فرك ألفا إدوارد صدغيه واستمر في توبيخ مارسي،
"ألم تقرأ المعلومات الموجودة على حزمة العواء المظلم
التي أعطيتها لك؟ ما لم تكن جريمة خطيرة، فإنهم لا يلجأون إلى العقوبات الجسدية. باعتبارك لونا، عليك أن تكون مهتم ولطيف، ليس فقط تجاه ألفا الخاص بك ولكن تجاه كل عضو في المجموعة. كيف سيعتبرك لونًا خاصًا به إذا كنت تتغلب على الناس بسبب حوادث صغيرة فقط بعد أن تثبت نفسك، يمكنك أن تفعل ما تريد، وحتى ذلك الحين تحتاج إليه لاتباع قواعده."نظر إليها بتجهم.
"آمل، من أجل مصلحتك، أن تتمكن من إصلاح هذا. إذا أفسدت حيلتك الغبية كل الخطط التي وضعتها، فسوف تدفع ثمنها، مارسي.""نعم يا أبي."
قالت مارسي بخضوع."بام!"
اهتزت مارسي عندما ضرب والدها المكتب.
"لا تفعل ذلك، نعم يا أبي، أنا! أريدك أن تجد ديمون وتتأكد من أنه يقبلك لونا خاصته. افعل كل ما يتطلبه الأمر. هل تفهم؟"
أومأت مارسي برأسها بقوة وشعرت بالارتياح عندما لوح لها والدها بالمغادرة.
دخلت غرفتها مسرعة، وأغلقت الباب خلفها، وأطلقت أنفاسها التي كانت تحبسها. كان ذلك مخيفا.
غسلت مارسي وجهها وأعادت وضع مكياجها واختارت فستانًا رائعًا به القدر المناسب من الانقسام قبل العثور على دامون.
"هل ستخرج؟"
سألت مارسي عندما رأت أن ديمون كان أمام غرفته مع كادين ومايا.أجاب كادن
"عرض علينا شقيقك جولة تتضمن مراقبة تدريب المحاربين".تابعت مارسي شفتيها. لقد أرادت أن تكون مع دامون وتتحدث، لكنها لا تريد الاقتراب من الجنود ذوي الرائحة الكريهة. إنها تكره كل هذا الأوساخ والعرق، وتبتعد عن أماكن التدريب.
"هل يمكنني مساعدتك يا مارسي؟"
سأل ديمون بجفاف، ولاحظت مارسي أنه كان أكثر برودة بالنسبة لها من الأمس.لم ينتبه لها ديمون أثناء الإفطار، وافترضت أنه كان عابسًا لأنها طلبت منه التوقف في الليلة السابقة، لكنها عرفت الآن أن الأمر يتعلق أيضًا بالفتاة البائسة التي تختبئ في العلية (المعروفة أيضًا باسم تاليا).
كانت مارسي قلقة.
هل كان ديمون يعتقد أنها عنيفة بطبيعتها وهي ترتدي قناعًا مبتسمًا في الأماكن العامة؟
هل يراها امرأة ذات وجهين؟ كان هذا احتمالا.
أنت تقرأ
عروس الألفا
Fantasyتحذير 🔞🔞🔞 يواجه ألفا ديمون، ألفا غير متزوج من أكبر مجموعة في أمريكا الشمالية، واقعًا حيث يضغط عليه الحكماء للزواج من عروس من اختيارهم. زواج الراحة. زواج من أجل السلطة. يدرك ديمون أن الحكماء يريدون استخدامه في مخططاتهم، وهو مصمم على أن يُظهر لهم أ...