🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:193
دازت ديك الليلة كلها نشاط عند العيالات نقشو النفيسة باش الغد ليه يكون السبوع ناوين يديرو ليها عرس خفيف ومخلينو مفاجأة.
كانت واقفة على المراية مقادة مصاوبة كتبان زوينة كتفتن . لابسة قفطان خفيف بالحزام. كرشها مقنبلة قدامها ظ دارت فولارها والنقاب مدارتوش حيت جلسة ليها غير النسا. بيناتهم مغاديش يكونو الرجال بنهار حتا الليل هاد يكونو مع الطلبة . هزات عطرها كترش منو. مبتسمة فاش حسات بيديه دارت على خصرها معنقها من اللور. خاشي راسو فعنقها .
إسحاق بهدوء: منين جبتي هاد الزين ممم
نور تبسمت وخدودها تزنݣو : عطاه لي ربي.
إسحاق دورها عندو : مغاديريش نقابكك ..
نور حركت راسها بنفي: لا حيت مكاينش الرجال غيكونوو غير العيالات . قلت بلاش ولكن الى بغيتي نديرو ..
إسحاق هز النقاب كيقادو ليها ونطق : ديريه .يقدر يدخل صهيب تما . فاش تجلسي معاهم حيديه .
نور تبسمت وهزاتو : واخا ..
إسحاق حط يديه على كرشها : ولادي باقي مابغاوش يخرجو عندي .
نور بهدوء: قرييييب. مابقاش بزاف الطبيبة قالت ليا دخلتي فشهرك توقعي الوجع فأي لحظة .
إسحاق بعد منها هو التيليفون ديالها عطاه ليها: خليه عندك . نصوني ليك جاوبي .
نور ضحكت : علاش رانا غانكونو كاملين فنفس الدار .
إسحاق قطب حواجبو: أش غاتخسري خليه معاك . انا عندي واحد الغرض ماغنجيش بكري ظفاش نعيط ليك جاوبي..
نور بخفوت: واخا.
إسحاق هبط عينيه لشفايفها بغا يدوقهم نزل فمو حاطو على ديالها داخل معاها فقبلة طويلة كان هو المتحكم فيها كيمص كل شفة عاطيها حقها. زير على خصرها بشوية حتا تأوهت هو استغل الفرصة مدخل لسانو فتغرها كيدوق من رحيق عسلها. مابعد حتا حس براسو غيتكيها
نور كتنهج : خنقتيني
إسحاق رجع باسها ففمها: حلوة لمككك مايتشبعش منككك
نور عطاتو بالضهر كتقاد العكر ديالها وهو لاصق بالمعلم مع طرمتها حسات بيه كيتحكك معاها خرجت عينيها فيه : إسحااااااق.
إسحاق زاد زير عليها : مالك هممم
نور : خاصني نزل عندهم ..
إسحاق دورها تاني عندو ونطق: باللي بااغيك. وجدي راسك .. نسرحو الوالدة باش تسهال عليك الولادة الطبيعية.
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
Literatura Feminina??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...