لم تكن قد تجاوزت الثانية ليلا ، ولم يعد بإمكانه أن يصمد.كانت غرفته تواجه الحديقة هناك غابة على بعد مسافة. أراد ديمون أن يخرج للجري. يجب أن يساعده ذلك على تصفية ذهنه.
من المرشح سيتحول دييمون إلى شكل الذئب.
إن الشعور بالتربة والعشب من تحته و مرور الريح عبر فرائه هو جيد دائمًا.
ومع ذلك، فهو موجود في منطقة مجموعة القمر الأحمر وإذا وافق على رؤية ذئبه، فيمكن اعتباره تحديًا وتهديدًا.لقد جاء إلى هنا ليرى ما خطط له إدوارد، وليس ليبدأ الحرب.
نزل ديمون الدرج إلى الطابق الرئيسي و استدار نحو الباب الذي يؤدي إلى الحديقة عندما اجتاحته رائحة فريزيا .
دون تفكير، تحركت ساقا ديمون، ووجد نفسه في الجزء من المخزن الذي لم يزره من قبل. مطبخ.
كان الضوء الرئيسي مطفأ، لكنه استطاع رؤية المناطق الكثيفة وسط المسافة البعيدة لأن الثلاجة كانت واسعة.
ورأى جسما صغيرًا يخرج من الثلاجة.
بالنظر إلى الخلف، قادها حجمها الذي لا يمكن أن يكون أكثر من خمسة عشر عامًا، وربما ستة عشر عامًا.
اقترب ديمون، وتوقف عندما كان خلفها بنصف خطوة فقط.
أخذت نفسًا عميقة وروائحها العطرية المتنوعة اشعرته بالدوار، و حثته للاقتراب منها وربما لعقها أو عضها. وأتساءل عما إذا كان مذاقها سيسبب الإدمان أيضاً.
"مممم..."
تنحنح ديمون، ثم قفزت من الخوف."آه!"
كتمت تاليا صرختها عندما ضرب رأسها برف فريزر.استدارت بسرعة نحو مصدر الضجيج واتسعت عينيها في رعب عندما التقت عينيها بعيني دامون.
لقد تعرفت عليه. إنه الضيف المهم نفس الشخص الذي اقتحمت وقته الخاص مع مارسي.
لعنت تاليا حظها.
بعد أن زارتها مارسي في العلية، لم تجرؤ تاليا على الرؤية حتى تلاشت جميع الأصوات في حجرة التعبئة.
اعتقدت أنها يجب أن تستمر هناك حتى ينساها مارسي نهائيًا، لكنها كانت جائعة وبحثت عن شيء للأكل لتخفيف آلامها.لو عرفت تاليا أنها ستصدم هذا الرجل المخيف، لتبقى في العلية الآمنة وتحمل الألم على الأرض. لن تكون هذه هي المرة الأولى.
والفرق الوحيد هو انضمام مارسي للمجموعة المتنمرة وقامت الأميرة مارسي بدور البطولة.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasíaتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...