نيك
نظرتُ إلى نواه بعد أن أخبرتني صوفيا أننا كوّننا ثنائيًا جيدًا، لكن هذا كان آخر شيء كنت أتوقع أن تقوله نواه.
لقد تصلبتُ في كل مكان. بمجرد أن نطقت بتلك الكلمات حول العيش معي، قامت نواه بتحريك كرسيها إلى الخلف والوقوف.
"إذا سمحتم لي جميعًا، فأنا لا أشعر بأنني على ما يرام. أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب للنوم." كان وجهها أبيض كالشبح. وبدون انتظار الرد خرجت. يبدو أن والدتها تريد ملاحقتها، لكن والدي أمسك بيدها وهمس لها بشيء. حدقت رافايلا في وجهي، وشعرت بغثيان في معدتي.
في الوقت نفسه، كنت سعيدًا لأن نواه قررت أخيرًا أن تخبر والدتها بشيء كنت أتمنى أن تقوله طوال الصيف، حتى لو لم تكن هذه هي أفضل طريقة للقيام بذلك. كنت بحاجة للتحدث معها. كنت أعلم أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا؛ ولهذا السبب وافقت على الحضور إلى ذلك العشاء الغبي، لكي أحصل على عذر لرؤيتها وقضاء ليلة أخرى في المنزل. لقد كرهتُ المكان هناك، لكني أحببت تناول الإفطار مع نواه والحصول على قبلة منها قبل أن أذهب إلى العمل. وأردت أن أعرف ما الذي يزعجها غير غيرتها من صوفيا، وهي غيرة سخيفة لا أساس لها من الصحة.
بدأت في النهوض، لكن عيون والدي أخبرتني أنه من الأفضل أن أبقى حيث أنا. تمكنت صوفيا من معرفة ما كان يحدث وطرحت موضوعًا آخر قبل أن يصبح الوضع غير مريح للغاية. لكن بعد لحظة سمعت الباب الأمامي يغلق.
تبا!
نهضت، ولم أعد أهتم بما يعتقده أي شخص، وخرجت إلى الشرفة، حيث رأيت نواه تخرج بسيارتها المكشوفة، مسرعة في الممر، ثم تبتعد.
ماذا كانت تفعل؟
عدت إلى الداخل لألتقط مفاتيحي من الطاولة بجوار الباب. ظهرت رافاييلا من العدم وأعطتني أبشع نظرة استطاعت حشدها.
قالت: "لقد طلبتُ منك أن تأخذ الأمور ببطء". اعتقدت أنني فقدت أي رصيد كان لي معها في تلك اللحظة.
"رافاييلا..."
"لقد طلبتُ شيئًا واحدًا، وقد وعدتنا أنا و والدكَ بعدم التورط في علاقتكما طالما كنتَ متحفظًا. أعتقد أن هذه الصفقة قد ألغيت الآن."
ما الذي يفترض أن يعني ذلك؟ تساءلت عندما اقتربت مني.
"اذهب و أعدها... هذا ليس يومًا جيدًا لتبقى بمفردها."
شيء أضاء في ذهني عندما قالت ذلك.
"ماذا تقصدين؟"
وقالت بهدوء: "لقد مر عام على الاختطاف... عام منذ وفاة والدها".
__لم يكن لدي أي فكرة عن المكان الذي ربما ذهبت إليه. كالأحمق، ظللت أحاول التفكير في الأماكن في نفس الوقت الذي كنت ألوم فيه نفسي لكوني أعمى جدًا. لقد طرحت الأمر في اليوم السابق، عندما كانت ثملة، لكن اللعنة! في تلك الحالة لم أكن أدرك... كيف نسيت التاريخ؟ مازلت أتذكر الرعب الذي كان في عينيها عندما كان المسدس موجها نحو رأسها. ما زلت أتذكر كيف كاد قلبي أن يقفز من صدري عندما سمعت الطلقة... الطلقة التي ظننتها، للحظة، قد أصابت في الواقع نواه. لقد مات ذلك الكابوس ودُفن في مؤخرة ذهني؛ لم أكن أرغب في حفره.
ولكن من الواضح أن نواه لم تنسى شيئاً. أنكرته قدر استطاعتها، وكانت الكوابيس لا تزال موجودة، وكنت متأكدًا من أنها ظلت تنام والأضواء مضاءة عندما لم تكن معي. وكان والدها ميتا الآن. لقد ذهب؛ لا أحد يستطيع أن يؤذيها بعد الآن. لماذا لم تستطع أن تقول وداعًا لتلك الذكريات السيئة مرة واحدة وإلى الأبد؟بعد التفكير في الأمور، اعتقدت أنني أعرف أين يمكنني العثور عليها. مع شعور بالقلق، توجهت نحو المقبرة. عندما وصلت إلى هناك ورأيت سيارة نواه متوقفة على قطعة أرض مرصوفة بالحصى بجوار البوابة، تنفست الصعداء وأسرعت بالخروج.
لم يسبق لي أن ذهبت إلى هذا المكان. كانت جدتي في ضريح خاص في الطرف الآخر من المدينة. لقد كلّف دفنها هناك ثروة صغيرة، ولكن بالنظر حولك، بدا فجأة أن الأمر يستحق ذلك.
لاحظت كم كانت الليلة رائعة عندما دخلت و فكّرت كيف غادرت نواه دون حتى أن ترمي معطفًا. كدت أن أضحك عندما رأيتها لأول مرة على الطاولة مرتدية قميصها، وأعتقد أنني أحببتها أكثر قليلًا حينها، إذا كان ذلك ممكنًا، لرؤيتها تبدو جميلة جدًا، وبسيطة جدًا. لم يكن عليها أن تفعل أي شيء فاخر لتكون رائعة. رأيت ذلك أكثر فأكثر كل يوم.
مشيت بين شواهد القبور، أبحث عن الاسم الأخير مورغان. كان الكثير منها متهالكًا، ولم يكن سوى عدد قليل منها يحمل زهورًا أو أي علامة تشير إلى أن أحدًا يتذكر الأشخاص المدفونين هناك.
ثم رأيتها. كانت تجلس على العشب أمام حجر. ومن حيث كنت أقف، لم أتمكن من قراءة النقش. لقد شاهدتها للحظة قبل أن أمشي. كانت تعانق ساقيها. مسحت دموعها بظهر يدها عندما رأتني و هرعت نحوي.
وقفت و بدت ضعيفة وضائعة. اعتقدت أنني رأيت الذنب في عينيها.
"ما الذي تفعليه هنا؟" لم أستطع إلا أن أسألها.
لم أستطع أن أفهم سبب قيامها بزيارة قبر الرجل الذي كاد أن يقتلها. انزلقتُ من سترتي ووضعتها على كتفيها وهي ترتعش.
"لم يكن عليكَ أن تتبعني" قالت وهي تنظر إلى الأسفل.
"لم أستطع منع نفسي من ذلك. خاصة عندما قررت حبيبتي إلقاء قنبلة في منتصف العشاء والهرب بعد ذلك مباشرة."
وهذا جعلها تبدو مذنبة بعض الشيء، ولكن لثانية واحدة فقط.
"لقد كنتَ مثل العجلة الخامسة في ذلك العشاء. لكن يبدو أنك تستمتع بوقتك."
لم أكن لأترك تلك الجملة. لقد فهمت أنها كانت تغار من صوفي، لكن هذا لا علاقة له بي أو بعيشنا معًا، وهو ما كان أكبر وأهم بكثير من كل ذلك.
"لماذا أتيت إلى هنا يا نواه؟" سألتها مرة أخرى، محاولاً بأقصى ما أستطيع أن أفهمه. "أخبريني لماذا تبكين على وفاة الرجل الذي حاول قتلكِ. اشرحي لي ذلك لأنني أصاب بالجنون عندما أحاول أن أفهم."
نظرت إلى الحجر بقلق. "دعنا نذهب فقط" قالت وهي تمسك بيدي.
"أريد أن أغادر. خذني إلى المنزل، أو خذني إلى منزلك - لا يهمني". قالت وهي تجر ذراعي.
فاجأني رد فعلها. يبدو أنها تخفي شيئًا ما. غريزياً، نظرت إلى قبر والدها.
كان الحجر جديدًا ونظيفًا جدًا، وكان فوقه مزهرية بها زهور برتقالية وصفراء، مما جعله يبرز بين المقابر غير المهذبة المحيطة به. وجاء في النقش بأحرف أنيقة ما يلي:
'جيسون نواه مورغان
(1977-2015)'
وفي الأسفل كان هناك نقش في شكل عقدة ثمانية على الرخام الطاهر.
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Teen Fictionالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...