🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:188
بعد مرور شهر ...داز شهر بنهاراتوو ولياليه . من ديك الليلة اللي خرجها وسط منهم وعتقها من الم//وت. كانو فايقين بكري حيت اليوم أول جلسة فالمحكمة ديال الطلاق وحتا التعن//يف اللي تعرضات ليه ريحانة زائد الخ//طف. خرجو كاملين نور إسحاق ريحانة ومعاهم حتا صهيب اللي علاقتو تصلحات معاهم كاملين وندم على نيتو اللي كان مخدمها ضدهم.. بعد مرور الوقت كانو قدام المحكمة. نزلات كتلفت باقا مرعوبة من ديك الليلة زيرات على يديه كي خشاها فيديها لاقيا فيا الأماان اللي كتقلب . عليه. بقاو دقائق قبل ماتحل القاعة معلنة على بداية الجلسة اللي غالبا غيتم فيها الطلاااق .
داخل الجلسة من غير عائلة ريحانة كانو واليدين إسلام والمحامية ديالو . دخل القاضي وعلن على بداية الجلسة طارح سؤالو ل ريحانة .
القاضي بجدية : شنو سبب الطلاق .
ريحانة يديها كيرجفو وهي كتشوف فيه واقف حداها كيشوف نيشان غمضت عينيها ودغيا حلاتهم ناطقة كلامها: كيضرني. تزوجني تحت الته//ديد .
القاضي : أشنو نوع الته//ديد اللي توصلتي بيه .
ريحانة شهقت بجهد ونطقات: عائلتي قاليا غيعدبهم الى رفضت. كان ديما كيقولي عندي رجال تابعينهم غير تحلي فممك غيتصرفوو وقبل ما توصلهم خبارك .نتي اللي غتوصلك خبارهم .
القاضي شاف ف إسلام : عندك ماتقول فالمنسوب ليك ..
إسلام علا عينيه فيها ورجع شاف فالقاضي بلاما ينطق مخلي المحامي يهدر: سيدي القاضي السادة المستشارين. الموكل ديالي كيعااني من مرض نفسي ... وكاع المنسوب ليه ميمكنش يديرو
القاضي بجدية:شنو اللي غيتبت لينا صحةة كلاامك ..
المحامي حرك راسو بالإيجاب ونطق : كاينة شااهدة على الموضوع. هي الطبيبة ديالو. الموكل ديالو عندو خمس سنوات كيتعالج من المرض ديالو ومتبع مع طبيبة إخصائية فطب الأعصاب والامراض العقلية والنفسية..
القاضي كيشوف فالوراق اللي قدامو ناطق كلامو بجدية: نادو على الشااهدة جناات المالكي .
تحل الباب دخلت منوو تحت انظار الكل .هازة فيديها ملف . قربت عند القاضي عطاتو ليه او وقفات جنب إسلام تحت نظرات كل من ريحانة نور إسحاق صهيب وحتا سيف اللي كان متوقع هاد الحركة منها.
القاضي نطق موجه كلامو لجنات : شنو تقدري تقولي لينا على صحة إسلام المالكي ..
جنات عينيها مشاو نيشان لسيف اللي كان مخنزر فيها نطقت كلامها بهدوء: المريض ديالي كيعاني من مرض تنائي القطب. مرض كيرجع الإنسان شخصية مهوووسة اللي شافها كيبغيها. حالتو النفسية كانت مضطربة خاصة فالأيام اللي دازت. كان كيشرب أدوية خط//يرة. والى قطعهم لنهار واحد يقدر يأدي اللي دايرين بيه . والى لاحضتي سعادة القاضي . حاليا الموكل ديالي غير ساهي وسااكت وهادشي السبب ديال الدوا اللي كيشرب .. والملف اللي قدام سيادتكم فيه تفاصيل كتيرة ودقيقة تقدر تلقي عليه نضرة . الى بغيتي .
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
Literatura Feminina??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...