37 - فطور متأخر

500 13 2
                                    

ظهرت ابتسامة سعيدة على وجه تاليا عندما ذابت كعكة الوافل مع قليل من الفانيليا في فمها مع حلاوة مربى البرقوق.

"أخبرني كادن أن هذه الفتاة مختلفة، ولكن الآن فقط أدركت كم..."

وصل صوت ستيفاني إلى دامون عبر الرابط العقلي.

خمن ديمون أن ستيفاني كانت تلمح إلى الطريقة التي يساعد بها تاليا في الطعام.

"ليس هناك خطأ في مساعدة الفتاة."

قال ديمون وأخذ رشفة من القهوة بلا مبالاة.

ردت ستيفاني على الفور

"لم أقل أبدًا أن هذا خطأ".

لم يكن الأمر خاطئًا، لكن ديمون لم يهتم أبدًا بأي من الأعضاء الجدد.

عرفت ستيفاني أن ديمون انتظر تاليا في المستشفى، وأعطاها غرفته القديمة في الطابق الثالث، والآن يقدم لها الطعام.
وكان هذا شيء لم يقم به من قبل.

لم تكن ستيفاني تفكر في احتمال أن يكون لدى ديمون مشاعر رومانسية تجاه تاليا.

لقد فكرت في ديمون عندما كان طفلاً، وبالمقارنة به، بدت تاليا كفتاة صغيرة، بريئة، بحاجة إلى الحماية، وليس إلى الرومانسية.

علاوة على ذلك، كانت تاليا خجولة، وأقل بهرجة من العديد ممن كانوا يلاحقون دامون،
وبالتأكيد لم تكن مغرية. 
وكأن حضورها كان صغيراً ويمكن نسيانها، رغم أن وجهها كان جميل الملامح.

أصيبت تاليا بكدمات، وبشكل عام، فكرت ستيفاني كيف كانت تاليا مثيرة للشفقة مما عزز اعتقاد ستيفاني بأن تاليا استحضرت الجانب الوقائي في ديمون.

قد يكون ديمون فظًا وقاسيًا، لكنه عانى عندما توفي والديه، ومنذ ذلك الحين، لم يرفض ديمون أبدًا أي شخص محتاج، وهذه هي تاليا بالضبط.

تبلغ ليزا ابنة ستيفاني هذا العمر تقريبًا، وكان قلب ستيفاني يتألم من فكرة أن شخصًا ما سيكون بلا قلب إذا أساء معاملة فتاة بهذه الطريقة.

كانت عيون تاليا الكبيرة المعسولة واضحة ومشرقة، على الرغم من أنها كانت متخوفة بشكل واضح في البيئة الجديدة.

لم تكن ستيفاني تعرف إلى متى سيسمح ديمون لتاليا بالبقاء في غرفة التعبئة؛  ولم يخبرها بأي شيء سوى تجهيز الغرفة.
  لكنها فكرت في مساعدة تاليا على الاسترخاء.

"تاليا..."
نادت ستيفاني.
"هل هناك شيء تستمتع بفعله؟"

رمش تاليا.  شيء تستمتع به؟  لم يسألها أحد مثل هذا السؤال من قبل.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن