الفصل التاسع عشر

37 2 0
                                    

نواه

كان الصمت مؤلمًا في طريق العودة إلى المنزل.
عندما أوقف ويل سيارته، نزلتُ من السيارة و صعدتُ بأقصى سرعة على الطابق العلوي. لم أكن أريد التحدث مع والدتي. بكل صراحة، لم أرغب في التحدث مع أي شخص. منذ أن عدت، كل شيء سار على نحو خاطئ: لم أر نيك في المطار، وجدته يتعرض للضرب، تشاجرنا، تشاجرتُ مع والدتي، وكان علي أن أستمع مباشرة إلى ما تعتقده عنه ... كنت بحاجة للابتعاد عنهم جميعًا. كنت بحاجة إلى مساحة.
عندما دخلتُ غرفتي، أول شيء رأيته كان مظروفًا سمينًا على السرير. لقد كان من المدرسة. فتحته وشعرت بعقدة في معدتي وأنا أنظر في وثائق السكن. عندما كنت أبحث عن السكن قبل أشهر، كنت قد تحققت من خيار زميل في السكن. لقد كانت تلك خطتي، أن أتشارك غرفة سكن في الحرم الجامعي، لكن كل شيء تغير الآن. لقد قررت أن أعيش مع نيكولاس، وكان علي أن أتصل بالمدرسة وأخبرهم بذلك.
كنتُ خائفة من اللحظة التي سأخبر فيها والدتي. كانت ستقتلني. وجزء مني، ذلك الجزء مني الذي كان لا يزال مجرد فتاة صغيرة، كان خائفًا من الاعتراف لها بأنني سأعيش مع رجل في السنة الأولى من دراستي الجامعية.
لم أصدق أنه قد مر أسبوعان قبل أن أضطر إلى القيام بذلك... كنت أود أن أحزم حقائبي وأذهب في ذلك الوقت، لكن كان علي أن أتعامل مع الموقف. كانت والدتي بحاجة إلى أن تتعلم العيش بدوني. على أية حال، كنت متأكدة من أن ويليام يريد أن يعيش بمفرده معها. منذ أن وصلنا إلى هناك، كل ما فعلناه هو أننا سببنا له المشاكل، وخاصةً أنا.
أمسكت بالأوراق ووضعتها في درج مكتبي. ارتديت بيجامتي، على الرغم من أنني لم أشعر بالتعب بعد النوم طوال اليوم، وتوجهت إلى السرير، مستعدة للتفكير في أي شيء.
لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن أنام، وعندما فعلت ذلك، عادت الكوابيس من جديد. كنت أعلم أنني كنت أبحث عن نيك في ملاءاتي، كنت أعلم أنني عندما أشعر به بالقرب مني، ستتلاشى مخاوفي، لكنه لم يكن هناك، ولن يكون قادرًا على حمايتي...
__

كان ضوء الشمس مبهرًا... للحظة، لم أكن أعرف أين كنتُ، ولكن بعد ذلك تمكنت من تحديد موقعي في حلمي.
كان والدي معي.
"نواه، هناك أوقات في حياتك يفعل فيها الناس أشياء لا تحبها... فكري في أنه عندما لا تفعل والدتك الأشياء التي يطلبها منها بابا، يجب على بابا أن يعاقبها، أليس كذلك؟" قال والدي بينما كنا نجلس على شاطئ البحر ونشاهد الأمواج وهي تصطدم بالجرف.
أومأت برأسي وأنا أستمع إليه وأقول نعم لكل ما قاله. كان ذلك سهلا لأن أسئلته كانت دائما تقريبا بلاغية. لم تكن بحاجة إلى التفكير في الإجابة لأن السؤال يتضمن ذلك بالفعل.
"المشكلة هي أن والدتك لا تعرف ما هو الأفضل لها. وهي لا تفهم أنني الوحيد الذي يعرف ذلك."
أمسكني والدي من خصري ووضعني على حجره.
"أنتِ فتاتي يا نواه. أنتِ كنزي الصغيرة، و ستفعلين دائمًا ما أقوله لك، أليس كذلك؟"
أومأت برأسي، ونظرت في عيني والدي، تلك العيون التي تشبه عيني تمامًا، بلون العسل. فقط خاصته كانت محتقنة بالدم من الكحول.
"لذا، في المرة القادمة التي أطلب منك فيها أن تنصرفي وتتركي والدتك حيث هي، ماذا ستفعلين؟"
"أذهب إلى غرفتي،" همست بصوت غير مسموع تقريبا.
أومأ والدي بارتياح. "لا تعصيني أبدًا يا عزيزتي... لا أريد أن أفعل أي شيء سأندم عليه لاحقًا... ليس تجاهكِ. بعد كل شيء، أنتِ وأنا متماثلان، ألسنا كذلك؟"
أومأتُ برأسي وابتسمت بينما أمسك والدي بخيط من الأرض و بدأ في عقدها برشاقة.
"ستكون هذه عقدتنا، قوية جدًا لدرجة أنه لن يتمكن أحد من كسرها أبدًا."
نظرت إلى العقدة، ذات رقم ثمانية التي جعلني والدي أربطها مرات عديدة...ولم أتوقف أبدًا حتى أصبحت مثالية.
__

خَـطَـأكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن