36 - أهلا بك في المنزل

625 15 4
                                    

خرج ديمون وتاليا من الصف الأخير من الأشجار، وانكمشت تاليا عند رؤية العشب الأنيق والقصر.

وشيئًا فشيئًا، صغرت خطواتها، وامتلأ وجهها بالتردد.

أدركت تاليا أن هذا هو مخزن التعبئة، وأن أشياء مثل مخزن التعبئة لا تجلب ذكريات سعيدة.

كان مخزن التعبئة في حزمة القمر الأحمر هو المكان الذي كانت فيه على ما يرام . فقط أثناء الاختباء في الغابة  كانت سعيدة، ولم ترغب في العودة إلى العلية.

"سيكون هذا منزلك يا تاليا."

أعلن ديمون وسحب يدها لبدء التحرك.

"منزلها؟"
تساءلت تاليا إذا كانت سمعته بشكل صحيح.

كانت تعلم أن ديمون يعيش هناك، وربما كادين ومايا وأي أعضاء آخرين رفيعي المستوى في المجموعة.  ولكن ماذا عنها؟  إنها لا أحد.

أجبرت تاليا نفسها على البقاء حاضرة ومراقبة محيطها.  سيكون مفيدًا إذا احتاجت إلى الفرار.

من حيث الحجم، كانت غرفة التعبئة أكبر من تلك الموجودة في حزمة القمرالأحمر .

لقد جاءوا من الجانب، لكن دامون قاد الطريق نحو المدخل الرئيسي، لذلك رأت تاليا الممر الدائري والعشب الذي كانت به نباتات خضراء منخفضة على طول حوافه والعديد من الأشجار التوبيري المقطوعة في أشكال حلزونية.

لقد كان بسيطًا وأنيقًا، وقد أحبته أكثر من الواجهة الفخمة لمخزن مجموعة القمر الأحمر الذي كان يضم شجيرات عطرة ملونة وبركًا صغيرة.

كانوا يقتربون من الباب الرئيسي الذي كان مفتوحًا عندما وصلهم صوت ستيفاني.

"لم يعد ذلك، وسوف نرسل فريق بحث..."

أصيبت تاليا بالذعر عندما أدركت أنها تمسك بيد ديمون.

حاولت سحب يدها لكن ديمون شدد قبضته.

عند رؤية ستيفاني وهي تخرج من الباب،
سارعت تاليا إلى السير خلف ديمون
في محاولة لإخفاء يديهما المتصلتين.

"اتركها..."

توسلت تاليا بينما كانت تحاول تحرير يدها.

استمتع ديمون بمأزق تاليا. 
كانت قبضته قوية بما فيه الكفاية حتى لا تتمكن من التحرر، لكنها لم تكن قوية بحيث تسبب الألم.

لم تصدق تاليا هذا.
  هو الألفا، وهي لا أحد.
كيف يمكنهم أن يمسكو أيديهم؟
  هذا غير مناسب!  إذا رآهم أي شخص بهذه الطريقة، فسوف تصبح هدفا.
هل هذا ما يريده؟

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن