🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:159
حليمة : إيوا الله يصاوب
سيف تبسم : لينا وليك الخويلة ..
زهرة تبسمات او وقفت معنقاه: على سلامتك اولدي فين ضليتي النهار كامل.
سيف سلم عليها وسلم على حليمة عاد نطق: الخدمة الحنانة... ريحة الشهيوات هي مزرودين الليلة .
حليمة كتكب ليه قهيوتوو: إياه الحنين جاية ريحانة وراجلها درنا ليه عراضة العقبة لعندك ونفرحو بيك ..
سيف ببرود: مزيان بصحتكم .
حليمة مدات ليه الكاس: مزال ماناويش. بقيتي غانتا.
سيف مطصنع البرود: فاش بقيت هممم .. غاخوي راسك مزال ماباغيش .
زهرة نقزت داوية : تالين اولد كرشي هادا الجهد باش دير وليداتك تانتا ونشوفوهم حداك ..
سيف قرب باس ليها راسها : نتي الخير و البركة باغي نبقى غير معاك ..عندك شي مشكل بغيتي تجي شي وحدة تاخدني ليك الواليدة
زهرة تنهدت: اياه انا الميمة ولكن خاصك المرا اللي تكون بيك تانتا وترد ليك البال شحال قدني نبقا معاك العمر ايتسالا واحد النهار .
سيف بغصة فحلقو: شوووو ماتقوليش هاكا ..باقي العمر طويل .. والزواج ماشي فباالي ..فاش نبغي نجي نديك خطبي ليا الالة .
حليمة دارت يديها على حناكها: ياكما باقي مزعوط فديك بنت الحرام اللي خلاتك وتزوجت . همممم لهلا يردها خلات سيد الرجال . ماتخافش دابا ترجع لخيمة بوها كيما غضراتك وخوات بيك ربي يغضرها فصحتها ويطرا ليها ماطرا ليك
سيف بحدة قاطعها: ماتدعيش اخالتي .هي بنت الناس وتستاهل غير الخير . مانعاودش نسمع شي حد عايرها ولا دعا فيها ممكتابينش وصافي .خيرها فغيرها.
حليمة ميقات فيه: امممم بقات فيك زعما .
زهرة : الله يهديك مازلنا نعاودو ليه ..علاش كاتسبقي عيبك .وكون هاد بنت الناس كانت بنتك يلاه تبغي ليها المضرة .
حليمة هزات عينيها ف سيف: كيفاش بنتي اويلي .
سيف ببرود: عطاتك غير مثال كيما ماتبغيش الخايبة لولادك ماتبغيهاش لولاد الناس . وانا عارف خالتي حن منها ماكاين غير لسانها سابقه واللي فقلبها تخرجو خايب ولا زوين .(باس راسها)
حليمة : ايوا الله يهدينا وصافي ..سير الصالون شوية وتجي ريحانة .
سيف بنفي : خداام مانقدرش نجلس غير بالصحة . يلاه جيت غير نشوفكم ونتحرك... تهلاي ليا فالواليدة .. ماتخليهاش تعيا بزاف ..
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
Literatura Feminina??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...