نواه
لم أستطع إخراج تلك الكلمات التي نطقتها والدة نيكولاس من رأسي.
لقد أخافني تهديدها، لكنني لم أرغب في الاستمرار في السير في طريق لم أكن متأكدة من أنني أستطيع السير فيه بمفردي. شعرت بالذنب لتمزيق الرسالة. لم يكن لدي الحق في القيام بذلك، فهي لم تكن لي، لكنني لم أرغب في أن تؤذي تلك المرأة نيك مرة أخرى. ماذا قال نيك ذلك الصباح عندما كان الرسامون هناك؟ أنه يريد أن يحميني؟ حسنًا، هذا ما كنت أفعله من أجله أيضًا.
كان نيكولاس دوائي، و إلهائي، ومساحتي الآمنة. استدرت لمواجهته، شاكرة أن الحوض كان كبيرًا بما يكفي للقيام بذلك، عندما سألني: "أين تريدين أن تفعلي ذلك، في الحمام أم في السرير؟" كان لديه نظرة مظلمة في عينيه. أستطيع أن أقول أنه يحتاجني، خاصة بعد الخوض في ماضيه. لقد كنت بحاجة إليه أيضًا، لأنني إذا واصلت الحديث عن هذه القضية، فسوف أكشف عن حقائق من الأفضل تركها مدفونة... على الأقل في الوقت الحالي.
جلست في حضنه، وانضمت أفواهنا بهدوء. كنا بحاجة لبعضنا البعض في ذلك الوقت. لقد كان اليوم مكثفًا بالنسبة لنا، حتى لو كان بطرق مختلفة تمامًا.
واضعًا يديه على ظهري، وانحنى فوقي وسجد لفمي. تسلقت يدي كتفيه ولمست خديه الخشنتين الرطبتين من الماء. غمرني عطره وأدفئني من الداخل.
قال: "أنتِ جميلة جدًا". ترك فمه شفتي وتبع فكي، يقضم حتى وصل إلى رقبتي. تحسست يدي صدره، وبطنه، وسحبني إلى جذعه، من الجلد إلى الجلد، دون شبر واحد بيننا.
"أنتِ دافئة جدًا، ناعمة جدًا،" ظل يكرر بينما كان لسانه يتذوق بشرتي الرطبة العارية.
أطلقت شهقة عندما شعرت بيديه تتحركان إلى أعلى وأسفل ظهري، ودفعني إلى الخلف، وأسند فمه على ثديي الأيسر، وتذوقني، بينما كنتُ جائعة لمداعباته. جلست وضغطت على وركيه. بحث عن فمي بفمه، ولعبت ألسنتنا ببعضها كما لو كانت في رقصة...
قال: "انظري إلي"، فلما فتحت عيني رأيت عينيه مثبتتين على وجهي. كان اللون الأزرق نفسه الذي اعتدت عليه، لكن شيئًا ما كان مختلفًا، شيئًا يصعب التعبير عنه بالكلمات. "أنا أحبك، وسأحبك لبقية حياتي"، أعلن، وشعرت أن قلبي يتوقف، ثم يتسارع مرة أخرى. رفعني ببطء وذراعه حول خصري وأنزلني فوقه، بلطف مؤثر مثل كلماته تقريبًا. عندما اخترقني، فتحت فمي لأخرج صرخة، لكن شفتيه أسكتتني بقبلة عميقة.
"هل يمكنك أن تشعري بذلك؟ هل يمكنك أن تشعري بالارتباط؟ لقد خلقنا لبعضنا البعض، يا عزيزتي،" همس في أذني وهو يتحرك بلطف، بإيقاع بطيء دفعني إلى الجنون. استمرت كلماته في رأسي وهو يسعدني بالطريقة التي يعرفها هو فقط. وهو الوحيد الذي سيفعل ذلك على الإطلاق.
أحبك، وسأحبك لبقية حياتي.
"عدني،" قلتُ بينما كان الخوف الرهيب يسيطر علي جسدي وروحي، الخوف من فقدانه، الخوف من عدم الحصول على ما كنت أشعر به في ذلك الوقت لبقية حياتي.
كانت عيناه مظللتين بالرغبة، ونظرا إليّ في حيرة.
"عدني أنك ستحبني دائمًا، عدني،" كدت أتوسل إليه.
دون أن يجيب، خرج من الحوض حاملا إياي، ويداه ممسكتان بقوة بفخذي. لففت ذراعي من حوله ودفنت وجهي في جوف رقبته، وعضضت شفتي السفلية لأمنعه من الصراخ حيث شعرت به بعمق بداخلي بينما كان يحملني إلى غرفة النوم. كلانا كان مبللا. وضعني على السرير دون أن يبتعد.
"ما الفائدة من الوعد؟" سأل بينما كان تنفسنا متزامنًا. كنت على وشك الانفجار، وكان يعلم ذلك؛ كانت يداه تغذيان كل جزء من جسدي يحتاج إلى لمسته. "لقد وضعتِني تحت سحرك... أنا ملكك أكثر من ملكي. سأفعل كل ما تطلبينه، كل ما تريدين. أعدك، حبيبتي."
ومع كلماته وجسده الملتصق بجسدي، توقفتُ عن الشعور بالبرد.
__
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Ficção Adolescenteالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...