...
كان ذلك في الصباح الباكر عندما دعا ألفا إدوارد مارسي إلى مكتبه.
بخلاف والدها، كان من الحاضرين أيضًا لونا ليلى وجيمس (المعروف أيضًا باسم الأخ) وبيتا ريموند ونورا. بناءً على هذه التشكيلة، عرف مارسي أن هذا شيء مهم.
تضخم الذعر داخلها. فهل من الممكن أنهم سمعوا عن رفضها لجورج؟
قالت مارسي لنفسها أن تهدأ.
إن الرفض هو عار كبير، لذلك ربما لم يشارك جورج ذلك مع أي شخص، وأبقى شفتيه مغلقتين.أو هل رآهم أحد يقبلون بعضهم البعض في الحديقة؟ حتى لو كان الأمر كذلك، فإن التقبيل ليس مشكلة كبيرة.
كانت مارسي تدور بالفعل قصة في رأسها، كيف كان ذلك جرأة أو رهانًا."اجلسي يا مارسي."
أمرها ألفا إدوارد، وعندما جلست على الكرسي،
أعلن:
"ألفا ديمون من مجموعة العواء المظلم سيأتي لزيارتنا غدًا. سيكون هنا في وقت الغداء."لم تفهم مارسي لماذا يتطلب ذلك حضورها أو لماذا بدا الأمر رسميًا جدًا.
إنه مجرد ضيف ألفا سينضم إليهم لتناول طعام الغداء وربما العشاء، ويقضي اليوم مع والدها."حزمة العواء المظلم هي أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية."
تناغمت لونا ليلى أثناء النظر إلى مارسي بشكل هادف.أومأت مارسي برأسها في الاعتراف.
لقد عرفت هذا.أمضت مارسي السنوات العشر الأخيرة في أوروبا، لكنها كانت على علم بالأحداث الكبرى بين القطيع.
اكتسب ألفا ديمون سمعة طيبة باعتباره محاربًا شرسًا لم يُهزم بين أفراد ألفا.
و الآخرون معجبون به، ويخافونه، ويحتقرونه في نفس الوقت، لأن ألفا ديمون حصل على منصبه في سن مبكرة جدًا، ولا يأخذ أي شيء على محمل الجد.الخلاصة هي أن ألفا ديمون لديه مزاج سيئ.
يمكن أن تخمن مارسي أن والدها يكره ألفا ديمون.
ليس الأمر شخصيًا، ولكن بسبب حزمة العواء المظلم ، تأتي حزمة القمر الأحمر في المرتبة الثانية، ويكره والدها أن يكون في المرتبة الثانية.
إن رش الملح على غروره الجريح هو حقيقة أن عمر ألفا ديمون هو نصف عمر والدها، لذلك هناك نوع من الكره.تساءلت مارسي عن سبب ابتسامة والدها، وأجابت كلماته القليلة التالية على سؤال مارسي الصامت
"إنه قادم لمقابلتك ويناقش معي الصفقة التي تجعلك تصبح لونا خاصته".توقفت كلمة مارسي. صفقة لتصبح لونا له.
لونا؟ مثل الزواج يا لونا؟وبعد ذلك سقطت الأمور في مكانها. اكتشفت سبب
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasíaتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...