🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:141
عند إنصاف كانت متكية وعقلها كامل مع جوري اللي خلاوها تما مع وحدة من الخدمات اللي داهم صهيب . غير تحل الباب وشافتو داخل وقفت غادا عندو .
إنصاف بجفاء: خاصنا نهدرو ..
صهيب كيحيد لافيست: من بعد عياان وباغي ننعس ..
إنصاف جات قدامو حابسااه يدخل الحمام: طلقني بغيت نمشي بحالي .. باغا ندي بنتي ونخوي هاد المدينة.
صهيب تبسم بمكر: سيري تنعسي بديتي كادخلي وتخرجي فالهدرة .. وحيدي من قدامي ..
إنصاف دفعاتو بالجهد : سمعني المرض طلقني مابقيتش باغا نخدم معاك ياك كنتي باغي تفرقني على خالتي هانا وصلتي اللي بغيتي شنو باقي مزال خليني نهز بنتي ونمشي .
صهيب طرطق عضومة عنقو وقرب عندها شانق عليها : سمعي نقولك ماشي سكت ليك هاد يومين صافي راك قادرة ديري اللي بغيتي... بلاصتك هنا وغتبقاي هنا ونهار تولدي تقااودي علياا . كنت غانصيفتك فاش تسالي خدمتك ولكن بدلت راي نهار تولدي حطيه ليا ودوري تقااودي خليني ندوش ..
إنصاف شافتو عطاها بالضهر نطقات بصوت مرتفع: والله مانخليه ضد فيك غادي نحيدو .. وننزلوو ماغاديش نخي حاجة اخرى منك عندي ... غاانطيحو بغيتي ولا كرهتي غادي ينزل والله لبقا فركشي ..
صهيب تلفت عندها عينيه حمارو ونطق ببرود: جربي حيديه وشوفي شنو غاندير فيك..
🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:142
غدا صباحا . حل عينيه بهداوة... مقادرش يحرك يديه ..حاس بعضامو معطوبين .. علا عينيه الفوق واول حاجة طاحت فبالو هي ليلة البارح فاش نطقت موافقتها ..كان باغي غير حركة منها تخليه يوقف كلشي ..ولكن هي مدارتش هادشي ..تنهد بصوت عالي دماغو باغي يحيدها من قلبو..دور راسو الجهة التانية فاش حس بالباب تحل بانت ليه داخلة هازة فيديها بانيو فيه الما ومكعبات ثلج وفوطة . غير شافتو حطات اللي بين يديها وقربت عندو .
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
Literatura Feminina??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...