" بناءً على رد فعلك، أعتقد أن ألفا ديمون لم يخبرك أنك ستقيمين في غرفته القديمة."
"غرفته القديمة؟"
كررت تاليا بشكل آلي.
"أليس لديك أي غرفة أخرى لتعطيني؟"
هزت ستيفاني كتفيها.
"لا تنظري إلي يا فتاة. أنا فقط أتبع الأوامر. ادخلي وانظري كيف يعجبك الأمر."
"لقد سافرت طوال الليل، ثم ذهبت إلى المستشفى. أعتقد أنك تريد الاستحمام والراحة، أليس كذلك؟"
أومأت تاليا برأسها عند كلمات ستيفاني أثناء مراقبة الغرفة وتوقف بصرها عند الأعمال الخشبية المعقدة على الوشاح الذي يحيط بمدفأة ضخمة.
سألت ستيفاني:
"أوم... لم يحضروا لك أي حقيبة. هل لديك أي ملابس؟".
قالت تاليا
"كانت لدي ملابس ملفوفة في ملاءة سرير. وكان ذلك في صندوق السيارة".
"أعطني ثانية."
رفعت ستيفاني إصبعها، مشيرة إلى تاليا أن تنتظر، وربطت عقلها بمايا.
"هل أحضرت أشياء تاليا إلى الداخل؟"
'ما هي الأشياء؟ بخلاف كتاب واحد وبعض الحلي، ليس لدى تاليا سوى عدد قليل من العناصر البالية ولا تناسبها. سوف آخذها للتسوق بمجرد أن أنتهي من بعض المهام هنا.'
ضغطت ستيفاني على شفتيها في خط واحد، وشعرت بعينيها تؤلمان من الدموع التي لم تذرف.
لم تكن تتخيل مدى سوء الظروف المعيشية لتاليا قبل مجيئها إلى هنا.لقد حصلت على فكرة.
"لا تقلق بشأن التسوق الآن. لدي بعض الأشياء من ليزا وهي في حالة جيدة. أنا متأكد من أنهم سوف يصلح لها.""أوه، عظيم."
ردت مايا بحماس."نظرًا لأن الأمر ليس عاجلاً، سأستمر في التسوق مع تاليا، ولكن ليس اليوم.
هل يمكنك الدخول إلى خزانتي؟
الدرج الثاني على اليسار. هناك عدد قليل من صناديق الملابس الداخلية غير المعبأة التي أحضرها لي كادين عندما بدأنا المواعدة. أعتقد أنهم ما زالوا في حقيبة الهدايا لأنني احتفظت بهم للذكريات، لكن هذا ليس مهمًا. إنها صغيرة بالنسبة لي، لذلك لم أرتديها أبدًا، لكنها يجب أن تكون جيدة لتاليا."
كانت ستيفاني سعيدة بهذا الحل."ذكرت مايا أنها ستصطحبك للتسوق، ولكن ليس اليوم لأن الجميع مشغولون بعد غياب بضعة أيام. دعني أحضر لك شيئًا."
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasiتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...