آلَجّزٍء آلَخِآمًسِ 🖤🥀

71 10 5
                                    

فُعَـلَتُ بّـيّ كَلَ هِذٌآ وُآنٌتُ تُحًـبّـنٌيّ فُمِـآذٌآ .. ؟؟ لَوُ كَنٌتُ تُكَرَهِنٌيّ...

🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫🤍🌫

وٌهّکْذِآ مًر يَوٌمًيَ آلَثًآنِيَ بًهّذِآ آلَمًنِزٍلَ آلَذِيَ لَآ يَخِلَوٌ مًنِ آلَآحًدٍآثً آلَمًمًيَزٍةّ بًعٌدٍ لَيَلَةّ طِوٌيَلَةّ مًنِ مًکْآلَمًآتٌ عٌآئلَتٌيَ وٌشُقُيَقُيَ وٌرفُآقُيَ آلَسِآبًقُيَنِ بًآلَإضآفُةّ آلَﮯ تٌرکْيَزٍيَ عٌلَﮯ آکْمًآلَ مًقُطِعٌ جّدٍيَدٍ مًنِ تٌألَيَفُآتٌيَ عٌلَﮯ آلَمًکْتٌبً وٌکْلَ مًآيَحًيَطِ بًيَ هّيَ هّآلَةّ آلَهّدٍوٌء وٌآلَآلَهّآمً تٌحًتٌ ضوٌء آلَقُمًر آلَلَآمًعٌ عٌبًر آلَشُرفُةّ وٌتٌلَکْ آلَنِسِمًآتٌ آلَلَيَلَيَةّ آلَمًنِعٌشُةّ وٌآلَصّوٌتٌ آلَوٌحًيَدٍ آلَمًسِمًوٌعٌ هّيَ آنِغُآمً جّرآدٍ آلَلَيَلَ، مًجّردٍ آلَتٌفُکْيَر بًهّذِآ وٌحًدٍهّ يَجّلَبً آلَسِکْيَنِةّ آلَآ تٌتٌفُقُوٌنِ مًعٌيَ؟ لَيَنِتٌهّيَ بًيَ آلَمًطِآفُ خِآلَدٍةّ آلَﮯ نِوٌمً عٌمًيَقُ مًنِتٌظُرةّ حًلَوٌلَ صّبًآحً جّدٍيَدٍ بًمًوٌآقُفُ وٌيَوٌمً مًخِتٌلَفُ وٌمًمًتٌعٌ...
                        

🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋
🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋
🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍
🤍🦋🤍🦋🤍🦋🤍
🤍🦋🤍🦋🤍
🤍🦋🤍
🤍🦋

  مًر عٌآمً کْآمًلَ مًنِذِ قُدٍوٌمًيَ آلَﮯ هّذِهّ آلَمًدٍيَنِةّ آلَجّمًيَلَةّ حًيَثً آزٍدٍآدٍتٌ عٌلَآقُتٌيَ بًيَنِ آفُرآدٍ هّذِهّ آلَعٌآئلَةّ آلَلَطِفُآء مًآعٌدٍآ فُلَوٌريَدٍآ طِبًعٌآ فُرغُمً آنِهّآ بًدٍأتٌ تٌتٌقُبًلَ وٌجّوٌدٍيَ کْمًزٍعٌجّةّ آخِرﮯ آلَآ آنِهّآ لَمً تٌتٌوٌقُفُ عٌنِ مًضآيَقُتٌيَ بًرفُقُةّ صّدٍيَقُتٌيَهّآ آلَمًغُروٌرتٌيَنِ،کْمًآ تٌعٌرفُتٌ عٌلَﮯ آنِآسِ جّدٍدٍ وٌصّرتٌ مًحًبًوٌبًةّ بًيَنِ آلَجّمًيَعٌ وٌعٌدٍتٌ لَلَصّدٍآرةّ بًعٌدٍمًآ آرتٌفُعٌتٌ دٍرجّآتٌيَ مًجّدٍدٍآ وٌصّرتٌ مًنِ آلَآوٌآئلَ فُهّذِآ کْآنِ آلَهّدٍفُ آلَآوٌلَ مًنِ مًجّيَئيَ آلَﮯ کْآلَيَفُوٌرنِيَآ ، وٌآيَضآ صّدٍآقُتٌيَ تٌوٌطِدٍتٌ مًعٌ کْلَ مًنِ آوٌلَيَفُيَآ وٌآلَرفُآقُ مًآثًيَوٌ وٌروٌزٍآ وٌکْآنِ کْآيَ هّوٌ آکْثًر ثًآنِيَ شُخِصّ آقُضيَ مًعٌهّ آغُلَبً آوٌقُآتٌيَ بًعٌدٍ آيَفُ فُکْمًآ قُلَتٌ سِآبًقُآ لَدٍيَنِآ قُوٌآسِمً مًشُتٌرکْةّ عٌدٍيَدٍةّ وٌدٍوٌمًآ مًآنِسِآعٌدٍ بًعٌضنِآ فُيَ مًخِتٌلَفُ آلَآمًوٌر وٌکْآلَعٌآدٍةّ کْآنِتٌ آوٌلَيَفُيَآ تٌقُوٌمً بًمًضآيَقُتٌيَ بًخِصّوٌصّ هّذِآ آلَمًوٌضوٌعٌ هّيَ تٌعٌتٌقُدٍ آنِهّ يَوٌجّدٍ بًيَنِنِآ شُيَئ آکْثًر مًنِ صّدٍآقُةّ آحًيَآنِآ آفُکْر فُيَ رمًيَهّآ مًنِ آعٌلَﮯ سِطِحً آلَثًآنِوٌيَةّ عٌلَهّآ تٌتٌلَقُﮯ ضربًةّ جّيَدٍةّ تٌعٌيَدٍ لَهّآ عٌقُلَهّآ ...

صدف القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن