25 - قصة للتستر

528 16 0
                                    


فكر ديمون في كيفية شرح وجود تاليا لكادن ومايا.

قال ديمون:

"أنا مسؤول عنها"

الأمر الذي أثار دهشة مايا وكادين اللذين من الواضح أنهما يريدان المزيد من المعلومات.

"كانت مارسي في غرفتي وقاطعت هذه الفتاة. ولهذا السبب، انتهى بها الأمر في حالتها الحالية."

مايا ربطت النقاط.
"هل هي الأوميغا التي ذكرتها والتي تعرضت للضرب من مارسي؟"

أومأ ديمون.

سأل كادن:
"لماذا تجعل الأمر يبدو وكأنك المسؤول؟ إذا كانت مارسي مزاجية، فقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن تنفجر، بغض النظر عما إذا كنت متورطًا".

رفع ديمون يده وأشار إلى كادين بالتحلي بالصبر.

"كانت تلك هي المرة الأولى. ثم ذهبت إلى ألفا إدوارد وأخبرته أن بعض الأوميغا يتم معاقبتهم جسديًا وأنه يجب عليه التحدث إلى مارسي بشأن ذلك، وبعد ذلك، تعرضت هذه الفتاة للضرب مرة أخرى."

تبادلت مايا وكادين النظرات، وشعرا أن هناك شيئًا مفقودًا في القصة.

من المؤكد أن تاليا تعرضت للضرب بسبب ديمون مرتين، وعلى الرغم من تورطه، إلا أنه لم يفعل ذلك عن قصد.
هذه هي التعاملات الداخلية للحزمة. باعتباره ألفا، يجب على دامون أن يعلم أن أي ألفا لن يتسامح مع تدخل الآخرين في كيفية منح المكافآت والعقوبات لشعبه.

أخذها بعيدًا خلسة هو سرقة.
يعتبر أفراد ألفا أعضاء مجموعتهم مثل ممتلكاتهم،
لأن المجموعة تبني القوة بالأرقام. من خلال التخلص من تاليا، أضعف ديمون مجموعة القمر الأحمر بشكل غير مباشر.
من المؤكد أنها ليست محاربة، ولكن كل عضو له أهميته.

"أنت تعلم أن ألفا إدوارد يمكن أن يصبح عدائيًا إذا اكتشف أنها معنا، أليس كذلك؟"
سأل كادين.

فرك ديمون وجهه بالقوة. كان يعرف ذلك ولكن...

"لم تر أين تقيم. لقد وجدتها في العلية، مصابة بكدمات وتنزف بين الأثاث المكسور والخرق. ولا أحد يهتم بها."

"وأنت تفعل؟"
قال كادن.
"أنت تدرك أن علاقتنا مع مجموعة القمر الأحمر متوترة، وأن ألفا إدوارد يعمل في الظل أثناء محاولته الإطاحة بك، وقد أعطيته للتو سببًا للتوجه ضدنا بشكل علني. هل تستحق تعريض حزمة العواء المظلم للخطر هل تعلم أن هذا قد يسبب حربا!؟"

زمجر ديمون ووجهه ملتوي بالغضب.
"ماذا تتوقع مني أن أفعل؟ أن أتركها هناك لتتعفن بينما تنتظر الضرب مرة أخرى؟"

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن