداعبة تعني أنها سامحتني.
قمت بمداعبة عمودها الفقري وقبلت جانب وجهها، وفركت أنفي بجوار أذنها.
"اذهبي إلى المنزل من فضلك. سأكون هناك بمجرد أن ينتهي هذا."
نواه لم تقل أي شيء. لكنني اعتبرت ذلك علامة على موافقتها.
استدرت ورأيت السائقين الثلاثة الآخرين يتحدثون مع كلارك.
"أنا سأذهب."
اومأت برأسها. قبلتها و انتظرتها للذهاب إلى حيث كان بقية الرجال واقفين حتى رأيتها مع جينا بجانب سيارتها وبدا أنهما مستعدان للذهاب.
قلت لليون: "حظًا موفقًا للجميع. نراكم على الجانب الآخر". كان هذا هو خطي المفضل قبل السباق.
ابتسم، لكنني رأيت شيئًا آخر على وجهه أعطاني شعورًا غريبًا قبل أن يستدير ويصعد إلى سيارته.
مشيت إلى حيث كانت سيارة لامبورغيني متوقفة، وركبتها، وأشعلت المحرك. ركب ليون السيارة التي كان يقودها لوكا وتوجه إلى خط البداية. وكانت فتاة ترتدي بيكيني وسروالًا قصيرًا تقف وسط السيارات وترفع علمين عاليًا. أشرقت المدينة خلفها، في انتظار أن نشق شوارعها. بسرعة، دون أخطاء... كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التأكد من تجنب المشاكل.
في تلك اللحظة، عندما بدأ العد التنازلي وكانت يداي تمسكان بعجلة القيادة، انفتح باب الراكب، ودخلت نواه بجانبي.
"ماذا تفعلين بحق الجحيم؟"
تردد صدى بندقية البداية، وسقطت الأعلام. كان السباق سيبدأ.

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن