4 - رفيق غير متوقع

1K 18 2
                                    

ابتسمت مارسي بحماقة بينما كانت تراقب ظهره العريض.
لقد كان طويلًا وعضليًا وكل ما تخيلت أن شريكها سيكون عليه.

عندما كانوا على حافة الحديقة، مختبئين من بين الحشود بواسطة شجيرات الكوبية الكبيرة، توقف والتفت لمواجهة مارسي.

أخذت لحظة تتأمل ملامحه وتسجل بعض التفاصيل في صمت، ففعل هو كذلك.

لم تكن هناك حاجة للتحدث.  قالت نظراتهم المتحمسة وابتساماتهم المتطابقة كل شيء. 

تعجب مارسي كيف تحول شعره إلى اللون الذهبي تحت أشعة الشمس. 
ارتفعت شفتاه الممتلئتان إلى نصف ابتسامة طالبًا بتقبيلها، واستطاعت رؤية وشم يطل تحت قميصه الأبيض الفاتح بينما كان زره العلوي مفتوحًا.
هل هو الطائر الطنان؟  كان مارسي حريصًا على خلع قميصه ورؤية مدى هذا العمل الفني الذي زيّن جسده العضلي.

أثنت مارسي على نفسها لاحتفاظها ببطاقة v الخاصة بها. 
من المؤكد أن هذا الإله اليوناني سيبتهج عندما يكتشف أنها عذراء، ولا يمكنها الانتظار حتى يطالبها بتملكها.  هذا هو طريق المستذئبين.

لا يعني ذلك أنها كانت تنقذ نفسها من أجل الزواج، لكن مارسي عرفت أنه إذا اكتشف والداها أنها دنسة، فستكون في مشكلة كبيرة.
  لهذا السبب كلما تواصلت مارسي مع الرجال، كانت تتأكد من أنهم يدركون أنه لن يكون هناك أي اختراق مهبلي. 
كانت المتعة الشفهية جيدة، وإذا كان الرجل جيدًا، فإنها ستوافق على ممارسة الجنس الشرجي، لكن مكانها الجميل كان مخصصًا لشخص يستحق.
  وكان هذا الإله اليوناني الواقف أمامها مستحقًا.

ولاحظ بإعجاب شعر مارسي الأشقر الأملس تمامًا، والمفرق من الجانب، والذي يؤطر وجهها الرائع.  عيناها الزرقاوان الفاتحتان، رماديتان تقريبًا... أنف مستقيم... شفاه ممتلئة... بشرة خالية من العيوب.  كل شيء عن مارسي كان دقيقًا ورائعًا.

قبل أن يتمكن من قول أي شيء، أمسك مارسي بياقة قميصه وسحبه لأسفل لتقبيله.

كان قلب مارسي ينبض بشكل متقطع عندما انطلقت الكهرباء المخدرة للعقل عبر جسدها بينما انتشرت نكهاته داخلها وشعرت أن يديه الكبيرتين على ظهرها على ما يرام.

لم تكن هذه قبلتها الأولى، ولم تتلامس ألسنتهم إلا بالكاد، لكن مارسي كانت خفيفة الرأس ودوارة.

"أنا مارسي..." قالت وهي تلتقط أنفاسها.

أجاب "جورج" بابتسامة جعلتها تنقبض.

"والدي هو ألفا إدوارد وأمي..."

"أعلم"
قاطعها بصوت دخاني جعلها ترغب في تمزيق ملابسه وإلقاء نفسها عليه هناك، بين شجيرات الكوبية.

عروس الألفا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن