نواه
كنت أتخرج. لا أعرف إذا كنت قد مررت بشيء كهذا من قبل، لكنه أمر مذهل. كنت أعلم أن الأمور الصعبة لا تزال أمامي - فلا يزال يتعين علي الذهاب إلى الكلية، ناهيك عن أي عدد من الأشياء الأخرى الصعبة، ولكن لا يزال، لا يمكنك مقارنة التخرج من المدرسة الثانوية بأي شيء آخر. إنها خطوة نحو النضج، وخطوة نحو الاستقلال، وهو شعور ممتع للغاية لدرجة أنني بالكاد أستطيع احتواء نفسي بينما كنت أنتظر في الطابور بجوار زملائي في الصف وأستمع إلى أسمائنا وهم ينادون.
لقد خرجنا بالترتيب الأبجدي، مما يعني أن جينا كانت تقف خلفي بعدة أماكن. تم تنظيم الحفل بشكل رائع للغاية، في حدائق المدرسة، مع لوحات ضخمة مكتوب عليها خريجين 2016. ما زلت أتذكر الاحتفالات في مدرستي القديمة، في صالة الألعاب الرياضية، مع بالون أو اثنين وليس أكثر من ذلك بكثير. وقد قاموا هنا بتزيين الأشجار الموجودة على حافة المنطقة الخضراء. كانت الكراسي التي يجلس عليها الأصدقاء والعائلة مبطنة بأقمشة باهظة الثمن باللونين الأخضر والأبيض، وكانت ألوان المدرسة وأثوابنا خضراء أيضًا، وكانت من عمل مصمم مشهور. لقد كان ذلك إهدارًا جنونيًا للمال، لكن الآن لم يعد هناك شيء يصدمني. لقد كنت محاطة بأصحاب الملايين، وكانت هذه هي الطريقة التي يعيشون بها.
"نواه مورغان!" كان اسمي هو التالي الذي تم نطقه في الميكروفون.
ارتجفت، وصعدت الدرج متوترة لأحصل على شهادتي، ونظرت بابتسامة عريضة على وجهي في صفوف العائلات. رأيت نيك وأمي يقفان ويصفقان، وكانا متحمسين مثلي تمامًا. حتى أن والدتي كانت تقفز لأعلى ولأسفل. صافحت مدير المدرسة وانضممت إلى بقية الخريجين.
صعدت الطالبة المتفوقة - التي كان معدلها التراكمي أعلى بـ 0.2 نقطة من معدلي - على المسرح بمجرد حصول الجميع على شهاداتهم لإلقاء خطاب تخرجها. لقد كان حلوًا، ومضحكًا، ومسليًا، ولطيفًا، وأشك في أنه كان بإمكان أي شخص أن يفعل ما هو أفضل منه. انزلقت بعض الدموع على وجه جينا، وضحكت حتى لا أفعل نفس الشيء. لقد كنت هناك لمدة عام فقط، لكنه كان واحدًا من أفضل الأعوام في حياتي.
بمجرد أن أضع تحيزاتي جانبًا، لم أقم بإعداد نفسي للكلية بشكل رائع فحسب، بل قمت أيضًا بتكوين الكثير من الصداقات الجيدة.
"مبروك دفعة 2016. نحن أحرار!" صرخت في الميكروفون، مبتهجة و ألقينا قبعاتنا في الهواء. احتضنتني جينا بقوة لدرجة أنني بالكاد استطعتُ التنفس.
"والآن حان وقت الاحتفال!" صرخت وهي تصفق وتقفز في كل مكان.
ضحكت، وفجأة وجدنا أنفسنا محاطين بمئات الأشخاص الذين يحاولون الوصول إلى أطفالهم لتهنئتهم. قلنا وداعًا سريعًا لبعضنا البعض وانطلقنا للبحث عن والدينا.
زوج من الأذرع القوية ملفوفة حولي من الخلف ورفعتني عن الأرض.
"عمل جيد، أيتها العبقرية!" قال نيك وهو يضعني على الأرض ويقبلني بصوت عالٍ على خدي. استدرت وعانقته.
"شكرًا! ما زلت لا أصدق ذلك!"أردت تقبيله، لكن أمي ظهرت ودفعته جانباً تحتضنني.
"نواه، لقد تخرجتِ!" صرخت مثل واحدة أخرى من تلميذات المدرسة. وكان حماسها معديا. صرخت وضحكت وشاهدت نيك يهز رأسه، مستمتعًا بي وبوالدتي. مشى ويليام بجانبها وعانقني بمجرد أن سمحت لي والدتي بالرحيل.
أعلن: "لدينا مفاجأة لك".
نظرت إلى الثلاثة منهم بعين الشك.
"ماذا فعلتم مجددا؟" انا سألت.
أمسك نيك بيدي وسحبني معه قائلاً: "هيا"، وسرنا نحن الأربعة عبر الحديقة.
مع كل الناس هناك، استغرقنا وقتًا طويلاً للوصول إلى ساحة انتظار السيارات.
بغض النظر عن المكان الذي نظرت فيه، كانت هناك سيارات ضخمة في كل مكان، بعضها بأقواس ملونة عملاقة، والبعض الآخر بالونات مربوطة بالمرآة. من يمكن أن يكون مجنونا بما فيه الكفاية لشراء واحدة من تلك السيارات لطفل يبلغ من العمر ثمانية عشر عاما؟
غطى نيك عيني بإحدى يديه الكبيرتين وبدأ يرشدني عبر ساحة الانتظار.
"ماذا تفعل؟" سألت وأنا أتعثر على قدمي. لقد بدأت أشعر بالتوتر ولكني متحمسة أيضًا.
مستحيل...
"هنا يا نيك،" قالت أمي، وهي أكثر حيوية مما سمعتها في حياتي. أدارني نيك ثم توقف. وبعد ثانية، ابتعدت يده، وانفتح فمي، حرفيًا.
"أخبرني أن ذاك الأحمر المكشوف ليس لي،" همست بشكل لا يصدق.
"تهانينا"، قالت والدتي وويليام، وكلاهما مبتهجين.
علق نيك حلقة من المفاتيح أمام أنفي.
وقال: "لا مزيد من الأعذار لعدم زيارتي".
"أنتم جميعا مجانين!" صرخت بشكل هستيري عندما تمكنت من الرد.
لقد اشتروا لي سيارة أودي...
"يا إلهي يا إلهي!" بدأت الصراخ.
"هل أحببت ذلك؟" سأل ويليام.
"هل أنت تمزح؟" أجبته. لقد شعرت بالإرهاق الشديد، ولم يكن لدي أي فكرة عما يجب أن أفعله أو أقوله.
ركضت نحو أمي و ويليام واحتضنتهما بقوة قدر استطاعتي. كنت أسقط تعليقات حول الادخار لشراء سيارة أخرى. لقد تعطلت سيارتي خمس مرات في الأشهر القليلة الماضية، وكنت أنفق الكثير من المال في المتجر لدرجة أنه كان من الأرخص أن أشتري لي سيارة جديدة، ولكن... سيارة أودي! لم أعتقد أبدًا أنهم سيعطونني شيئًا كهذا!
"بصراحة، لا أستطيع أن أصدق ذلك،" قلت وأنا ادخل. كانت السيارة ثمينة ومشرقة وحمراء لامعة. لم يكن هناك ركن واحد منها لا يبدو متألقاً.
وسمعت صيحات الفرح من حولي. من الواضح أنني لم أكن الوحيد الذي حصل على سيارة. كل تلك الشرائط العملاقة جعلت المكان يبدو وكأنه متجر هدايا.
قال لي نيك وهو يجلس في مقعد الراكب: "إنها سيارة A5 كابريو".
مازلت في حالة صدمة، بدأت أهز رأسي.
"هذا أمر لا يصدق"، قلت، وأنا أضغط على الزر وأستمع إلى هدير المحرك الناعم.
"أنتِ لا تصدقين،" صحح لي، وشعرت بالدفء ينتشر في داخلي. كنت في الجنة. نظرت إليه وضاعت للحظة. كان على والدتي أن تناديني مرتين لتحثني على الرد، وعندما فعلت ذلك، شعرت بالذهول، ضحك نيك.
"هل سنرى بعضنا البعض في المطعم؟" سأل ويليام وهو يضع يديه على كتفي أمي.
قامت أمي بالحجز في أحد أفضل المطاعم في المدينة. وبعد ذلك، سيكون حفل تخرجي في فندق أربعة نجوم في بيفرلي هيلز. لقد بذلوا قصارى جهدهم في تقديم الطعام وحصلوا على قاعة تتسع لخمسمائة شخص، بالإضافة إلى استئجار طابقين في الفندق حتى لا يقلق أحد بشأن العودة إلى المنزل حتى اليوم التالي. لقد اشتكيت في البداية من أن الأمر كان مبالغًا فيه، وقد دفع الطلاب ثمنه كله، حتى لو حصلنا على خصم، نظرًا لأن والد أحد زملائنا كان مستثمرًا في الفندق.
قال نيك عندما أخبرته بمدى صدمتي لما كان يخطط له صفي: "عندما تخرجتُ، أقمنا الحفل على متن سفينة سياحية ولم نعد لمدة خمسة أيام".
عندما سمعت ذلك، قررت أن أحتفظ بآرائي لنفسي.
أومأت برأسي وأنا أتوق للإقلاع بسيارتي الجديدة. وكانت المقاعد ذات جلد بلون البيج. كان لها مظهر السيارة الجديدة ورائحة السيارة الجديدة... رائحة كنت أواجهها، في ذلك الوقت، لأول مرة في حياتي.
لقد جهزت الأمر وانسحبت من المكان، تاركة تلك المدرسة ورائي... إلى الأبد.
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Teen Fictionالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...