🖤 إرحــــمــــنــــي🖤
🍷نــــور إســــــــحــــــــاق🍷
بقلمي : إيمان القاسمي
" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"
PArt:124
عند ريحانة كانت متكية على الزاجة ديال اللوطو وساهية .. كتفكر فشي طريقة اللي تخليها تهنى منو وتبعدوو عليها . غمضت عينيها وزفرت بتعب فاش حسات بيديه تحطات فوق فخضها تلفتات عندو بالعرض البطيئ كتشوف فيه منشوي ومبتسم وهي حداه .
ريحانة ببرود: وقف هنا !!!
إسلام تبسم ورفع حاجبوو: شنو ؟؟
ريحانة بحدة: قلت ليك وقف هنااا .وقااااااف ..
إسلام جمع ابتسامتو ودار باش يوقف جنب الطريق .. كانو وسط الغابة .. غير بلاصا اللوطو نزلت هي الأولى ونزل هو موراها شافها غادا كتزرب تنهد قالب عينيه وتبعها شدها من دراعها: شكااين مالنا .. وفين غاادية .
ريحانة تنترات منو : واش نتا مريييض .. علاش كادير ليا هاكا شنو باغي مني .. انا اشنو درت ليك نتاير معايا هادشي .
إسلام بهدوء: كانبغيك وكنعشقك مريض بيك ابنت الناس ..نتي سكنتي القلب والروح والعقل .نتي اللي بااغيك .
ريحانة بالغوات : وانا مكنحملكش كنكرهكككك .. ريحتك كتعيفني صوتك كيمرضني قربك مني كيقت//لني.. سير بحالك وبعد مني .ماباغاكش
إسلام زرب عليها مدور يديه على خصرها: انا معاك حتا تولي تبغيني .. ماتقوليش تفرق عليا حيت هاديك هي اللي ماعمرها تكون ليك . والى تفارقنا غادي نكونو بجوج بينا مدفوننين تحت التراااب مغانخليكش مورايا ..
ريحانة خلعتها نبرة صوتو اللي كيهدر بيها: رخي مني قصحتيني .
إسلام زاد جرها خاشيها فيه: نتي ديالي بوحدي ..تخلقتي باش تكوني ليا . تواحد مغادي ياخدك ليا واللي قرب ليك نحرق عدو ربوو قدام عينيك ..
ريحانة زاد خوفها منو ونزلو دموعها: عفااك ارحمني . وطلق سراحي .. ميمكنش نبادلك نفس المشاعر نتا إنسان غريب باغي تحبسني عندك .. مغاديش تلقى داكشي اللي بغيتي مغاديش نعطيك قلبي.
إسلام بنبرة هوسية قرب حاط فمو فوق فمها: حبي ليك بوحدي كافينا بجوج . متبقايش تجبدي الفراق على فمك ..مادكريهش .نتي ديالي بوحدي وبعد غدا عرسنا غاتولي مرتي وتنعسي ففراشي ملكي وتواحد مياخدك ليا واللي قرب ند//بحو قدام عينيك ...
هز عينيه فيها كانت كتشهق ودموعنا دايزين لدرجة الكحل ساح ليها
إسلام قربت خاشيها فصدروو: شووو انا معاك ماتبكيش انا هنا ماتخليش الدمعة تحرقك وتحرقني معاك سكتي ابنت روحي. سكتي دموعك كيمرضوني .. ماتبكيش .. .
YOU ARE READING
قصة 🥂إرحــــمــــــنــــي ★*نور إسحاق*★ بالدارجة المغربية
Chick-Lit??#إنتبااااااه_القصةةةة_ساااااافلة_بجرعةةةةة_مفرطةةة🖤 🥂إرحــــمــــــنــــي🥂 ★*نور إسحاق*★ 🍂" لم يحبها سِرّاا...بل غازلها جهرا وبات في هوسها يقهر قهرا"🍂 بقلمي: Iman El Qassimi...