🥂 الفصل 15🥂

2.2K 33 0
                                    

🖤 إرحــــمــــنــــي🖤

🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷

بقلمي : إيمان القاسمي

" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"

PArt:81

قربت حانية عندها تواني .. قبل ما تميق فيها .. تلفتت تشوف واش كاين شي واحد لقات السيكتور خاوي . هزات كفها كضربها لوجهها بشوية باش تفيق..

إنصاف : هيييه خالتي .. وعݣوزتي .نوضي بااقي مكملناش الهدرة .ودابا غير تخايلي يجي داك المخنزر ديال ولدك ..شنو غيدير فيا متلاا ..

تنهدت بصوت عالي وتلفتت فاش سمعت صوت من موراها غير شافت شكون تنهدت قالبة عينيها

إنصاف : سخفات يمكن جيبو ليها شي حاجة تشمها.

الخادمة قربت كتزرب عند حليمة : لالة حليمة ..فيقي واش نتي بيخير .. (هزات راسها ف إنصاف ) شكون نتي وشنو درتي ليها ..كانت مزياانة .. علاش سخفات.

إنصاف قلبت عينيها بملل: ماقلت والو . هي اللي كانت عيانة ..يلاه بغيت نهدر طاحت ليا . يمكن ااطونسيو اللي هبط ليها ..

الخادمة وقفت باش تمشي تجيب الما والسكر والمكينة ديال الطونسيو حتا شافتو داخل: سيدي صهيب عفاك أجي شوف لالة سخفااات

إنصاف تلفتت وهي محتفضة على إبتسامتها غير شافها خنزر فيها ودار جهة مو.: ماعرفتش مالها ..

صهيب قرب عندها كيقيص نبضها ويقيص فيها.. ماهدرش هز كاس ديال الما خشا فيه صبعانو رشها لوجهها حتا كمشت عويناتها .. مستعدة تحلهم .. بقات دقائق كتستوعب شنو واقع ..حتا رجع بيها الوقت للخبر اللي لاحت عليها إنصاف تلفتت بالزربة بانت ليها واقفة مربعة يديها وكتعوج ففمها ورجليها كيضربو فالأرض..

حليمة وقفت دافعة صهيب ومشات عندها شداتها من دراعها: عاااودي شنو قلتي نتي ..

إنصاف شافت فصهيب ورجعت شافت فيها : أناا حااملة اخااالتو !!!!

حليمة علات عينيها ل صهيب : شنو كاتقول هادي هاااا دوي شنو كتخربق عليا كيفاش حاملة تااني .

صهيب بقا واقف مصمر فبلاصتو كيستوعب كلامها : اش قالت .. شكون بعدا هادي ...

إنصاف ضحكت بصوت عالي: نواااااي نسيتيني ..مافراسيش باللي كتعقل عليا غير ونتا سكران .كتسحا كتنساني .

صهيب خنزر فيها وجرها من يديها خارج بيها للبرا ..وصل. قدام باب الڤيلا دفعها جهة الباب بجهد ونطق : نهار نلقى عدو رببببك هنااا نتقب لمك عينيك .

إنصاف ببرود : ماعنديش مي .. شوف شي حاجة اخرى .وهاد الزززب اللي كتقرا عليا عاودو لختككك

🖤 إرحــــمــــنــــي🖤

🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷

قصة  🥂إرحــــمــــــنــــي  ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now