نواه
لم أكن أريد أن أؤذيه، لكني كنت بحاجة لذلك أيضًا. أردت أن أشعر بيديه، وأصابعه الخبيرة، يقبلني في كل مكان، في كل الأماكن التي لم يكن من المفترض أن يفعل فيها ذلك. بالنسبة له أن يجعلني ملكه وأن ينسى كل فتاة أخرى كان معها.
قال بتنازل: "ستكون هذه هي المرة الوحيدة التي ستكونين فيها مسيطرة على الإطلاق، لذا استمتعي بها". ولكن تم تشغيله. شعرت به تحتي، صلبًا كالحجر.
قلت له، وأنا أنحني لتقبيل فكه: "سنرى ذلك". أردت أن أحاول تجنب شفتيه، لم أكن أريد أن أؤذيه ولكن سيكون الأمر صعبًا.
لقد كرهت أن أكون حذرة عندما كان ما أريده هو ممارسة الحب بحرية؛ أردته أن يهيمن عليّ بجسده، بالطريقة التي أحبها، أن يحملني، ويجعل بشرتنا تتلامس ويمنحنا المتعة، وليس الألم. ولكن في الوقت نفسه، كان الحصول على السلطة الكاملة عليه أمرًا مثيرًا للغاية أيضًا.
انجرف لساني على قصبته إلى أذنه اليمنى. كانت رائحته طيبة جدًا. مثل نيك. كرجل.
أمسك بثديي، وكدت أن أصرخ عندما ضغط علي بقوة.
حركت يدي إلى أسفل إلى بطنه. كان ذلك الجسد عملاً فنياً، نحتاً! شعرت بأطراف أصابعي بالعضلات تحت جلده الدافئ. أردت تقبيل كل شبر منه. توقفت عند بنطاله، وابتسمت، وشاهدته يرتجف وأنا أعض رقبته.
"لا تكوني لئيمة أيتها النمشاء. لن أنتظر أكثر من ذلك بكثير"، حذرني وهو يمسك بي من حول خصري. لقد أوقفته قبل أن يفعل ما أعرفه.
قلت: "إلا إذا كنتُ أتذكر خطأً، كان هناك شيء تريد مني أن أفعله"، على أمل أن أربكه، ورغبة في رؤيته يفقد السيطرة على نفسه. لكنه نظر إلي بحزم.
"ليس اليوم يا نمشاء،" قال وهو يكافح من أجل إخراج الكلمات. لقد قمت بفك الزر العلوي في سرواله.
"ولم لا؟"لقد فقد السيطرة تماما على تنفسه
.لقد سحبت بنطاله إلى الأسفل وبدأت في مداعبة جسده ببطء. أغمض عينيه. كنت أعلم أنه لن يدوم طويلاً. لم نقم بذلك منذ شهر.
"لأنك إذا فعلتِ ذلك، فلن أسمح لكِ بالرحيل".
عندما سمعت هذه الكلمات توقفت محاولاً استعادة السيطرة على الوضع.
انحنى، وفي الوقت نفسه، ظهرت ابتسامة شيطانية على وجهه.
"من الأفضل أن تفعلي ما أقول"، قال لي، وسحب ملابسي الداخلية وتركني عارية تماماً.
كانت عيناه تحفران في كل سنتيمتر مني، وكنت سعيدة لأنني تغلبت على العار الذي كنت أشعر به في البداية. لا يوجد شيء أفضل من الثقة الكاملة في شخص ما، وإظهار كل مخاوفك له، ورؤية أنه لا يتقبله فحسب، بل يعشقه أيضًا.
"آمل أن أتمكن من دفعك إلى الجنون يومًا ما كما تفعل معي" قلتُ بينما بدأ بتقبيل معدتي وفركتني يداه حيث كنت أكثر حساسية.
"أنتِ تصيبيني بالجنون في كل مرة تتنفسين فيها يا نواه."
دفعته للخلف بهدوء على الأريكة ووضعت كلتا يدي على كتفيه. جلست على حجره، وفمه يبحث عن فمي بلهفة، ورفعني، وأرشدني، و أدخلني بلطف شديد. أغمضت عيني، واستمتعت به، واستمتعت بوجوده بداخلي مرة أخرى...
همس قائلاً: "الآن أنتِ مستيقظة".
استجمعت قواي ضده، وبدأت أتحرك لأعلى ولأسفل، دون أن أتسرع، أريد أن أمنح جسدي وقتًا ليعتاد عليه بعد غياب دام شهرًا.
"أنتِ تقتليني يا نواه،" قال وهو يمسك أردافي ويجعلني أتحرك بشكل أسرع. حاولت المقاومة – أردت أن أتعامل مع الأمر ببطء، وأن أستمتع به، وأن أطيل المتعة لأطول فترة ممكنة، لكنه لم يسمح لي: حتى مع تعرضه للضرب والكدمات، كان أقوى بكثير مني.
"يا يسوع، نيكولاس،" اشتكيت عندما كنت على استعداد للوصول إلى ذروتي.
"ابطئ!"
انحنى إلى الأمام، وعيناه القريبتان جدًا من عيني، جعلتني أستسلم بينما انتقلت يده إلى المكان الذي كنت أموت فيه بالفعل.
"هكذا،" قال وانحنى ليعض شفتي.يا إلهي... لقد كان الأمر أكثر من اللازم، كلماته، يده التي تفركني، وهو ينزلق للداخل والخارج... كان جسدي بحاجة إلى أن يكون حرًا بعد كل تلك الأسابيع بدونه، وأعاني من الكوابيس، والحزن لأنه كان كذلك لم يأتي ليجدني في المطار، خائفًا عندما وجدته ووجهه مدمر... بدأت أسرع بنفسي. لقد شخر بعمق من المتعة، وفي الوقت نفسه، صرخت بيأس تقريبًا، وبعد موجات من المتعة اللامتناهية، وصلنا إلى النشوة معًا.
"هذا هو المكان الذي يجب أن أكون فيه كل يوم."
نظرت إلى الأسفل وسحبت وجهه إلى فمي. هو قبلني؛ لم يهتم على الإطلاق بالألم. كنا معا. هذا كل ما يهم.
عندما فتحت عيني في صباح اليوم التالي، شعرت بدغدغة في أنفي. كان نون يلعق وجهي. ابتسمت، وجلست، وأدركت أنني كنت وحدي في الغرفة مع الضوء الذي يدخل من النافذة بزاوية غريبة... فركت عيني، مشوشة، محاولة أن أتذكر أين كنت، في أي بلد، في أي سرير ، وكيف وصلت إلى هناك.
كان وقوف نيك في المدخل بلا قميص، ويرتدي بنطالًا رياضيًا، هو أفضل مشهد يمكن أن أتخيله.
قال وهو متكئ على إطار الباب: "أخيرًا... بدأت أشعر بالقلق".
نظرت إلى النافذة، ثم إليه، ثم النافذة مرة أخرى. "كم الساعة؟"
"سبعة"، قال وهو يدخل الغرفة. وأضاف مبتسما: "مساءا".
"هل أنت تمزح؟"
جلس بجانبي. "لقد نمت قرابة أربعة عشر ساعة."
عيسى...! لم أستطع أن ألتف رأسي حوله. اضطراب الرحلات الجوية الطويلة سخيف ...
"أنا بحاجة للاستحمام."
نهضت وذهبت إلى الحمام. لقد بدت مثل الجحيم. حتى أنني أغلقت الباب لأنني لم أرغب في أن يستحم معي نيكولاس بهذه الطريقة. العيش معه سيكون صعبا. في الصباح لم أكن شخصًا بعد، وكنت أخشى أن يفقد حبي إذا رآني أبدو مثل الزومبي كل يوم. بينما ينهض من النوم وكأنه إله يوناني، ووجهه المترنح جعله أكثر جاذبية من المعتاد.
نزلت تحت الماء الساخن وسمحت له بالتدفق عبر شعري. لقد أنعش الماء حواسي، واستيقظت وانتفضت من شعوري بالذهول.
عندما خرجت، لم أتمكن من العثور إلا على منشفة لأغطي نفسي بها. خرجت من الحمام وهو يقطر ماءً، أبحث عن ملابسي، وعندها سمعت الباب يغلق، يعقبه صراخ.
"أين هي؟"
تبا! أمي!
حاولت العودة إلى الحمام حتى لا تراني عارية، لكنها اعترضتني في منتصف الطريق. عندما وقفنا مقابل بعضنا البعض، نظرت بجانب نفسها، غير قادرة تمامًا على استيعاب ما كان يحدث.
"كيف تجرؤين؟" لقد صرخت. "كيف تجرؤين على الاختفاء لساعات كهذه؟"
لقد شعرت بالرعب. لقد تشاجرنا من قبل، مرات عديدة، لكنني لم أرها غاضبة إلى هذا الحد من قبل. جاء نيكولاس ووقف أمامي، لذلك لم أتمكن من رؤيتها.
"اهدأي يا رافاييلا. نواه لم ترتكب أي خطأ."
كانت عضلات ظهره متوترة مثل أوتار الجيتار، أصبح الهواء كثيفًا جدًا، وأصبح من المستحيل التنفس.
"ابتعد عنها يا نيكولاس"، أمرته والدتي وهي تحاول الحفاظ على الهدوء.
صعدت إلى جانب واحد، ونظرت إلي والدتي بغضب.
"ارتدي ملابسك الآن واخرجي من هذا الباب."
لم أكن أعرف ماذا أفعل. لقد شعرت بالرعب من رؤيتها خارج نطاق السيطرة بهذه الطريقة لأول مرة منذ سنوات.
أعلن نيك بهدوء: "لن تذهب نواه إلى أي مكان". كان ذلك عندما ظهر ويليام، الذي كان قد صعد للتو إلى الطابق العلوي.
"ما يجري بحق الجحيم هنا؟" صرخ وهو ينظر أولاً إلى والدتي ثم إلينا. "من فعل هذا بك يا نيكولاس؟" نظر والده برعب إلى الكدمات التي تغطي جذعه.
قالت أمي: "ابنك خارج عن نطاق السيطرة، ولا أريده بالقرب من نواه". التفتت إلى نيك وهسهست، "أنت عنيف، تتشاجر دائما، ولديك أصدقاء منحطون، ولن أسمح لك بإشراك ابنتي في كل هذا القرف! وهذه هي الكلمة الأخيرة!"
"أمي، توقفي!" صرخت قبل أن أقول شيئًا أسوأ. "أنا آسفة لأنني لم أخبرك أنني سأغادر، لكن لا يمكنك أن تقتحمي المكان و..."
"أستطيع، و سأفعل، كلما اضطررت لذلك. أنتِ ابنتي. الآن خذي أغراضك، وارتدي بعض الملابس، واصعدي إلى السيارة اللعينة!"
"لا!" صرخت، وشعرت وكأنني شقية مدللة ولكني غير راغبة في السماح لأي شخص أن يخبرني بما يمكنني وما لا أستطيع فعله. لم أعد فتاة صغيرة بعد الآن.
"لقد تم اختطافك يا نواه!" صرخت والدتي ردا على ذلك. واعترفت وعيناها ممتلئتان بالدموع: "لقد تم اختطافك، واعتقدت أن شيئًا كهذا قد حدث مرة أخرى. لقد كدتِ أن تصيبيني بنوبة قلبية".
كررت: "أنا آسفة يا أمي"، وشعرت بذلك حقًا، لكنني لم أستطع أن أفقد أعصابي، ليس بعد الآن. "لكن قريبًا، لن تتمكني من معرفة مكاني طوال الوقت. لا يمكنكِ أن تصلي إلى هذه الحالة في كل مرة لا تعرفين فيها مكاني."
نظرت إلي ببرود وقالت: "ارتدي ملابسك ولنعد إلى المنزل"، تنطق كل كلمة ببطء، دون أن تبدو مهتمة بالإجابة.
لم أكن أرغب في الذهاب، وكان ذلك آخر شيء أردته، لكن والدتي كانت على وشك الإصابة بالهستيريا. كنت بحاجة لإبعادها عن نيك، خاصةً لأنني كنت على وشك إخبارها بأنني سأنتقل للعيش معه.
قلت أخيرًا: "انتظريني في السيارة. سأكون في الأسفل فورًا".
لعن نيكولاس، واقفا هناك بجانبي. تظاهرت والدتي بأنها لم تسمعه عندما خرجت هي و ويليام إلى القاعة. سمعتهم يغلقون الباب بعد ثانية.
قال نيكولاس بغضب: "لا تذهبي يا نواه. إذا ذهبتِ، فإنك تخبريها أنها على حق".
"لقد رأيتها. إذا لم أذهب، سيكون الأمر أسوأ."
تنهد. "لا أستطيع الانتظار حتى تنتقلي إلى هنا."
كنت خائفة من إخبار والدتي بما يدور في ذهننا.
قلت: "لن يطول الأمر".
ضمني بين ذراعيه، وخدي على صدره، ولم أستطع إلا أن أفكر أن جزءًا مني كان يكذب عليه.
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Novela Juvenilالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...