1 - حزمة عواء مظلم

4.6K 47 10
                                    

دخل ديمون إلى مكتبه ونظر بتذمر إلى كومة المستندات التي تنتظر توقيعه.

لماذا يُجبر ألفا من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية على القيام بهذا العمل المكتبي؟

عندما كان طفلاً، تخيل مستقبله، رأى ديمون نفسه محاربًا عظيمًا، يقف منتصرًا على كومة أعدائه بينما كان حلفاؤه وأفراد قطيعه يعبدونه. هذا المكتب ذو الألواح الخشبية والأثاث الجلدي بعيد كل البعد عن ذلك. إنه خانق.

سقط ديمون على كرسيه وحدق في المستندات، متمنيًا أن يختفوا (يُفضل إكمالها). بالطبع، لم ينجح الأمر.

لقد وضع المستندات على الجانب وقرر التحقق من بريده الإلكتروني أولاً.

أصبح تعبير ديمون داكنًا عندما رأى رسالة بريد إلكتروني من إلدر باركر بعنوان: "اعتبر مارسي ريدماين لونًا خاصًا بك".

يصر شيخ آخر على جمع دامون مع امرأة، وكل ذلك ملفوف في قصة حول كيف يحتاج ألفا إلى لونا حتى تزدهر المجموعة، لكن دامون وقطيعه في حالة جيدة.

قام ديمون بحذف البريد الإلكتروني، دون أن يقرأه، تمامًا كما فعل مع العشرين السابقة التي كانت تحمل نفس الموضوع.

قرص ديمون سقف أنفه بينما تضخم الغضب المألوف بداخله. إنه منزعج من أن هؤلاء الأشخاص يحاولون التلاعب به. لماذا لا يستسلمون؟ إنه ليس دمية في يد أحد!

الليلة الماضية، اتصل الشيخ باركر وحاول إقناع ديمون برؤية هذه المرأة، لونا المثالية، كما وصفها. هنأ ديمون نفسه على قدرته على البقاء هادئًا وعدم الانفجار في الغضب، لكنه لم يتأثر.

بعد تلك المكالمة، استقل ديمون السيارة وتوجه إلى حانة على بعد حوالي أربعين دقيقة ووجد ذئبتين جميلتين لترافقه وتساعده على التخلص من التوتر.

ولهذا السبب كل هذه الوثائق تنتظره. كان من المفترض أن يتعامل مع هذا العمل الليلة الماضية.

تذمر ديمون داخليًا واستسلم لمصيره بينما وصل إلى المجلد الذي كان في أعلى الكومة.

في غرفة النوم بالطابق الثاني من المخزن...

"هل تريد المغادرة؟"، سألت مايا كادين بصوت متذمر أثناء تحريك اللحاف لتكشف عن ساقها اليسرى، مما يغريه بالبقاء لفترة أطول.

عرفت مايا أن كادين تأخر عن العمل وعلى الرغم من أن هذه كانت السنة الثالثة من العيش معًا، إلا أن كل صباح كان بمثابة صراع للانفصال.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن