توقف ديمون في منتصف الحديقة وأخذ نفسا عميقا بحثا عن تاليا.
اختلطت الريح برائحة فريزيا مع الكوبية والورود وتناثرتها في اتجاهات عشوائية ، و ...
"القرف!"
لعن دامون تحت أنفاسه.
"لقد فقدتها"
سأل ديمون ذئبه
"لماذا غادرت؟"
"ربما لأنك أخفتها"
كان ديمون مرتبكًا."لقد أخفتها؟"
' الفتاة تتعرض للإيذاء والقفز ، لكنك تسللت خلفها.
لقد منعتها من المغادرة ، وحملتها بينما تطلب منها الإجابة على أسئلتك ، لذا نعم.
لقد أخفتها. وكانت تلك الدقائق الخمس الأخيرة فقط. في المرة الأولى التي التقيت فيها ، كان هناك ذئب آخر يمتصك وصرخت في هذا الثمين للتوقف.
إنه ليس أفضل انطباع أول ، إذا جاز لي القول. 'دامون يلعن داخليا.
لم يكن يريد التفكير في الأشياء غير السارة.
لم يكن قادرًا على إخراج صورة تاليا من عقله.
صدمته فكرة ...'أليست هي رفيقي؟ لماذا هربت مني؟ إذا كنا رفقاء ، فيجب أن تكون بحاجة إلى الاقتراب مني ، ولمسي ، ومع ذلك يمكنني أن أرى رغبتها في الهروب. '
"لا أعتقد أنها تعرف أننا رفيقها".
خمن ديمون
"هل لأنها صغيرة جدًا؟""هذه ليست المشكلة. إنها صغيرة ونحيفة ، لكنني واثق من أنها تجاوزت الثامنة عشرة من عمرها. الشيء هو ... لا أستطيع الشعور بذئبها."
سأل دامون بعبوس
"إنها إنسان؟"لم يفكر أبدًا في وجود رفيق ، وبالتأكيد لم يعتقد أن إلهة القمر سترتب له إنسانًا.
إنهم ضعفاء وهشون ، تمامًا مثل تاليا.
كيف يمكن لألفا القوي أن يكون له إنسان لرفيق؟ ستكون مثل تمثال من الكريستال في منتصف الغرفة مليئة بالأفيال الغاضبة.
كان ذئب دامون سعيدًا بتأكيد كيف أن دامون من بين كل المشاعر ، رغب في الحفاظ على تاليا آمنة.
كانت خطوة في الاتجاه الصحيح." لا ، الفتاة هي بالتأكيد ذئب. هناك حالات عندما يتعرض شخص ما للأذى أو الإهمال ، كان الذئب يضحي بنفسه من أجل حماية الجزء البشري. بالنظر إلى الإصابات التي لحقت بجسدها ، استطعت أن أرى ذلك يحدث. وكانت نحيفة وتبدو جائعة."
وضع ديمون يده في شعره.
"لقد أخفتها ولم تحصل على الطعام..."لقد شعر وكأنه حماقة.
'كيف يمكنني حل هذه المشكلة؟'
"ما الذي تريد إصلاحه يا صاحب الجلالة؟"
، سأله الذئب بسخرية.
"خطتك هي أن تنكح مارسي وتغادر. هل تغير ذلك؟ هل تريد العثور على الفتاة، والاعتذار لكونك أحمق، وتأخذها لتناول العشاء؟ "
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasiaتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...