"أووووو!"
هز عواء خارق للسماء جميع النوافذ في مخزن حزمة العواءالمظلم ، مما هدد بتحطيمها.
تردد صدى الصوت القوي بعيدًا، مما أثار كل عضو في المجموعة بالقوة التي يمتلكها ألفا."هل سيكون ديمون بخير؟"،
سألت مايا كادن بينما كانت ترمش عند الفجر الذي تشقق عبر النوافذ.
سمعوا أربع ضربات سريعة عندما سقط ديمون في الحديقة بعد أن قفز من شرفته في الطابق الثالث.
"سيكون بخير."
أكد كادين لمايا وقربها منه."لقد أبلغت دورية الحدود ديمون للتو أنهم عثروا على تاليا."
أرادت مايا أن تطلب المزيد من المعلومات،
لكن كادين كان يشخر بهدوء بالفعل، لذا استسلمت.في العادة، لا يستطيع المحاربون والدوريات التواصل مع دامون من خلال الرابط العقلي.
هذا مخصص لـ كادن مايا و ستيفاني ،
وحتى هؤلاء الثلاثة يعرفون عدم إزعاجه إلا إذا كان الأمر مهمًا.يتبع المحاربون والكشافة وأعضاء المجموعة الآخرون التسلسل القيادي الذي يسمح لعدد قليل فقط من الأشخاص بالاتصال بـ كادن أو مايا ،
وسيقرر بيتاس ما إذا كانوا سيتعاملون مع الأمر أو يبلغون ألفا.ستصل الأمور المتعلقة بالمحاربين والأمن إلى كادين، وسيتم الاتصال بمايا بشأن المشكلات المتعلقة بأعضاء المجموعة، وأي شيء يتعلق ببيت التعبئة سيذهب إلى ستيفاني.
قنوات الاتصال هذه ليست فعالة جدًا، ولكن بدونها، سيصاب ديمون بالجنون ويتحدث الجميع في رأسه.
في هذه الحالة، بما أن ديمون طلب منهم البحث عن الفتاة، اتصلت الدورية التي عثرت عليها بمشرفهم.
قام المشرف بإبلاغ دامون مباشرة وتم إدراج كادين أيضًا في عملية التبادل.العودة إلى الحاضر…
ركض ديمون عبر الغابة، وشعر بأن عضلاته تتوتر إلى حد الألم، لكنه استمر في الدفع.
في العادة، يستمتع ديمون بإحساس كفوفه وهي تحفر في أرضية الغابة والرياح تجتاح فراءه،
لكن هذه المرة كان يركز أكثر من اللازم على وجهته.أخبروه أنه تم العثور على فتاة مطابقة للوصف الذي قدمه، وشعر ديمون بالحاجة الملحة لتأكيد أنها تاليا.
توقفت خطوات ديمون عندما رأى أربعة ذئاب ضارية، في شكل ذئب، يقفون في مكان قريب.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasiaتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...