كان الوقت مبكرا من الصباح عندما وصل دامون وكادين ومايا إلى حزمة القمر الأحمر
لونا ليلى تعتذر عن غياب زوجها.
"إنه مع الكشافة الذين التقطوا تحركات مشبوهة على الحدود الشرقية لأراضينا قبل الفجر. ألفا إدوارد هو قائد عملي ويريد شخصيا التأكد من أننا آمنون".كانت لونا ليلى مرحبة بما يكفي لاصطحابهم شخصيًا إلى غرفهم في الطابق الثاني.
'رائع! هذا المكان ساحر."
شاركت مايا أفكارها مع ديمون وكادين من خلال رابطهما العقلي.أجاب كادن
"يمكنك قول ذلك مرة أخرى".لم يعلق أي من الثلاثة على صفين من الأوميغا الذين انحنوا لتحيتهم أمام غرفة التعبئة.
كانت أرضية مدخل المدخل مصنوعة من الرخام الأبيض ووصلت الأعمدة الطويلة المطابقة إلى السقف المرتفع المكون من ثلاثة طوابق.
الدرج الرخامي منحني بأناقة إلى الأعلى، ويبدو نقيًا وخاليًا من العيوب، وتكتمل روعته بقضبان ذهبية وثريات كريستالية فاخرة تبدو وكأنها جاءت من قلعة فاخرة.تذمر ديمون من خلال رابط العقل
«كم منزلًا يمكن للمرء أن يبنيه بكل هذه الأموال إذا كان يقلل من الرفاهية إلى مستوى أدنى؟»'في مجموعة القمر الأحمر، الأزواج المتزاوجون فقط هم من يحصلون على مسكن. يحصل المحاربون ذوو الرتب العالية على منزل واحد، بينما يحصل الآخرون على شقق.'
ذكّر كادن ديمون الذي عادةً لا يهتم بالأعمال الداخلية للمجموعات الأخرى.
"يعيش كل الأشخاص الآخرين الذين تزيد أعمارهم عن اثني عشر عامًا في مبانٍ مشتركة حيث يتشارك ستة إلى ثمانية أشخاص في غرفة واحدة."عبوس مايا في هذا الفكر.
في مجموعة العواء المظلم ، لديهم مباني مشتركة، لكن معظم أعضاء المجموعة يعيشون في منازل فردية.
يتم استخدام المباني المجتمعية من قبل المراهقين الذين يرغبون في تجربة الحياة بعيدًا عن والديهم، ومن قبل كبار السن الذين يريدون مساحة خاصة بهم مع البقاء على مقربة من الأشخاص في نفس أعمارهم، وبالطبع، في حالات الطوارئ، عندما تشتعل النيران في منزل شخص ما أو ل اللاجئين حتى يجدوا لهم حل السكن الدائم.واصل ديمون ممارسة والده في معاملة الجميع بأهمية متساوية بغض النظر عن مهنتهم أو جنسهم.
يحصل الأوميغا على نفس الامتيازات التي يتمتع بها المحاربون والأطباء.
بعد كل شيء، كل واحد منهم هو عضو مهم في المجموعة ويستحق الكرامة.إن إعطاء الأفضلية لشخص ما مقارنة بالآخرين سيخلق جوًا يميل فيه الأعضاء إلى اختيار مهنة ما، متجاهلين اهتماماتهم، فقط بسبب الفوائد التي تجلبها.
يمكن أن يؤدي بسهولة إلى عدم المساواة وإنشاء طبقات اجتماعية.
وهناك أيضًا الغيرة ومشاعر التفوق والسلبية الأخرى التي يمكن أن تتجذر بسهولة.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...