31 - الاستعداد

507 11 0
                                    


انحنى ديمون بالقرب من تاليا، وكان وجهه يحوم على بعد بوصة واحدة من كتفها الأيسر.

"بعض هذه الكدمات سيئة للغاية وقد تحتاج إلى طبقة ثانية من الكريم."

جفل تاليا عندما تناثر أنفاسه الساخنة على بشرتها، وسرعان ما سحبت رداء الحمام مرة أخرى بينما كانت تشتم داخليًا.
لماذا سمحت لنفسها بالانجراف هكذا؟

كان وجهها مشتعلًا وكانت واثقة من أنها كانت تحمر خجلاً بغزارة.

قالت بصوت هامس

"هذا أكثر من كافٍ. شكرًا لك".

أصيب ديمون بخيبة أمل بسبب فقدان تلك اللمسة الإدمانية، لكنه رأى أن تاليا كانت غير مرتاحة،
لذلك لم يرغب في الضغط من أجل ذلك.

هز رأسه.  ماذا كان يفعل بالضبط؟

لقد توقفوا للحصول على بعض الطعام والإسعافات الأولية، وعليهم العودة إلى الطريق.

علاوة على ذلك، ألم يقرر إحضارها معه والحفاظ عليها آمنة، ولن يكون هناك شيء أكثر من ذلك؟

وصل إلى حقيبته وحصل على قميص وسروال قصير مع خيط على الخصر.

"ارتدي هذه في الوقت الحالي."

ألقى ديمون الملابس على السرير وغادر الغرفة.

كان يحتاج إلى بعض الهواء و وضع مسافة بينه وبين تاليا، قبل أن يفقد السيطرة، وربما عقله أيضًا.

كانت هناك أوقات كان ينجذب فيها إلى امرأة، ولكن لم يكن أبدًا إلى درجة عدم القدرة على التحكم في نفسه.

"مايا..."

دعا ديمون من خلال رابط العقل. 
" هل يمكنك الاطمئنان على الفتاة؟  سنغادر خلال نصف ساعة "

لم ينتظر ديمون رد مايا، مع العلم أنها ربما تكون مشغولة مع كادين. 
ذهب ليتنزه ويصفي رأسه.

كل خلية في جسده صرخت لاقتراب تاليا، لكن ديمون كان يقاومها لأن هذا الانجذاب الذي لا يمكن السيطرة عليه كان غريبًا، ولم يعجبه، ومع ذلك عندما كانت تاليا قريبة، زادت رائحتها الإدمانية من جنونه.

العودة إلى غرفة الفندق…

كانت تاليا في حيرة من أمرها، ولم تكن متأكدة مما يجب أن تفكر فيه حول هذا الأمر.

أولاً، استيقظت مع ألفا المخيف في السرير، الذي كان يمسكها بإحكام.
ثم أطعمها وعالج جراحها، ثم...
انصرف دون أن يلقي عليها نظرة. 
هل فعلت شيئًا خاطئًا؟

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن