53 - السيدة بليك ( يتبع )

550 12 1
                                    

تحدث ديمون ببرود إلى الطبيب عبر الطاولة.

  "بسبب علاقتنا مع هذا المستشفى، جئنا إلى هنا أولاً. إن القول بأنني أشعر بخيبة أمل هو قول بخس. عندما نعود إلى المنزل، سنعيد أنا وزوجتي العزيزة النظر في تبرعاتنا المستقبلية."

"هذا... ذلك..."

شعرت الدكتورة جونز أن روحها قد تترك جسدها.

"من فضلك، أعد النظر يا سيد بليك. كان هذا مجرد الموعد الأول لنا لنشعر بالارتياح مع بعضنا البعض."

رأت أن تعبير ديمون أصبح باردًا وسرعان ما صححت نفسها،

"أعني ... أن نتعرف أنا والسيدة بليك على بعضنا البعض. سيكون الموعد التالي أكثر تحديدًا ومصممًا خصيصًا لتلبية احتياجاتها."

متجاهلاً أعذار دكتور جونز، أخذ ديمون يد تاليا بين يديه وأغمض عينيه بينما كان يستمتع بالشرارات المبهجة التي كان يتوق إليها.

داعب إبهامه مفاصل تاليا مرة، مرتين، ثم رفع يدها وقبل ظهر كفها.

كانت تاليا لا تزال تتعافى من صدمة وصف دامون لها بأنها زوجته، ثم وصفها بـ "الدمية"، وحبست أنفاسها وهي تحدق في دامون وتتساءل متى سيترك يدها.

هل كانت هناك حاجة له ​​لتقبيلها؟

بقيت شفتيه على بشرتها لفترة أطول بكثير من اللازم وأكدت تاليا بصمت أنها حددت جزءًا ناعمًا من ديمون (بخلاف شعره).

سقطت بعض الخصلات السوداء الجامحة على جبين ديمون وكان لدى تاليا رغبة في دفعها إلى الخلف والتحقق من مدى نعومة شعره، لكنها تراجعت.

فتح ديمون عينيه ونظر إلى تاليا بينما كان أنفاسه ينعش المكان الذي قبله منذ ثانية واحدة فقط.

ما زالت الشرارات غير المرئية تتراقص على شفتي ديمون، وتساءل عن مدى قوة الأمر إذا ذهب إلى القبلة الحقيقية لأن مجرد نقرة على اليد لم تكن كافية.

لقد أراد حقًا تقبيلها جيدًا
بالنسبة لتاليا، كان كل هذا غير متوقع، ولم تستطع أن تنظر بعيدًا عن عينيه الزرقاء الجليدية التي لم تكن سوى جليدية.
كانت هناك حرارة ورغبة لا نهاية لها، وعقد حواجبه قليلاً، مما جعل تاليا تظن أنه كان يفكر في شيء غير سار.

إذا علمت أن ديمون كان يقمع رغبته في تقبيلها على شفتيها، فمن المحتمل أن تركض تاليا نحو الباب.  على افتراض أن ساقيها سوف تستمع.

كانت الدكتورة جونز تقول شيئًا ما، لكن لم يسمعها ديمون ولا تاليا لأنهما كانا ضائعين في عالمهما الخاص المليء بالإشارات المختلطة والمشاعر المعقدة.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن