3 - حفلة الترحيب بمارسي

984 25 0
                                    

  باريس، فرنسا

مارسي ريدماين هي أميرة مجموعة  القمر الاحمر ، وهي ثاني أكبر مجموعة في شمال أمريكا.

والدها هو ألفا إدوارد، ووالدتها لونا ليلى

نظرًا لأن شقيقها الأصغر من المقرر أن يصبح ألفا من حزمة القمر الأحمر فقد حصلت على فرصة لاستكشاف العالم.

أمضت السنوات العشر الأخيرة في شرق المملكة المتحدة، وبعد أربعة أعوام في بولندا، كانت هذه هي السنة الثالثة لمارسي في فرنسا.

باستثناء الانغماس في ثقافات مختلفة، تعلمت اللغات وذهبت إلى المدارس.

لقد تأكدت من أنها تتمتع بالبقاء في أوروبا، فاستأجرت شقة وتمكن ذلك بشكل معقول حتى ذلك الحين تشارك مارسي في الموارد الداخلية.
أعطتها هذه المساحة الصغيرة من غرفة نوم واحدة إحساسًا بالاستقلالية، حتى بدأت العمل بدوام جزئي.

في السنوات العشر الأخيرة، لم تقضي شهرًا في المنزل. تجري محادثات فيديو مع العائلة تأتي مرة واحدة في الأسبوع وتتبادل رسائل البريد الإلكتروني.

مارسي في منتصف دورة تعليمية خاصة بصنع المعكرونات، وتخطط للذهاب إلى إسبانيا في غضون بضعة أشهر كمغامرتها التالية.
سيكون هذا مناسبًا إذا لم يتم إيقاف حماسها و دعوتها للعودة إلى المنزل.

كان الوقت حوالي منتصف الليل عندما ردت مارسي على الهاتف وهي تشعر بالنعاس.

"لقد طلبت لك رحلة صباح الغد"
قالت والدة مارسي، لونا ليلى.

بدد هذا الخبر نعاس مارسي.
"هل حدث أي شيء؟ هل الجميع بخير؟"

"الجميع بخير، ولكننا نأمل أن تعود إلى وطنك في أسرع وقت ممكن. هل هناك سبب للتأخير؟ رحلتك في الساعة 6 صباحًا. التذكرة الإلكترونية موجودة في صندوق الوارد الخاص بك."

رمشت مارسي بعينها وهي لسبب وجود التاريخ على التذكرة، ثم إلى ذلك الوقت.
"أمي، لقد نسيت فارق التوقيت. هذا بعد ست ساعات فقط من الآن."

"حسنًا، أعتقد أنك ستسرعين في حزم أمتعتك."

شعرت مارسي بالاكتئاب أثناء تفكيرها فيما يجب أن تضعه في حقيبتها.

كانت تخطط للقاء أصدقائها في الصباح، و لكنها الأن عليها أن تحزم أمتعتها وتغادر.

ولم  تعرف حتى المدة التي تحتاجها في المنزل. أليست غبية ، أليس كذلك؟
ماذا لو كان الأمر كذلك، ولم تتمكن من العودة؟

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن