🥂 الفصل 13🥂

2.2K 27 0
                                    

🖤 إرحــــمــــنــــي🖤

🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷

بقلمي : إيمان القاسمي

" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"

PArt:69

قرب بشفايفو حاطهم فوق خدها وكيهدر بهمس..

إسحاق : تيقي فيا ..كلشي غيدوز مزياان ..

نور هزات عينيها كتشوف فيه: ماغاديش ضرني .

إسحاق كيدوز يديه على خصرها العاري : رتاحي ونتي بين يدياا .

نور حركت راسها بالإيجاب بلاما تهدر مخلياه يدير فيها مابغا .. تحنى هزها بين يديه جهة الناموسية . حطها بالشوية . وطلع فوقها غاطس وجهو فعنقها كيستنشق عبير رائحتها اللي كتعجبو . حط شفايفو السخان فوق نحرها البارد كيبوس فيه بهداوةة وهي تحتو مبورشة . زيرات بيديها على كتافو العراض . اما هو لدوز لسانو على العضمة ديال عنقها كيلحس فيها . قرب بشفايفو لشفايفها اللي محمقينوو..كانو حمرين بحال الفريزات ومنفوخين تشها تاكلهم . حط فمو فوق فمها وبداوكيحركو بهداوة حتا حس بيها كتحاول تمشي عكسو ..مع أنها مكتعرفش فنون التقبيل الا أنه شي حاجة فيها الداخل كتخليها تحرك بلا شوارها.. حط يديه فوق صدرها كيتحسس من الفوق كان منفوخ فالقياس والراس ديالو وردي باارد .. تبسم ودوز لسانو عليه حتا تنفضات تحتو.... كمل مداعاباتوو اللي كانت غير غاتزيد تشعلها العرق كيتصبب مع جبينها.. حلات عينيها بجهد فاش حسات بالعضو ديالو فوق أنوتتها مباشرة زيرات على رجليها مخليها يهز راسو باش يطمنها.

إسحاق واصل الطوب ديالو حل ليها رجليها مزيان ونطق : ماتخافيش وترخاااي .

هزات راسها بايجاب وغمضت عينيها مخلياه يدير ليها اللي بغا ..

بعد عدة محاولات .. وهو كيحاول يدخلو .. كيحس بنفس الحاجة حيط وحابسو . الشك تغلل لعقلو الطبيبة قالت باللي مكاينش مشكل وبكرتها ساهل تفض وشنو اللي مانعوو. رجع شعرو بيديه اللور وشاف فيها ...كيفاش كتشوف فيه وباغا تسولو وماقدراش وقف لاوي عليه فوطة على خصرو ورما عليها الغطا..

إسحاق نطق بهدوء : نعسي ...

نور تلوات فليزار او وقفت قدامو: مالك واش واقعة شي حاجة..

إسحاق تبسم وطبعا قبلة فوق جبينها : مكاين والو غير رتاحي ونعسي .. غدا غانمشيو نتعشاو عند الواليدة خاصك تكوني مصحصحة.. ومانبغيش تعاودي شنو كيوقع هنا لش واحد كيما بغا يكون .

نور حركت راسها بالإيجاب: واخا ..

إسحاق: رتاحي غاندوش ..خليك نتي حتا الصباح ودوشي ..

تخطاها ودخل الدوش .. مدازش بزاف خرج لبس حوايجو وهز الݣارو ديالو وخلاها فبيتها ناعسة . عقلو خدام كيدي ويجيب فالأفكار اول حاجة طاحت فبالو باللي غالبا هادشي عندو علاقة بالسحر وخاصو يعرف البلان

قصة  🥂إرحــــمــــــنــــي  ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now