33 - حزمة العواء المظلم

488 15 0
                                    


كانت الشمس مشرقة عندما وصلت مجموعتنا المكونة من أربعة أشخاص إلى وجهتهم، وأعلن كادن،

"العودة إلى المنزل الجميل. مرحبًا بك في مجموعة العواء المظلم، تاليا!".

لاحظت تاليا الغابة الكثيفة التي يتعرج الطريق من خلالها، وأبطأ كادين سرعة السيارة أثناء مرورها عبر إحدى البلدات.

قالت مايا
"هذه داركبورن كل شخص يعيش ويعمل في هذه المدينة ينتمي إلى مجموعة العواءالمظلم ."

أومأت تاليا برأسها متفهمًا بينما كانت تراقب المباني السكنية ذات الساحات الخلفية الجميلة التي تحولت تدريجياً إلى مباني مكتظة بارتفاع طابقين.

"نحن نقترب من وسط المدينة."
واصلت مايا جولتها.

كان للمباني المكونة من طابقين متاجر مختلفة في الطابق الأرضي.
  رصدت تاليا مخبزًا، ومقهى، ومتجرًا للملابس، ومتجرًا للأحذية، ومطعمًا، ومتجر جزار، وصالونًا للوشم، ومكتبة.  كان هناك شيء للجميع وملأ عدد كبير من المشاة الأرصفة.

على اليسار، انفتح الطريق على شارع واسع وشاهدت تاليا ساحة مدينة مرصوفة بالحصى وفي وسطها برج ساعة.
كانت هناك أشجار وعدة مقاعد، وبخلاف مقهى به أماكن للجلوس في الهواء الطلق، رأت تاليا أيضًا اثنين من الباعة المتجولين.
  أحدهما يبيع الفشار والآخر يبيع الآيس كريم.
  بناءً على عدد الأشخاص هناك، كان من الواضح أن ساحة البلدة هي مكان شهير للاستراحة.

"سيكون لدينا معرض في غضون عشرة أيام"
أوضحت مايا عندما رأت عيون تاليا تتجه نحو ساحة البلدة التي أصبحت الآن بعيدة عن الأنظار. 
"ستكون هناك موسيقى وعروض وحلويات وسيأتي الجميع. سوف تحبها."

ابتسمت تاليا قليلا.
  لم تحضر أي معرض مطلقًا ولم تتمكن من تخيل كيف سيبدو، لكن الأمر بدا ممتعًا، وبناءً على كلمات مايا، يبدو أن تاليا يمكنها الذهاب أيضًا.

لم تحضر أبدًا أي أحداث في مجموعة القمرالأحمر ، بغض النظر عن مدى حيوية الطابق السفلي،
وقد بدا ذلك كدعوة تقريبًا.

وبعد مغادرة البلدة، قادوا السيارة لبضع دقائق أخرى قبل أن يتوقفوا أمام مبنى كبير مكون من ثلاثة طوابق وتحيط به الغابة.

قالت مايا
"هذا هو المستشفى الجماعي عندما تنتهي من الفحص، ستنضم إلينا في مخزن التعبئة. سأطلب من ستيفاني إعداد شيء لذيذ للجميع."

لم تكن تاليا تعرف من هي ستيفاني، لكنها أدركت أن هذه كانت إشارة لها لمغادرة السيارة.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن