~ حزمة القمر الأحمر ~
""ابتعد عن الطريق!"
صرخت آنا بغضب بينما تحمل كومة من الأطباق إلى المطبخ.صعدت تاليا بسرعة إلى الجانب، لم أفهم أبدًا لماذا تعاملها آنا و أوميغا الأخرى هكذا ، فهي نظيفة، تمامًا مثلهم.
الفرق الوحيد هو أن جميعهم لديهم عائلات، بينما تاليا يتيمة.
لن يدافع عنها أحد، وفي عالم المستذئبين، ينتصر المرء بالقوة أو بالأرقام.
لسوء الحظ، تاليا ليس لديها أي منها، لذا فهي مجبرة على الخضوع أو تتعرض لضرب مرة أخرى.قرأت تاليا في أحد الكتب أن لونا الصالحة يجب أن تكون لطيفة مع الأشخاص الأقل حظًا، لكن لونا ليلى ليست واحدًة منهم ..
نظرية تاليا من الزاوية، خلف شجرة بن كبيرة، ولاحظت الضجة.
كان مخزن الأسلحة يعج بالنشاط تحدثت أوميغا غالبا عن قدوم شخص مهم لتناول طعام العشاء.
ربما ألفا.بيت التعبئة عبارة عن قصر يستخدم كمنزل للألف والبيتا وعائلاتهم.
يمتلك أفراد القطيع مساكنهم الخاصة في المنطقة والتي تعكس حجمها و قربها من مكان مخصص لقائد القطيع.
تاليا هي الاستثناء الوحيد الواضح ليس لديها عائلة وتعيش في مخزن التعبئة، ولكن فقط الالتزام بالبقاء في العلية.
لا أحد يعرف بوجود تاليا طالما أنها تكمل أعمالها المنزلية، ولا تأتي في طريق أي شخص.في يوم عادي، تاليا تعتبر نفسها فأرة منزل تعيش داخل الجدران دون أن يلمحها أحد.
تحب تاليا عندما يكون هناك ضيوفهم الرئيسيين لأن ذلك يعني أنه سيكون هناك الكثير من الطعام، تمامًا كما حدث أثناء الحدث من قبل.
تلك العزومة كانت مذهلة. استمعت تاليا إلى الموسيقى من النافذة التي تفتحها أثناء تناول طعام كامل من النوافذ المختلفة التي تعمل من المطبخ.
لسوء الحظ الوحيد أن الضيفة، الأميرة مارسي (كما يسميها الـ أوميغا فقط)، اصطدمت بتاليا بعد أن تبعت تاليا الرواق الفارغ. لحسن الحظ، لحسن الحظ لم يكن هناك رد فعل واعتذرت
تاليا واثقة من أن مارسي شخص جيد.
عندما قامت تاليا بتنظيف الحمام مارسي بينما كانت مارسي في إحدى نزهاتها في المنتجع الصحي، شاهدت تاليا مجموعة من منتجات مستحضرات التجميل التي لم تكن تعرف كيفية تخصيصها، وبعد ذلك خزانة مارسي مليئة بالملابس الفاخرة التي جعلت تاليا تظن أن مارسي هي الأميرة الحقيقية. . الأميرة مارسي.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...