🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:33
شاف فيها وهز تمرة مقربها لشفايفها ..مخليها تعض طرف صغير ويحس برجفة شفايفها ورجع هز الحليب حتا هو عطاه ليها .. وعينيه مخنزرين غادي معاهم فهواهم واها مكيعجبوهش هاد الأجواء ..
ريحانة : نوبتك انور عطيه حتا نتي ..
نور شافت فيها وهزات التمر والحليب ورجع بيها تفكيرها لساعتين قبل ..
✅فلاش باك✅
خرجت من بيتها باتجاه غرفة ماماها غير حلات بانت ليها حاطة القفطان كتصلح فيه تبسم فاش شافتها وقربت عندها.
رحمة :جيتي فوقتك يلاه كنتي جاية باش نخليك تقيصي القفطان اللي غاتلبسي هاد الليلة..
نور شافت القفطان : علاش شنو كاين اليوم ..
رحمة : الخطبة ديالكم نتي وإسحاق . غاتكون اليوم ..عارفة زربت عليك ابنتي ولكن انا باغاك تكوني مرتاحة .. وراحتك غاتكون وسط العائلة وبالضبط مع إسحاق ..
نور : ولكن اماما...
رحمة : ماتقولي والو خلي هاد الليلة دوز زوينة بغيت نفرح بيك ..
نور بلعات طعم الصدأ فحلقها وسكتات ماقادراش ترفض وهي كتشوف الفرحة فالعينين ديال مها ..
✅اند باك✅
حلات عينيها على لمسات يديه وهو كيركب ليها الخاتم . شافت فيه وهي ساكتة حتا حركتها ريحانة وعطاها الخاتم ركباتوو ليه غير وصل النص حيدات يديها وخلاتو يكمل .
وقفات حاسة بالخنقة . خرجت من الفيلا تحت انضارهم ومشات جهة الجردة. بقات واقفة كتنفس بزز كتحاول دخل اكتر نسبة ديال الأوكسيجين لرئتيها ..غمضات عينيها بجهد فاش حسات بأنفاسو عند عنقها تلفتت بزربة وشرعات عينيها مصدومة .
نور رجعت خطوة اللور مبعدة منو ومن القرب ديالو ليها: شنو كادير هنااا...
صهيب قرب كتر حتا غيلصق معاها: شنو واقع علاش لابسة القفطان (شاف صبعها) ديالمن هاد الخاتم . شهاد الروينة كاديري...
نور : رجع اللور ومتقربش ليا . مابغيتش المشاكل بسببك يكفي اللي درتي ليا . واليوم خطبتي مع عم... مع إسحاق
صهيب بغضب : راني وضحت ليك وهدرت واعتدرت علاش باغا تشدي معايا الضد .. امتا تخطبتو باغا الزواج انا نتزوج بيك علاش تختاريه هو يتكنا بزز عليك ( جر ليها صبعها بغا يجيد الخاتم وهي كتنتر معاه كتحاول تمنعو صوتهم وصل الفيلا الداخل اللشي اللي خلاه يوقف ساخط غير خرج بان ليه مقنتها والي شافهم من بعيد يشك فيهم كيتباوسو .
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
ChickLit??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...