🥂 الفصل الثامن 🥂

2.4K 23 0
                                    

🖤 إرحــــمــــنــــي🖤

🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷

بقلمي : إيمان القاسمي

" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"

PArt:38

تنهد قالب عينيه وشد ليها فيديها غادي بيها جهة البيت ديالها وبلاما يتلفت نطق مع ريحانة..

إسحاق: تحركي نتي لبيتككك ..

حل باب البيت ديالها دخل هو وياها دورها عندو وشدها من دراعها بجوج: هاد البكا كامل على قبل سلسلة . جالوقة ..

نور شافت فيه كترمش بزربة :هاديك ماشي جالوقة هاديك ديالي .. وانا بغيتها دابا .

إسحاق تنهد بلا حول : ودابا سيري تنعسي الصباح نقلبو عليها ..

نور تنترات منو ونطقت بصووت شبه عالي : لااااا مانعساااش الى بغيتي سير بحالك تنعس ..

إسحاق بهدوء قرب ليها جابدها من خصرها حتا تضربت فيه: بحال الي رفعتي صوتك علياا

نور حسات بيه كيزير على خصرها حركت راسها بنفي: لااا غير ماعرفتش اشنو طرا ليا . عفااك طلق مني قصحتيني .

إسحاق رخا منها ودار خارج حتا بانت ليه شي حاجة كتبري طايحة فالأرض قرب عندها وتحنى جلس جلسة القرفصاء هزها بين يديه كانت سلسلة ديال النقرة فيها فراشة ..تبسم بجنب فمو او وقف شاف فيها محنية تحت الناموسية مكوزة ليه بطرمتها عض على. فمو وقرب عندها تحنى شوية حط يديها على طرمتها وجمعها معاها بقرصة حتا غوتااات

نور بألم : اععععععع

إسحاق وقف وتسناها حتا وقفت : اخر مرة تكوني معايا وديري بحال هاد الحركات .

نور جامعة يديها عندها باغا تحك بلاصة القرصة ولكن ماقدرتش بالخوف : ماقصدتش كنت كنقلب غير على السلسلة ..

إسحاق خشا يديه فجيابو وجبدها ليها: هي هادي .

نور عينيها خرجو ولمعتهم بانت نقزات بغات تاخدها من عندو حتا بعد راجع اللور : عطيها لياا عفااك.

إسحاق حرك راسو بنفي: لااا .انا اللي لقيتها ..باش نعطيها ليك خاصني المقابل ..

نور : شنو هو .. ماعنديش الفلوس اللي نعطيك .

إسحاق قرب عندها لاصق معاها : المقابل حاجة اخرى(شاف فيها كترمش وكمل كلامو) بوسيني ..

نور :هاااا

إسحاق ماتسناش ردها تحنا عندها شوية شارك فمو مع ديالها بقبلة هادئة كيبوس ويمصمص فشفايففها .كيروي عطشو من شهدها . مابعد حتا حس براسو تزير . حط جبهتو فوق جبهتها ونطق.بهمس : شفايفك الفوقانين حلاوتهم خااصة. ماعرفتش كيفاش غتكون حلاوتك شفايفك ديال التحت .

قصة  🥂إرحــــمــــــنــــي  ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربيةWhere stories live. Discover now