51 - الذهاب للمدينة البشرية

523 9 0
                                    


رجاءا صوتوا 💜🌸💜
{♡♡♡♡♡♡}

لاحظت تاليا المشهد بين دامون وكاسي، ولم تكن متأكدة مما يجب أن تفكر فيه. 
لماذا تعامل ألفا ديمون مع كاسي ببرود؟
  هل كانت بينهم حجة؟ 
أو ربما أساءت إليه كاسي بطريقة ما.

بناءً على اللحظة الأخيرة فقط، إذا لم تشهد تاليا المشهد في المطبخ حيث تتشبث كاسي بذراع دامون، فستعتقد تاليا أن دامون لا يحب كاسي.
  ولكن إذا كان لا يحبها، فلماذا يسمح لها بالبقاء في مخزن التعبئة وتطلق على نفسها اسم لونا؟
والطريقة التي نظرت بها كاسي إلى ديمون تلمح بالتأكيد إلى العلاقة الحميمة التي تتجاوز مجرد الإمساك بيده.

لم يكن الأمر منطقيًا.

عزز هذا رأي تاليا بأن ألفا ديمون غير مستقر للغاية.

بطريقة ما، جعل ذلك تاليا تشعر بالتحسن لأن تاليا عرفت الآن أنها لم تكن الوحيدة التي تعامل بشكل غير متسق من قبل ألفا ديمون.

إذا لم تكن تاليا خائفة منه إلى هذه الدرجة، لنصحته بمراجعة طبيب نفسي لأن سلوكه لا يمكن أن يكون طبيعيًا.

كل من حول ألفا ديمون على أهبة الاستعداد بينما يخمنون ما سيكون عليه حالته المزاجية.
هذا ليس صحيا.

في اللحظة التي بدأت فيها السيارة بالتحرك وملأت موسيقى البوب ​​من الراديو المكان، نسيت تاليا أمر كاسي وكل الدراما من مكان التعبئة.
حتى أنها نسيت أنها كانت تجلس في السيارة بجوار ألفا المخيف.

غرقت تاليا في مقعدها ولاحظت المشهد المتغير في الخارج. 
كانت دائما تحب الهواء الطلق.  وبما أنها كانت عالقة في العلية في الغالب، فإن وجودها بالخارج كان مصحوبًا بشعور بالحرية.

كان الطريق يتعرج عبر الغابة الكثيفة التي سمحت لأشعة شمس الصباح أن تتسلل من حين لآخر، مما خلق عرضًا ضوئيًا استمتعت به تاليا على الرغم من أن دفقات الضوء المفاجئة أعمتها للحظة.

تمامًا مثل تاليا، نسي ديمون أيضًا أمر كاسي في اللحظة التي بدأ فيها تشغيل السيارة.

كانت المقصورة بأكملها في سيارته اللكزس ذات الدفع الرباعي السوداء المدرعة مليئة برائحة الفريزيا الحمضية الحلوة وكان عالمه في سلام.
  الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل الأمر أفضل هو إذا أمسك هو وتاليا بأيديهما أو إذا استندت عليه، لكن لم يكن لديه عذر جيد لحدوث ذلك، لذلك أمسك بعجلة القيادة بإحكام.

كان ديمون يسرق نظرات تاليا، وكان سعيدًا برؤيتها مسترخية.
أخذ نظرة مزدوجة على الابتسامة الصغيرة التي ظهرت على زاوية شفتيها.  لقد كانت ساحرة.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن