16 - حماية الرفيق

637 14 0
                                    

"هل تفكر في رفض الفتاة؟"
سأل ذئب ديمون.

أطلق ديمون نفسا طويلا.

  "أنا بحاجة لحمايتها."

"إذا كنت تريد حمايتها، عليك أن تبقيها قريبة منك.  لا ترفضها."

قال ذئبه بصرامة.

لقد تحدثوا بالفعل عن الحفاظ على سلامة تاليا، لكنه لم يكن قريبًا من إيجاد حل ناجح.

أوضح ذئبه أنه بدون ذئبها، لا تشعر تاليا بالارتباط، لذا فهي لا تتأثر بحضور (أو غياب) ديمون.

على الأكثر، سوف تنجذب تاليا إليه، وإذا أراد ديمون أن يكسبها، فسوف يحتاج إلى القيام بذلك بالطريقة البشرية: أن يعاشرها حتى تقع في حبه. 
على افتراض أنه نجح، وقبلت به، فلن يكون الأمر بمثابة صفقة محسومة. 
وبدون رابطة الشريك، يمكنها أن تفقد الحب في أي وقت.

بالطبع، إذا مروا بمراسم التزاوج وترك بصمته عليها، ستتكون الرابطة، لكنه سيحتاج إلى الوصول إلى حد قبول الفتاة له.  ما هذه الفوضى.

ليس لدى ديمون أي فكرة عن كيفية مغازلة فتاة، لكنه واثق من أنه لا ينبغي لأحد أن يعرف أن تاليا هي رفيقته.

يدرك دامون أن ألفا إدوارد عازم على استخدام مارسي للتلاعب به، ولن يكون لدى ألفا إدوارد أي مخاوف في استخدام أوميغا المتواضع ضد دامون.

يمكنه أن يتخيل أنهم سوف يسجنون تاليا ويبتزون ديمون وربما يؤذونها أيضًا. 
لن يسمح بذلك.

سار كل شيء في دوائر، مع تفاقم كل السيناريوهات ، وقد سئم ديمون منه.

سواء رفض الفتاة أم لا، كان عليه التأكد من معاملة تاليا بشكل أفضل.

هل هي الأوميغا الوحيدة التي تعرضت للضرب في مجموعة القمر الاحمر ؟  على الاغلب لا.

بعد الإفطار، التقى ديمون بألفا إدوارد في مكتبه.

اعتقد ديمون أن استفزازاته من الأمس ستكون كافية لفقد ألفا إدوارد أعصابه وكشف بعض المعلومات، لكن ديمون أدرك أنه استهان بصبر ألفا إدوارد.

بخلاف
"آمل أنه إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي نوع، فسوف تلجأ إلي ولن تمانع إذا فعلت الشيء نفسه"
لم يذكر ألفا إدوارد التواصل مع ديمون أو حزمة العواء المظلم  التي  ترك ديمون يتساءل ما هي خطة ألفا إدوارد.

تخلى ديمون عن الحصول على شيء مباشر من ألفا إدوارد. 
كان الرجل العجوز ماكرًا جدًا، وكان ديمون يأمل أن تجد مايا وكادين شيئًا مفيدًا لأنه لم يكن جيدًا أبدًا في هذا العمل المخطط.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن