55 - السحر إنتهى

1.6K 32 22
                                    

أطلقت تاليا أنفاسها التي كانت تحبسها عندما وصل الطعام.
لقد كان إلهاءً كانت في أمس الحاجة إليه، لأنها، لسبب غير معروف، كانت مرتبكة كما لم يحدث من قبل على الرغم من أن ديمون أطلق يدها من أجل الإمساك بالأواني.

تم وضع طبق ضخم من الطعام في منتصف الطاولة ولم تكن تاليا متأكدة من المكان الذي يجب أن تنظر إليه أولاً.

كانت هناك قطع مختلفة من شرائح اللحم والدجاج المشوي والأسماك والروبيان،
وكان هناك بعض السلطة أيضًا (في الغالب كسرير لجميع أطباق اللحوم الشهية).

"أوصي بأن تبدأ بهذا."
قال ديمون وهو يضع على طبقها قطعة من اللحم المشوي ملفوفة في لحم الخنزير المقدد. 

"إنها طرية و شهية."

قطع ديمون القطعة ذات الحجم الصغير قبل تقديمها إلى تاليا على شوكة. 

لقد أطعمها سابقًا، لذلك لم تفكر كثيرًا قبل قبوله.

"مممم..."

همهمت بارتياح بينما انفجرت النكهات على لسانها.

"إنه أكثر من مجرد طري و شهي إنه أفضل شيء تذوقته على الإطلاق."

كانت نظرة ديمون عالقة على شفتي تاليا اللتين ارتفعتا لتبتسما وتحركتا وهي تمضغ،
وكان هناك تيار صغير من الشحوم على الجانب الأيسر خرج من فمها عندما تحدثت.

وصل بإبهامه ومسحه وحدقت تاليا بينما يضع ديمون هذا الإبهام في فمه ويلعقه نظيفًا.

قال
"أنت على حق. إنها لذيذة"

والطريقة التي نظر بها إليها جعلت تاليا تتساءل عما إذا كان يتحدث عن الدهن أم عنها.

قال ديمون بصوت مستمتع

"تناولي يا زوجتي العزيزة .
هناك الكثير من الطعام، وليس جيدًا عندما يصبح الجو باردًا. تذكر ما تحبه حتى تحضره لي في المنزل."

انقلبت بطن تاليا عندما خاطبها على أنها زوجته العزيزة، لكنها رفضت إظهار ذلك، واثقة من أنه كان يضايقها.
وركزت على ما قاله بعد ذلك. 

"ألا يجب أن أصنع لك الأشياء التي تحبها؟"

أطلق عليها ديمون نظرة جانبية.

  فهل يخبرها أنه سيأكل أي شيء ما دام يلعقه منها، مثل تلك القطعة التي جمعها من حافة شفتيها؟

ظهرت في ذهنه صورة مجنونة: تاليا مستلقية على الطاولة، والطعام مرتب فوق جسدها العاري.  كان يستخدم لسانه ويلعقها نظيفة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 18 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن