نواه
سماع شيء يتحطم في الطابق السفلي تسبب في هلعي، لكن للحظة، كنت سعيدة بالمقاطعة.
مم أنتِ خائفة؟
كان هذا السؤال معقدًا جدًا، وتطرّق إلى العديد من القضايا في حياتي، لدرجة أنني سأتمكن من الإجابة عليه بأي عدد من الطرق، وهذا جعله أسوأ شيء يمكن أن يسألني اياه أي شخص على الإطلاق، وخاصة نيك. إذا بدأتُ في سرد كل المخاوف التي لا تزال موجودة في ذهني، فسوف يسبب ذلك الكثير من المشاكل. بعض الأشياء كان من الأفضل أن أتركها مدفونة، حتى لو ظهرت إلى السطح أحيانًا وأفسدت حياتي.
"من فضلك أخبريني أنك قمتِ بتشغيل إنذار الأمان يا نواه،" قال نيكولاس وهو يسير نحو الباب ويفتحه ليستمع عن قرب وهو يحدق في الظلام.
"لدينا إنذار؟" سألتُ، وأنا أشعر بأنني حمقاء وأشعر بالخوف بالفعل.
"يا يسوع، نواه،" تأوه وخرج إلى القاعة وأشار لي بأن ألتزم الصمت وأبقى حيث كنت.
لقد تجاهلته، وتبعته عن كثب. لثواني قليلة ساد الصمت، باستثناء أنفاسنا. ولكن بعد ذلك تمكنا من سماع الأصوات. أصوات رجال.
استدار نيكولاس وأمسك بذراعي وسحبني إلى غرفة النوم. مرعوبة، شاهدته وهو يضع إصبعه على شفتيه.
"أعطني هاتفك،" همس محاولاً أن يبقى هادئاً، لكن يمكنني أن أقول أن الأمر لم يكن سهلاً عليه.
أومأت برأسي، ثم شتمت. "لقد تركت الشيء اللعين بجوار حمام السباحة!"
كيف يمكن أن أكون غبية جدا؟ لقد كان هاتفي معي دائمًا، والآن بعد أن كنت في حاجة إليه، كان في الخارج في الفناء.
"حسنًا، خاصتي في الطابق السفلي، على الطاولة بجوار الباب."
"استمعي لي. أريدك أن تبقي هنا."هززت رأسي.
"اللعنة، نواه، ابقي هنا. سأذهب إلى غرفة أبي حيث يوجد هاتف و اطلب النجدة!"
"لا، ابق معي،" توسلت إليه في يأس.
لقد كنت خائفة جدًا... لم أكن أبدًا ضحية للسرقة أو أي شيء من هذا القبيل. صحيح أن عملية الاختطاف كانت سيئة، لكنها لم تجعلني أقوى عندما يتعلق الأمر بمواجهة مثل هذه المواقف. أشبه بالعكس. كنت خائفة جدًا، وكانت يدي ترتعش.
"نيكولاس، لقد قطعوا الكهرباء. ومن المحتمل أنهم قطعوا خط الهاتف أيضًا".
وقبل أن يتمكن من الرد، سمعنا الأصوات مرة أخرى، وهذه المرة أقرب إلينا. أسكتني نيكولاس بيد واحدة. لم يكن هناك شك في ذلك. كانوا قادمين إلى الطابق العلوي. لا بد أن نظرة خاطفة إليّ كانت كافية لإعلام نيك أنه مهما كان ما يدور في ذهنه، فهو بحاجة إلى أن يأخذني معه.
حذرني قائلاً: "ابقي قريبة مني ولا تصدري صوتًا". ثم فتح الباب وخرج إلى الردهة المظلمة. كنت حاضرة، لكن في الوقت نفسه، كنت أسكن تلك الذكريات التي كان من الأفضل عدم العودة إليها، تلك التي أذكت مخاوفي في الظلام. لا شيء جيد يمكن أن يحدث في الظلام... أو شيء واحد فقط، لكن هذه لم تكن اللحظة المناسبة للتفكير في الأمر.
"ما هذا؟" سألت ، أنفاسي توقفت من الخوف.
"لا شيء" قال وهو يتجه نحو النافذة. عندما فتحه وألقى نظرة خاطفة على الخارج، رأيت ما كان يخرج من الجزء العلوي من بنطاله الجينز.
"ماذا تفعل بالمسدس بحق الجحيم يا نيكولاس؟" لقد تطلب الأمر كل ما استطعت من ضبط النفس حتى لا أصرخ.
التفت إلي بتعبير جدي. "نواه، أريدك أن تخرجي من هذه النافذة"، أمرني متجاهلاً سؤالي. "توجد شجرة هناك. ولها الكثير من الفروع؛ ولن يكون الأمر صعبًا بالنسبة لك."
شعرت بالدموع الساخنة تتدحرج على خدي مرة أخرى. هززت رأسي... لم أستطع المخاطرة؛ لم أستطع أن أسقط من النافذة مرة أخرى... لم أستطع.
"نيكولاس، لا أستطيع،" اعترفت. لماذا قرر القدر أن يجعلني أعيش من جديد الأشياء التي أردت بشدة أن أتركها ورائي؟
"ولم لا؟" سألني بعدم تصديق، كما لو كنت مجنونة، كما لو أنني لم أدرك الخطر الذي كنا فيه. لقد كنا محاصرين في المنزل، وليس هذا فقط، فكل من كان في الطابق السفلي قد قطع التيار الكهربائي، وهو ما يعني على الأرجح أنهم قد قطعوا الكهرباء. تم التخطيط لهذا لبعض الوقت. لا بد أنهم كانوا يعلمون أن ويليام كان بعيدًا، تمامًا كما فعل موظفو خدمته.
فجأة، عبرت نظرة الفهم وجه نيك.
قال بهدوء وعيناه تعودان باستمرار إلى الباب: "نواه، هذا ليس مثل القفز من النافذة يا عزيزتي، لقد تسلقت هذه الشجرة ألف مرة عندما كنت طفلاً. لن تسقطي. لن تؤذي نفسك."
كنت أعلم أن ما يقوله منطقي، لكنني كنت مشلولة من الخوف. النوافذ، والقفز... ما كان يعنيه ذلك بالنسبة لي في الماضي كان مدمرًا. وضعت يدي بشكل غريزي على بطني، حيث كانت ندبتي.
عندما رآني نيكولاس بدا حزينًا، لكنه غطى الأمر بأفضل ما يستطيع. كان هذا موضوعا محظورا. لم أتحدث عن ذلك أبدًا، ولا هو أيضًا... حتى لو اضطررنا إلى ذلك في النهاية.
سأل: "من فضلك يا نواه، افعلي ذلك من أجلي، لا أستطيع أن أسمح لأحد أن يؤذيك مرة أخرى."
حاولت أن أضع نفسي مكانه. إذا حدث لي شيء ما، إذا رآنا الأشخاص الذين اقتحموا المنزل، لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن أن يحدث. كنت خائفة على نيكولاس. كنت أعرف ما هو عليه، وأعلم أن ميله الطبيعي هو الركض مباشرة إلى خط الخطر. لو كان لا يزال هناك معي، وهذا يعني شيئًا واحدًا فقط: أنني أهم بالنسبة له أكثر من أي شيء قد يسرقه هؤلاء الأشخاص أو يدمرونه.
"اذهب أنت أولاً، وأنا سأتبعك بعد ذلك"، قلتُ وأنا أحاول الحفاظ على مشاعري تحت السيطرة. كنت أعلم أنه إذا نزلت أولاً، فمن المحتمل أن يلاحقهم، وعندما رأيت مسدسه، كنت خائفة مما يمكن أن يحدث له، أكثر خوفًا من أي شيء آخر حتى ذلك الحين.
من عبوسه عرفت أنني أملكه. لقد كان بالتأكيد يخطط للبقاء في الخلف.
قال: "في بعض الأحيان أستطيع أن أخنقك"، لكنه أتبع تلك الكلمات بقبلة سريعة على الشفاه.
ولحسن الحظ، كان المنزل كبيرًا بما يكفي بحيث لم يتمكن أحد من سماع همساتنا.
نزل نيكولاس من النافذة بسهولة، وسرت لمشاهدته وهو ينزل. كان الغصن يرتفع عن الأرض بحوالي تسعة أقدام.. هاجمتني ذكريات الحادث. عندما قفزت من تلك النافذة عندما كنت طفلة، لم أكن أدرك حتى ما كنت أفعله... تذكرت أنني كنت خائفة جدًا لدرجة أن كل ما يهمني هو الخروج من جحيم الظلام وسوء المعاملة. كان والدي هو البعبع، الوحش الذي يخاف منه كل طفل، لكن في تلك اللحظة، لم يكن لدي أم لتخبرني أنه كان مجرد كابوس. لقد كان الوحش حقيقيًا، وكان علي أن أقفز للهروب منه.
وسرعان ما كان نيك على العشب يشير لي أن أسرع خلفه. عندما سمعت ضجيجًا في الطرف الآخر من الغرفة، ارتعشت، وخرجت من أرجل النافذة أولاً، وتمسكت بجذع الشجرة. كنت بحاجة للنزول قبل أن يراني أحد. كان نيك مستعدًا للإمساك بي إذا سقطت؛ التي حلت مخاوفي. وسرعان ما كان يحتضنني، واستطعت التنفس بسهولة مرة أخرى.
"هيا،" قال وهو يسحبني نحو الفناء الخلفي. "أين هاتفك؟"
نظرنا حولنا، خائفين من أن يخرج شخص ما في الليل. والحمد لله أنه كان حيث تركته، فوق كرسي على سطح السفينة، ولكن هذا لم يكن كل شيء. كان ثور، الكلب الذي كنا نعشقه، يرقد على بعد ياردة بجوار حمام السباحة. هو -كان غريبًا أنه لم ينبح وهو أمر لم يخطر ببالنا حتى الآن، والآن شعرت بالخوف أكثر. ركض نيكولاس نحوه ووضع أذنه على صدره بينما غطيت فمي بيد واحدة في خوف.
قال: "إنه حي"، فتقدمت وركعت بجانبه. كان الكلب يتنفس بانتظام، كما لو كان نائما، دون أي علامات على وجود إصابات.
قال نيك وهو يداعب رأسه: "لا بد أنهم خدّروه".
انحنيت وقبلت رقبة الكلب ذات الفراء.
قال نيك: "هيا يا نواه، ربما يروننا"، وتركنا ثور خلفنا.
أمسك نيك بالهاتف وسحبني خلف منزل المسبح، ودفعني إلى الحائط وضغط علي لحمايتي بجسده. ذكّرني ذلك بحفلة عيد ميلادي، وفكرت كم كان الأمر مثيرًا للسخرية أننا الآن في نفس الموقف، على أمل ألا يتم اكتشافنا.
نظر إلى الأسفل واتصل بخدمات الطوارئ، وأخبرهم بما يحدث، وأن شخصًا ما قد اقتحم منزلنا وكنا مختبئين. قالوا له أن هناك دورية في الطريق وعلينا أن نبقى في مكاننا. عندما أغلق الخط، عانقني وقبل فروة رأسي.
"هل أنتِ بخير؟" سأل. "لا تقلقي، لن يروننا هنا. كل شيء سيكون على ما يرام."
لقد كنت متوترة للغاية، وكانت يدي ترتعش. الكابوس، معرفة أن نيكولاس سمعني، وما قاله لي بعد ذلك، واضطراري للقفز من تلك النافذة... أردت أن أتدحرج على الأرض وأنتظر حتى يعود كل شيء إلى طبيعته. كنت بحاجة للهروب من ذكرياتي السيئة.
"هل أستطيع أن أحظى بقبلة؟" سألته بدلا من الرد. شعرت بالأدرينالين يسري في عروقي، ولم أهدأ حتى وصلت الشرطة.
بدا وكأنه يعتقد أن هذا طلب غريب، لكنه انحنى على أي حال واستجاب لرغباتي. كان من المفترض أن يكون الأمر سريعًا ولطيفًا، لكنني لففت يدي حول مؤخرة رأسه وحاولت جعله يفعل ذلك بقوة أكبر. دفع ظهري إلى الحائط، وجعل كل ما كان يحدث في تلك اللحظة، الإحباط الذي شعرت به في اليوم الذي عدت فيه من أوروبا بعد شهر من الانفصال، ومعركتي مع والدتي، اختفت شكوكي في لحظة. لقد أبطأ عندما رأى أن الوضع يخرج عن السيطرة، لكنه لم يسمح لي بالرحيل، وبقيت بالقرب منه. لمست يدي شيئًا ما في محيط خصر بنطاله، فتراجع حتى افترقنا تمامًا.
في صمت، لاهثًا، شاهدته وهو ينظر إلي، وأخرج المسدس من الجزء الخلفي من بنطاله، ووضعه على الأرض حيث لا يزعجه. كان المسدس يلمع في ضوء القمر، فشعرت بالخوف.
"لا ينبغي أن يكون لديك هذا،" حذرته. ولكن قبل أن يتمكن من الرد، سمعنا صفارات سيارات الشرطة.
عاد بالقرب مني وقال: "من فضلك، لا تتركي جانبي".
أومأت برأسي وأمسكت بيده استعدادًا لما ينتظرنا.
__عندما خرجنا من مخبأنا، رأينا سيارات الشرطة. كان الناس يدورون حول الباب، وحتى الجيران كانوا هناك، خائفين أو مهتمين فقط بما يحدث. لقد حاول رجلان سرقتنا. لقد تم القبض عليهم متلبسين ولم يتمكنوا من الفرار. أسوأ ما في الأمر هو أنهم كانوا مسلحين، وهذا ذكرني بأن نيك كان مسلحًا أيضًا.
لم أقل كلمة واحدة بينما كان يتحدث إلى رجال الشرطة وأخبرهم بكل ما حدث وكيف هربنا عبر النافذة. لقد كتبوا كل شيء، وأعادوا الكهرباء، وأخبرونا أنه يجب علينا الذهاب إلى المخفر للإدلاء بإفادتنا.
قال الشرطي وهو ينظر إلي بقلق: "يمكنك الاهتمام بذلك غدًا يا سيد ليستر، ربما يجب عليك الحصول على بعض الراحة في الوقت الحالي."
قال نيكولاس وهو ينظر إلى سيارة الشرطة وهي تغادر منزلنا: "آمل أن يتعفنوا في السجن".
بعد ذلك، وبعد بضعة محادثات مع الجيران، غادر آخر شرطي، وتبعه الجميع. اتصلتُ بأمي لأخبرها بما حدث.
قالت: "أخبري نيك أن يبقى معك في المنزل الليلة"، وبينما فاجأني ذلك، شعرت بامتنان دافئ لم أعرفه منذ بعض الوقت. "سنكون هناك في أقرب وقت ممكن."
عندما أغلقت الخط، أخذني نيك إلى الداخل، وأغلق الباب، وأدخل رمز الإنذار الذي لم أكن أعلم بوجوده. لقد أقسمت حينها وهناك، أنني لن أترك الأمر أبدًا.
قال وهو يمسك بيدي ويصعد إلى الطابق العلوي: "دعينا نذهب إلى السرير".
في غرفته، أعطاني قميص بيجامة نظيفًا لأرتديه. قمنا بتغيير ملابسنا في صمت، مستغرقين تمامًا في أفكارنا.
قال: "لو لم أقرر المجيء..." ورأيت الخوف على وجهه. اعتقدت أن الصور التي تمكن منها ذهني لا بد أنها تمكنت منه الآن. "لهذا السبب أريد أن نعيش معًا، حتى أتمكن دائمًا من أن أكون هناك عندما تحتاجيني."
الآن رأيت ذلك بوضوح: الشعور بالأمان الذي شعرت به معه، وكم شعرت بالرضا عندما كان هناك... كان صحيحًا ما كان يقوله أنني بحاجة إليه. لقد كان هو الشخص الذي أثق به، وهو علاج لكوابيسي، وهو الشخص الذي يمكنه إخافة شياطيني وإبعادها.
"سأخبر والدتي، نيك، أعدك،" قلت، وأبعدت كل الشكوك من ذهني.
لم يكن هناك من ينكر ذلك الآن: كان نيك هو الرجل الذي كنت بحاجة إلى أن أكون معه. ارتسمت ابتسامة حقيقية على وجهه، وقبّل شفتي واحتضنني بقوة. كان الأمر غريبًا أن أكون هناك في غرفته. لم نقضي الكثير من الوقت معًا في تلك الجدران الأربعة لأنه غادر بمجرد أن التقينا معًا، لكنني مازلت أفكر في المرة الأولى التي نمنا فيها معًا... كم كنت متوترة، كم كانت جميلة. لقد عاملني كما لو كنت مصنوعة من زجاج... الآن، أصبحت الطريقة التي كنا بها مع بعضنا البعض مختلفة تمامًا... مع مرور الوقت، بدا كل شيء أكثر كثافة، كما لو كنا بحاجة إلى المزيد ولم نعرف كيف نفعل ذلك. نتحكم في رغباتنا..
"تعالي الى هنا." هو قال.
فعلت ما طلبه، وصعدت إلى سريره، واستلقيت على ملاءاته، وتشبثت به وأسندت رأسي على صدره.
آخر شيء أتذكره هو أنني كنتُ يحلم، ولكن بشيء أجمل بكثير من ذي قبل: هو.
أنت تقرأ
خَـطَـأك
Roman pour Adolescentsالكتاب الثاني من سلسلة الهفوات قبل هذا الكتاب يجب عليك قراءة الأول 'خطأي' "لقد غرق عالمي في الظلام، والظلال والعزلة... سجن مصمم خصيصًا لي. لكنني أستحق ذلك. هذه المرة، أنا استحققتُ ذلك." عندما وقعت نواه في حب نيكولاس ليستر، عرفت أن علاقتهما لن تكون...