فرك كادن جبهته بقوة بينما ينظر إلى ألفا العنيد أمامه
كان يعلم أن ديمون سيقاوم، لكن يبدو هذه المرة أكثر تصميماً من أي وقت مضى.
الحقيقة هي أن كادن تعامل مع العديد من رسائل البريد الإلكتروني من الحكماء الذين يحاولون التوفيق بين دامون وعروسه التالية.
يصر إلدر باركر بشكل غير عادي على مطالبة دامون بمقابلة مارسي (المعروفة أيضًا باسم مرشحة العروس) شخصيًا.
بقدر ما لا يشكل أحد كبار السن تهديدًا كبيرًا، إلا أن ديمون أساء بالفعل إلى عدد كبير منهم.
لولا الصورة العامة للحكماء كقادة خيرين، فإن كادن واثق من أن الحكماء سيضعون دايمون في القائمة السوداء ويشوهون سمعته بينما يحركون الخيوط لتتحد المجموعات الأخرى في حرب ضد حزمة عواء مظلم .يكره كل من دامون وكادين التعامل مع الحكماء وهم مجموعة من أعضاء ألفا السابقين المتغطرسين، الذين يتوقون إلى إثبات أنهم ما زالوا يتمتعون بالسلطة. مجلس الحكماء بأكمله عبارة عن كتلة كبيرة من هرمون التستوستيرون والغرور المتضخم،
وعلى استعداد للانفجار عند أدنى استفزاز، والشيء الأكثر رعبًا هو أن لديهم اتصالات والقدرة على التأثير على الناس.حزمة عواء مظلم هي أكبر مجموعة ولديها محاربون قادرون، ولكن إذا انضمت عدة مجموعات إلى القوات، فسيكونون في وضع غير مؤات.
"لقد مر أكثر من ثلاثة أشهر منذ أن قابلت عروسك الأخيرة. هذا أدى الى نفاذ صبرهم ."
، واصل كادن إقناع ديمون.
"الشائعات هي أنه إذا نجح إلدر باركر وأصبح مارسي لونا الخاص بك، فسوف يحصل على الدعم الكافي ليكون الرئيس التالي للمجلس. هل تسمح له بالتسلق فوق ظهرك؟ لماذا لا تظهر أنك لست كذلك؟ بيدق واحد؟"أجاب ديمون: "هذا ما أفعله بتجاهله".
"إنهم يعتبرون صمتك علامة على الخوف. عليك أن تخطو إلى النور وتتولى المسؤولية."
"هل تحاول التلاعب بي؟"،
سأل ديمون بصوت منخفض بشكل خطير."لا."
كذب كادن بوجه مستقيم.
"باعتباري بيتا الخاص بك، أذكرك بالحقائق. لماذا لا تتعامل مع هذه الفتاة وتسكتها؟ أم تفضل تجنب هذا الإزعاج الطفيف المتمثل في فراش امرأة والمخاطرة بالتسبب في مشاكل للمجموعة؟"عقد ديمون حاجبه وزم شفتيه.
"هل تقول أنني وضعت تلك المرأة المتكبرة في مكانها؟"متكبرة؟ لم تكن كادين متأكدة من شخصية مارسي، ولكن إذا كانت على استعداد لقبول زواج مرتب من رجل لم تقابله أبدًا، فمن المحتمل أنها ليست أفضل مثال على الذئبة التي تصلح لتكون لونا.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...