لم يكن عقل كادن قادرًا على قبول حقيقة أن ديمون قد وجد رفيقته،
لكن لم يكن لدى كادن تفسير بديل لسلوك ديمون الغريب."إذا كانت تلك الفتاة هي رفيقة ديمون، لماذا لم يقل شيئا؟"
مايا تدحرجت عينيها.
"لأن هذا هو ديمون. لن يعترف بذلك حتى لو سألته صراحة. لكن فكر في الأمر. سلوك غير منتظم. في لحظة يريد المغادرة، وفي الثانية نبقى. ألم يظهر لنا فيديو مارسي عارياً، وهو يحتضن يده وهو يتوسل إليه أن يأخذها، ويتركها هكذا منذ متى كان ديمون هو الذي يرفض وجبة مجانية وطلب جولة في مجموعة ريد مون، وأنت تعلم أنه كان يتجنب ذلك دائماً؟ عندما رأى أشياءً لم تعجبه، لم يبق ديمون هادئًا أبدًا، وفي السيارة، كان ديمون ملتصقًا بالفتاة ورأينا كم كان لطيفًا معها، والتفسير الوحيد هو أنه وجد رفيقته."أشارت مايا إلى الهاتف.
"كايدن، أنت تعرف أكثر من أي شخص آخر مدى اعتزاز دامون بمجموعة العواء المظلم فهو لن يخاطر بإثارة مجموعة القمر الأحمر عن طريق تهريب فتاة عشوائية. فهي إما أخته المفقودة منذ فترة طويلة أو رفيقته."
تذكر كادين كيف أنه عندما التقى بمايا، كان الشيء الوحيد الذي أراده هو أن يكون معها، ولا شيء يمكن أن يعيق طريقه. ولا حتى الحرب.
كل ما قالته مايا كان منطقيًا وأشار إلى احتمال أن تكون الفتاة التي جاءت من صندوق السيارة هي رفيقة ديمون.
كانت مايا دائما الذكية.ضحك كادن مع لمحة من الشر تتلألأ في عينيه.
"دايمون لا يريد أن يعترف بأن الفتاة هي رفيقته؟ دعونا نرى كم من الوقت يمكنه القيام بذلك."كان لدى مايا شعور سيء بشأن هذا.
إنها لن تفكر أبدًا في معارضة ديمون، حتى لو كانت مزحة.
ومع ذلك، كادين ليس لديه مشاكل معها.سألت مايا على مضض:
"ماذا يدور في ذهنك؟"
"دعونا نلاحظ الآن."
قال كادن وهو يفرك ذقنه بأطراف أصابعه.
لم ترغب كادن في مشاركة الكثير مع مايا، مع العلم أنها لن توافق وربما تقلق.
لكن دامون يضايق كادين منذ أن وجد مايا،
وفكر كادين في أن هذه فرصة عظيمة لتحقيق التعادل.لاحظ كادن غرابة أخرى.
بافتراض أن تاليا هي رفيقة ديمون، فإن شيئًا ما لم يكن صحيحًا.
لقد كانت غير مبالية تجاه ديمون،
هل من الممكن أنها لا تعلم أن ديمون هو رفيقها؟
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...