…
جلس ديمون على كرسي كولورادو ولاحظ مارسي متعجرفًا. كانت أميرة القمر الأحمر أمام ديميمون ثلاثة خطوات ويداها تتقاطعان على صدرها بشكل دفاعي.
قال ديمون بينما كان يلوح بيده، اختار أن مارسي البدء الحديث
"لقد اخترت الخصوصية، لذا نحن هنا"."بالنظر إلى علاقتنا المستقبلية، أعتقد أنه يجب أن نتحدث."
ديمون محرك حاجبه
"علاقتنا ؟"ضيقت مارسي عينيها بفارغ الصبر
لماذا المظاهرة لا تفهم؟ يريدها أن تقرر ذلك؟ بخير!"كلانا نعلم انك هنا لتكوين لونا الخاص بك."
طعن دييمون خده بلسانه بينما كان مسجونًا إلى مارسي بسخرية.
لقد أدرك أن مارسي غير صبورة لتوضيح كيفية العيش.
ما هو دفاعه الان؟ لا يبدو أنها كانت يائسة للزواج، وإذا كان أحد يراقبهم أثناء الغداء، بدت نورا يلجأ إلى وضع موعدا على ديمون، بينما كانت مارسي في حالة مزاجية سيئة.تساءل ديمون عما إذا كان قد تقرر الأمر بشكل خاطئ، أو ربما الاميرة ممثلة جيدة.
أراد أن يختبر إلى أي مدى سيذهب فعلها.
"لونا؟ ما الذي يجعلك تعتقد أنك مؤهل؟"
لقد غضب مارسي بالإهانة. هل يستخدمها باستخفاف؟
"فقط لعلمك، لقد تدربت كي اكون لونًا جيدًة . يمكنني الاعتناء بمستودعات التعبئة والأفراد وأشياء أخرى كثيرة، بما في ذلك والطعام والإدارة المالية. سأخفف عنك العبء ".
"أنت تريد أن تريحني من العبء الذي أحمله..."
قال ديمون، وأومأت مارسي برأسها بثقة.انزلق ديمون إلى الأسفل على الكراسي حتى وصل إلى حافة مسند الظهر، وافترقت ساقاه أكثر.
"بما انك تستمتع بإزالة العبء عني، فما هو رأيك في استخدام هذا النوع من التخفيف وتمنحني بعضًا من الراحة."
لسبب زمني، استغرق الأمر بعض الوقت لفهم المعنى الكامن ولماذا ينظر دامون إلى منطقة المنشعب.
لقد ابتلعت ريقها
"إنه يريد مني أن أخده.."ليس الأمر كما لو أنها لم تفعل ذلك من قبل، ولكنها تشمل المغازلة والعشاء، و... تعبيره الجدي أحبطها للبدء.
ان هذا الرجل الذي أمامها ليس بير أو جاك ، بل هو ألفا ديمون، وهو يهتم بخدمة النساء له.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...