2

1.8K 110 13
                                    


كانت رواية BL مشهورة جدًا و إسمُها "الضباب المتصاعد"

جوُّها متوتر كأنك تمشي على حبل مشدود ، و هناك مشاعر قوية بين الأبطال الذين أرادوا قتل بعضهم البعض ، و قدرة كتابية مذهلة أنقذت الرواية. 

لقد كانت رواية إستمتعتُ بقراءتها. 

في إطار العالم الذي تدور فيه هذه الرواية ، كان هناك أشخاص يُطلق عليهم اسم "المتعالين".

و لكن كان لديهم تفرد. 

يشير مفهوم المتعالين إلى أولئك الذين باركهم الحاكم و مارسوا قوة تتجاوز نطاق البشر.

ربما كان ذلك بسبب مباركة الحاكم لهم ، و كان الدم الذي يمتلكه المتعالين سحريًا في حد ذاته ، و كانوا مختلفين تمامًا عن الناس العاديين. 

و من هذا المنظور ، يبدو أن المتعاليين هم وجود يستحق الحسد ، و لكن في الواقع لم يكن الأمر كذلك.

لقد بارك الحاكم المتسامين ، و لكن في المقابل ، كان هناك أيضًا "ألم قاسٍ". 

لم تتمكن أجسادهم العادية من تحمل الدم غير العادي ، و كانوا يعانون كما لو أن الحمم البركانية تتدفق عبر أجسادهم. 

لقد كان هذا هو الثمن للحصول على بركة الحاكم.

و كان البطل الذكر في هذه الرواية ، ريتشارد ، أيضًا متعالياً.

عندما يستخدم الأشخاص المتعالين قواهم ، فإنهم يشعرون بألم لا يقارن بالألم الذي يشعرون به عادةً. 

كان الألم يسمى بالألم السحري ، و قد أخذ المتعالين مثبطًا سحريًا لقمع الألم. 

و مع ذلك ، في ذلك اليوم ، لم يكن لدى ريتشارد مثبط سحري. 

و بداية هذه القصة كانت عندما وقع أرجين ، صاحب الاهتمام العاطفي الرئيسي الأول في الرواية في حب ريتشارد في ذلك الوقت و إختطفه.

أدرك أرجين ، الذي أحضر ريتشارد ، على الفور أنه كان متعاليًا. 

خوفًا من أن يهرب بإستخدام السحر ، ملأ الغرفة بقيود سحرية عالية المستوى ، و لم يزوده بمثبط سحري حتى لا يكون هناك مجال للهروب. 

بدونها ، لم يكن ريتشارد ليتمكن من الحصول على قوته الأصلية. 

كما أراد أرجين ، لم يكن ريتشارد قادراً على فعل أي شيء. 

و هكذا عانى ريتشارد من أنواع مختلفة من الإذلال.

قاوم كبرياء ريتشارد أرجين ، لكن أرجين حاول أن يدوس على تلك الغطرسة. 

لم يستسلم ريتشارد له ، حاول الهرب ، و عانى من كل أنواع الصعوبات في كل مرة فشل فيها. 

كيف انتهى هذا؟

لقد كان الأمر غامضًا ، لكن يبدو أن ريتشارد نجح في النهاية في الهروب. 

و مع ذلك ، كانت عائلة ريتشارد تتكون من كونت يحتضر على مشارف المدينة ، و كان أرجين ماركيزًا يتمتع بسلطة كبيرة.

المهووس يُحاوِل سجني!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن