نيك
قلت: "هذا سخيف، مستحيل أن نفعل ذلك".
كنا نتوقف أمام مأوى للحيوانات.
"لقد قلتَ أي شيء،" ردت حبيبتي المجنونة، وهي تخرج من السيارة، متحمسة كطفلة في الخامسة من عمرها.
"كنت أتحدث عن الجنس."
ضحكت نواه. "أعلم. ولكن بما أن الأمر يتعلق بي، وليس بك، فسوف تشتري لي قط صغير."
مرة أخرى مع القط اللعين! لقد كرهت القطط وكانت غبية. لا يمكنك حتى تدريبهم. بالإضافة إلى أنهم كانوا في حاجة شديدة. يزحفوا عليك باستمرار. فضلتُ الكلاب، اللعنة! الكلب الذي اضطررت إلى تركه في منزل والدي لأن مبنى شقتي لم يسمحوا لي بذلك.
"لقد أخبرتك مليون مرة، من المستحيل أن أحتفظ بقط في شقتي."
نظرت نواه إليّ وهزت رأسها. قبل أن تتمكن من البدء مرة أخرى في هرائها، سحبتها إلى صدري وغطيت فمها بيد واحدة.
"أنا لا أشتري قط."
بدأ لسانها يلعق يدي لذلك تركتها تذهب. لقد ضغطت على ضلوعها، وذكرني ذلك بالطريقة التي نخزتني بها في ذلك الصباح. كنا على حد سواء دغدغة شريرة.
لقد تركتها تذهب قبل أن أفقد أعصابي.
"نيكولاس!" صرخت.
قلت وأنا أمسح يدي على سروالي: "لقد ثرثرت في كل مكان". لقد تجاهلتني.
"حسنًا، حسنًا. إذا لم تشتري لي قط، فسوف أشتريه بنفسي." هزت شعرها و دخلت إلى ما كان يجب أن يكون جحيم أي رجل. تبعتها، غاضبًا، أشم رائحة فراء الحيوانات، والقذارة، وأرى الهامستر يركض ذهابًا وإيابًا ومواء القطط، كل ذلك بصوت عالٍ للغاية، وكان علي أن أكافح حتى لا أخرج نواه من هناك.
وبجهد أولمبي للتظاهر بأنني لم أكن هناك، التفت إلى الموظف الذي يقف خلف المنضدة، وهو شاب في مثل عمرها على الأرجح و أضاءت عيناه عندما رآها.
"كيف يمكنني مساعدتكم؟"
نظرت إلى الأعلى، وعندما رأت أنني لن أفعل أي شيء، التفتت إلى الرجل بلا مبالاة وقالت: "أريد أن أتبنى قط".
خرج من خلف المنضدة بابتسامة كبيرة على وجهه، سعيدًا بمساعدتها بأي طريقة ممكنة، توجهت المضيف إلى الردهة، وتبعته خلف نواه.
"بالأمس فقط، أحضرنا قط صغير من ساحة إنتظار السيارات. لقد تخلى عنه شخص ما هناك، ولا يمكن أن يكون عمره أكثر من ستة أسابيع."
قالت نواه متضايقة "أوه".
دحرجت عيني بينما أعادنا الحمار إلى غرفة بها مجموعة من الأقفاص المليئة بالقطط من جميع الأشكال والألوان. كان البعض نائمًا، والبعض الآخر يموء، والبعض الآخر كان يعاني من ألم في المؤخرة.
قال: "ها هم"، وأظهر لنا قفصًا في نهاية الصف. مشت نواه كما لو كان هناك كنزًا سحريًا.
"إنهم صغيرون جدًا!" قالت بهذا الصوت الذي تتحدث به الفتيات عندما يتحدثن إلى القطط الصغيرة أو الأطفال.
مشيت من خلفها ونظرت إلى الوحوش التي ترقد على بطانية. وكان ثلاثة منهم رماديين مع وجود بقع بيضاء على أقدامهم ورؤوسهم. كان أحدهم أسودًا في كل مكان. وعلى الفور، أعطوني شعورًا غريبًا.
قال الرجل بصوتٍ خافت: "انظروا كيف يلعبون". عبست في وجهه واتجهت إلى نواه.
"هل يمكنني اختيار واحد؟" سألت مستخدمة كل مفاتنها الأنثوية.
"نعم، ما تريدين."
بالطبع. إذن ما الذي اختارته نواه؟ الأسود بالطبع.
"إنه الأكثر هدوءًا. لم أره يلعب منذ وصولهم إلى هنا."
الثلاثة الآخرون كانوا يقفزون في كل مكان ويصفعون بعضهم البعض بمخالبهم.
قربت نواه القطة من صدرها وداعبها كما تحمل أم طفلها. بدأ الشيء اللعين بالمواء، وعند هذه النقطة، عرفت أن اللعبة قد انتهت.
"انظر يا نيك،" قالت وعيناها رقيقتان.
كان القط قبيح للغاية، أسود اللون، وشعره واقف، لكنني كنت أعلم أن نواه لم يكن من النوع الذي يختار القط اللطيف أو الأكثر مرحًا. كانت تلجأ إلى المنبوذ، الشخص الذي تم تجاهله، الشخص الذي لم يحبه أحد... لقد ذكرني ذلك بنفسي.
"حسنًا، يمكنك الاحتفاظ بالقط اللعين،" اعترفت و عبرت ابتسامة كبيرة وجهها.
قادنا الموظف إلى المنضدة حيث اضطررت إلى التوقيع على الكثير من الأوراق التي وعدت فيها برعاية القط وتطعيمه ومجموعة من الهراء الآخر. بدأت نواه في اختيار مجموعة صغيرة من الإمدادات للبيع، وعندما عادت، كان لديها الكثير من الألعاب الغبية لهذا الحيوان الذي لم يكن له حتى اسم.
"هل ستدفع ثمن ذلك؟" قالت.
لم أهتم بالمال؛ أردت فقط أن أزيل غضبها.
"لقد قلتَ كل ما أريد"، ذكّرتني، وأمسكت برباط وبعض أوعية الطعام و سريرًا أزرق ناعمًا ووضعتها على المنضدة.
كان القط اللعين في قفص صغير، وقد سلموها إلينا لنأخذها بعيدًا.
قال أمين الصندوق وهو ينظر إلى نواه: "آمل أن يتأقلم بشكل جيد وأن تستمتعوا به جميعًا، لا تنسي أن تأخذيه إلى الطبيب البيطري في غضون أسبوعين للفحص واعتني بلقاحاته."
فحصها... حسنًا، الآن شعرت بالسوء تجاه الرجل المسكين.
__وبعد عشر دقائق كنا في طريقنا إلى شقتي. أخيرًا، سأكون قادرًا على أن أكون معها وأقوم بما كنت أفكر فيه منذ أشهر.
التفتت لأنظر إليها، وقد ارتسمت ابتسامة لا إرادية على وجهي. لقد بدت تمامًا كما كانت تبدو أختي الصغيرة عندما تحصل على لعبة جديدة.
"ماذا ستسميه؟" سألتُ، وأنا أتوقف عن الطريق السريع وأتوجه إلى الحي الذي أعيش فيه.
"هاه. لا أعرف بعد..." قالت وهي تداعب المجهولة بعناية.
سألتها وأنا أتوقف في مكاني: "لا تناديها بشيء غبي مثل نالا أو سيمبا، من فضلك". خرجت وفتحت بابها.
حدقت في ذلك الحيوان الذي كان يحاول لفت انتباهي.
قالت بينما كنا نسير نحو المصعد: "أعتقد أنني سأناديها بنون"
"نون؟" كررت بشك. هل فقدت عقلها اللعين؟
فأجابت مستاءة: "نعم، نون. بالنسبة لنا، لنيك ونواه." انا ضحكت.
"أعتقد أنكِ تناولت الكثير من الكافيين هذا الصباح."
لقد تجاهلتني عندما دخلنا شقتي.
"سيتعين عليك الاعتناء بها عندما لا أكون موجودة"، قالت وهي تتركها تخرج في منتصف الغرفة وتشاهدها وهي تتفحص المناطق المحيطة بها.
"في أحلامك. قطك مسؤوليتك أنتِ"، قلت، وأسقطت جميع ملحقاتها على الأرض.
أعطتني نظرة مالحة، وقربتها مني قبل أن نتمكن من البدء في الجدال مرة أخرى.
قلت لها وأنا أميل لتقبيل رقبتها: "أنتِ الشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه أن يجعلني أستسلم في مثل هذه الأوقات".
لقد أغلقت نواه الباب لتمنحني وصولاً أفضل. كانت بشرتها ناعمة ورائحتها طيبة جدًا... رأيت العلامة التي تركتها عليها... أعجبتني؛ لقد دفعني ذلك إلى الجنون لرؤية العلامات التي تركتها قبلاتي عليها، لكنني لن أقول ذلك بصوت عالٍ أبدًا، لأنني أعرف كم سيغضبها ذلك.
"ماذا لو أخبرتك أنني أحب فكرة مشاركة حيوان أليف معك؟" قالت فجأة.
عندما رأت ارتباكي، هزت كتفيها، كما لو أنها شعرت بالذنب.
"سيكون لنا. قطنا، لكلانا، كما لو كنا والديها."
وهذا جعلني آخذ نفسا عميقا. كنت أعرف أن هذه العبارة كانت تخفي وراءها شيئًا أعمق بكثير، وهو شيء لن أسمح به أبدًا، وهذا ما جعل دمي يغلي. قبلتها بلطف.
قلت لها وأنا أمسح على شعرها على أمل تسليط الضوء على الموقف: "لا بأس. سأعتني ب كاف".
و صفعتني مازحة "اسمها نون!"
ضحكت، ورفعتها، وأجلستها على طاولة المطبخ. "هناك شيء أريد أن أتحدث معك عنه،" قلتُ، وأنا أشعر بالتوتر، دون أن أعرف كيف سيكون رد فعلها.
"أريدكِ أن تنتقلي للعيش معي عندما تبدأ الدراسة."
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Teen Fictionالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...