دخلت كاسي غرفتها (المعروفة أيضًا باسم غرفة نوم الضيوف في الطابق الثاني حيث تقيم عادةً عندما تزور مجموعة العواءالمظلم)،
وكانت تسير بخطى سريعة وهي تقضم أظافرها.لقد فهمت بصوت عالٍ وواضح أن ديمون يريدها أن تخرج من هنا، لكن كيف يمكنها المغادرة؟ لقد وصلت للتو إلى هنا!
لم يكن ديمون سعيدًا أبدًا برؤيتها، لكنها لعبت دائمًا دور الاستخفاف بشكل مثالي.
كانت تتجاهل غضبه وتقبل أي عاطفة، ولم يطلب منها أبدًا المغادرة. ما الذي تغير؟حصلت كاسي على هاتفها واتصلت بوالدها.
"مرحبًا، يقطينتي..."
قال والدها بصوت غنائي لا يبدو أنه ينتمي إلى ألفا ريتشارد الشرير من مجموعة قبضة فولاذية .
"مرحبًا يا أبي..."
تحدث كاسي بصوت متذمر أخبره أن شيئًا ما ليس على ما يرام."ماذا حدث؟"
"لقد طلب مني ديمون أن أنصرف."
شخر.
"ما الذي فعلته؟""لا شيء. حقًا. لا شيء على الإطلاق. وصلت وأردت أن أحييه، لكنه تصرف وكأنني مصابة بالطاعون أو شيء من هذا القبيل. لقد استخدم هالة ألفا الخاص به ليجعلني أستسلم وطلب مني ألا أظهر إلا إذا كان لدي موعد. لست متأكدًا مما يجب فعله الآن، لا أريد المغادرة، لقد عاد للتو بعد قضاء يومين مع مارسي وأحتاج إلى معرفة إلى أي مدى ذهبوا، لكن إذا أصررت، فقد أزعجه أكثر" .
قال ألفا ريتشارد: "استرخي يا عزيزي".
"كيف يمكنني الاسترخاء؟"
"لم يحدث شيء مع مارسي. لقد تحدثت مع ألفا إدوارد وقال إن الأمور تبدو جيدة، لكنه لم يقل أنهم أبرموا الصفقة أيضًا. لا يهم إلى أي مدى ذهب مع مارسي أو مع أي امرأة أخرى، طالما أنه لم يوافق على حفل لونا."
"ولكن إذا لم يقع في حب مارسي، فلماذا تجنبني؟"
فكر ألفا ريتشارد لبعض الوقت قبل الرد.
"يبدو لي أنه تحت الضغط."
شخر كاسي.
"إذا كان تحت الضغط بسبب شيء عشوائي، فهو لا يحتاج إلى التنفيس عنه في ."
"ألا تريدين أن تكوني لونا؟"
"نعم، نعم!"
أكد كاسي بحماس."ثم، يجب أن تتعلم قراءة حالته المزاجية. وظيفة ألفا ليست سهلة. بخلاف إدارة مجموعته، يحتاج ديمون إلى التعامل مع العلاقات مع المجموعات الأخرى أيضًا.
إنها وظيفة لا تنتهي أبدًا.
عندما تكون الأمور جيدة، يكون الأمر سهلاً.
ولكن عندما تكون الأمور سيئة
فإنه يواجه رقعة خشنة،
مثل لونا الخاص به، عليك أن تراقبه وتستمع إليه، وتساعده إذا استطعت، وإذا لم تستطع فلا تزعجه."
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasiaتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...