"كيف تغادرون فجأة؟"سأل ألفا إدوارد بينما كان مسرعًا للحاق بكادين ومايا اللذين كانا ينزلان الدرج ومعهما حقيبة سفر لكل منهما.
"كيف من المفترض أن أعرف؟"
تذمر كادين في عقله حتى تسمعه مايا.
"حدث شيء غير متوقع وعلينا المغادرة."
كذبت مايا بوجه مستقيم.
في الواقع، لم تكن كذبة.
لم يعرف مايا ولا كادن ما يحدث بخلاف إخبارهما دامون برحيلهما.
منذ وصولهم إلى مجموعة القمرالأحمرة، كان مزاج دامون متقلبًا في كل مكان، مثل امرأة في فترة الحيض.
لم يتمكن كادين ومايا من حساب عدد المرات التي أخبرهما فيها ديمون أنهما سيغادران، لكنه غير رأيه بعد ذلك بوقت قصير.
ومع ذلك، لم يصلوا أبدًا إلى نقطة حزم أمتعتهم فعليًا، لذلك يعتقد كادين ومايا أن هذا هو كل شيء وسيعودان أخيرًا إلى المنزل ويجدان بعض الشعور بالحياة الطبيعية.
في وقت سابق من ذلك الصباح، أيقظهم دامون من خلال الرابط العقلي، مع تعليمات مفادها أن كادين يجب أن يوقف السيارة على جانب مخزن التعبئة، ويحزم أغراضهم (بما في ذلك دامون)، ويخبر ألفا إدوارد أنهم يغادرون، ويلتقي بدامون في الخارج.
بهذا الترتيب.قام ديمون أيضًا بتضمين بند حول كيفية إكمال كل ذلك في غضون خمسة عشر دقيقة.
اتفقت مايا وكادين على أن دامون فقد روعته أخيرًا، لكنهما كانا سعيدين بالعودة إلى المنزل على أمل أن يستقر مزاج دامون لأن كل شيء مجنون بدأ منذ وصولهما إلى مجموعة القمرالأحمر
تمامًا كما وصل كادين ومايا إلى الباب الرئيسي وكان ألفا إدوارد ساخنًا على ذيولهما، خرجت مارسي من غرفتها بينما كانت تسحب رداءًا فوق ثوب النوم الخاص بها.
طلب منها والدها النزول إلى الطابق السفلي في أسرع وقت ممكن، لذلك لم يكن لديها الوقت لارتداء ملابسها.
انتظرهم ديمون في الخارج، متكئًا على السيارة التي كانت الآن أمام مخزن الأمتعة.
وبينما كان كادين متجهًا إلى صندوق السيارة للاحتفاظ بالحقائب، أخبره ديمون من خلال رابطهم العقلي،
"احتفظ بالحقائب في المقعد الخلفي وابدأ تشغيل السيارة".
فعل كادن ما قيل له دون اعتراض. لن يستجوب ديمون أبدًا أمام الغرباء.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...