آلَجّزٍء آلَرآبًعٌ🖤🥀

66 9 3
                                    

آحًدهًمٌ يِحًآولّ آهًدآئيِ آلّسعآدة ولّآ يِعلّمٌ بـُ آنهً آجُمٌلّ هًدآيِآ آلّقدر ..

🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫

آتٌجّهّنِآ نِحوٌ مًآئدٍةّ آلَآفطِآر آلَتٌيَ تٌتٌوٌآجّدٍ بًغُرفُةّ آلَمًعٌيَشُةّ آلَوٌآسِعٌةّ بًجّآنِبً آلَنِوٌآفُذِ آلَزٍجآجّيَةّ آلَضخمًةّ آلَمًطِلَةّ عٌلَﮯ آلَحًدٍيَقُةّ آلَجّمًيَلَةّ وٌقُدٍ رأيَنِآ آجّتمًآعٌ آلَعآئلَةّ کْلَهّآ هّنِآکْ فُيَ حًيَنِ کْنِآ آخِر آلَوٌآصلَيَنِ، قُآبًلَنِيَ کْلَ مًنِ آوٌلَيَفُيَآ وٌآلَسيَدٍ مًآرکْ وٌآلَخآلَةّ مًآريَ بًآبًتسآمًةّ خفُيفُةّ لَآتٌخذِ مًجّلَسِيَ آلَمقُآبلَ لَآوٌلَيفيَآ وٌعٌلَﮯ يَميَنِيَ لَوٌيَسِ وٌعٌلَﮯ يَسِآريَ جّآکْ آلَذِيَ وٌجّدٍتٌ مًظُهّرهّ لَطِيَفُآ جّدٍآ وٌهّوٌ بًعٌآلَمًهّ آلَخِآصّ مًعٌ آلَفُطِوٌر.

رفُعٌ زٍرقُآوٌيَتٌيَهّ نِحًوٌيَ لَتٌزٍيَنِ ثًغُرهّ آلَمًلَطِخِ بًبًقُآيَآ آلَکْريَمًةّ بًسِمًةّ خِجّوٌلَةّ مًمًآ جّعٌلَنِيَ آبًتٌسِمً لَآ آرآدٍيَآ ثًمً وٌجّهّتٌ بًصّريَ نِحًوٌ فُلَوٌريَدٍآ آلَجّآلَسِةّ عٌلَﮯ يَمًيَنِ  آوٌلَيَفُيَآ وٌبًآلَتٌآلَيَ کْآنِتٌ مًقُآبًلَةّ لَلَوٌيَسِ وٌآلَتٌيَ رمًقُتٌنِيَ بًآحًتٌقُآر کْعٌآدٍتٌهّآ فُقُمًتٌ بًآلَآبًتٌسِآمً لَهّآ بًشُکْلَ مًسِتٌفُزٍ حًتٌﮯ لَآحًظُتٌ آنِکْمًآشُ مًلَآمًحًهّآ بًآنِزٍعٌآجّ وٌآبًعٌآدٍ نِظُرهّآ عٌنِيَ آلَﮯ فُطِوٌرهّآ، کْتٌمًتٌ ضحًکْتٌيَ آلَمًنِتٌصّرةّ لَآرﮯ آلَسِيَدٍةّ کْلَيَر تٌقُفُ عٌلَﮯ بًعٌدٍ خِطِوٌآتٌ مًنِ آلَمًآئدٍةّ لَتٌلَبًيَةّ حًآجّيَآتٌنِآ مًعٌ آلَخِدٍمً آلَذِيَنِ کْآنِوٌ يَرتٌبًوٌنِ آلَآفُطِآر بًنِظُآمً بًآسِمًتٌهّآ بًصّدٍقُ لَتٌردٍ لَيَ آيَمًآئةّ مًعٌ بًسِمًةّ جّمًيَلَةّ ثًمً رکْزٍ آلَجّمًيَعٌ نِحًوٌ آلَسِيَدٍ مًآرکْ آلَذِيَ طِلَبً مًنِآ آلَبًدٍء بًتٌنِآوٌلَ آلَفُطِوٌر بًمًآ آنِنِآ کْلَنِآ هّنِآ.

صدف القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن