52 - السيدة بليك

493 9 0
                                    

نظر ديمون إلى تاليا ليؤكد أنها لم تتفاعل عندما ناداه الرجل بـ "السيد".  بليك .

وأخذ ديمون ذلك كموافقة لها.  نعم، بالتأكيد لم تمانع في استخدام اسمه الأخير.

كان هناك وقت لم يكن فيه للذئاب الضارية أسماء عائلات.
وحتى في العصر الحديث، فإنهم يعرّفون عن أنفسهم بالاسم الأول والقطيع الذي ينتمون إليه ومنصبهم.

ومع ذلك، نظرًا لأنهم يتعايشون مع البشر، فإن كل عائلة مستذئبة لها لقب.
  يساعدهم على الاندماج.

بالطبع، تعد عائلات المستذئبين البارزة استثناءً، لأن اسمهم الأخير يدل أيضًا على المكانة، واللقب بليك يشبه الملوك في مجتمع المستذئبين من وقت ما قبل جد ديمون الكبير.

عندما كان ترافيس يحدد موعدًا لتاليا مع اختصاصي التغذية، سأل دامون عن اللقب الذي سيستخدمه لأن تاليا أخبرته أنها لا تملك لقبًا عندما كان يكتب معلوماتها الشخصية. 
في الواقع، فإن الافتقار إلى خلفية تاليا تجاوز مجرد اسم عائلتها وأخبر ترافيس بمدى إهمالها.

"تاليا بليك" رد ديمون على ترافيس بعد ثانية من الصمت.  بدا الأمر صحيحًا.

"بليك؟ هل أنت متأكد؟"

سأل ترافيس، وهو يعلم أنه لن يجرؤ أحد على استخدام اسم عائلة ألفا باستخفاف.

"هل تلك مشكلة؟"

"لا، لا. ليست مشكلة..."

سارع ترافيس إلى إنكار ذلك.  من هو ليشكك في ألفا؟

العودة إلى الحاضر…

"من الجميل رؤيتك هنا، لكن أتمنى ألا يكون الأمر خطيرًا."

تحدث الرجل بحماس وهو يمد يده نحو ديمون للمصافحة، وأخبرت الابتسامة الودية تاليا أن الرجل يعرف ديمون من قبل.

"الدكتور جونز ينتظرك."

وقف ديمون وصافح الرجل قبل أن يستدير للاطمئنان على تاليا التي وقفت خلفه بحذر شديد.

"سيد منديز، هذه تاليا. الموعد لها. وأتساءل أنه لن تكون هناك مشكلة إذا أتيت معها."

"ليست مشكلة يا سيد بليك. من فضلك، تعال من هنا..."

سارت تاليا خلف دامون بينما كانا يشقان طريقهما عبر الردهة، وفكرت كم هو غريب أن يناديه هؤلاء الأشخاص بـ "السيد".  بليك".

حتى الآن، أطلق عليه الجميع اسم ألفا أو ألفا ديمون، لكن البشر لا يعرفون شيئًا عن التسلسل الهرمي للذئب ومدى رعب ألفا ديمون.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن